الاثنين، مايو 30، 2011

ليبيا : توثيق وجود الالاف من حالات الأغتصاب بلسان الساعدي القذافي

ظهر يوم الأحد الموافق 7-5-2011 ليلاً الساعة 01:36  الساعدي نجل القذافي على قناة الآن في لقاء حصري وقد تم استجوابه عن إيمان العبيدي ...
فرد قائلاً: إن هناك الآلاف مثل إيمان العبيدي ولا نستطيع أن نقبض عليهم لأن من تعرضوا لها هم أشخاص مجهولين الهوية وان هناك عدد كبير مثل إيمان في المنطقة الشرقية ،
وعندما سأل والده أجابه: إنه يجب أن يقفل هذا الموضوع وإنهم لم يقوموا بإرسال هؤلاء الأشخاص لاغتصاب إيمان مطلقآ وقد قال :من هي إيمان..؟
وتم سؤاله عن الحالة التي تمر بها البلاد الآن فأجاب إن التقسيم الذي حدث الآن في البلاد نحن مجبورون على تقبله ولكن هذا التقسيم سيكون هشاً ومؤقتا.
وسأله المذيع: في حالة انتهاء هذه الحرب إلى أين ستذهب ؟
فرد قائلاً: سأذهب للعمرة ثم بعد ذلك لأي بلد إسلامي برفقة زوجتي وأبنائي.
ثم قال: إن هؤلاء من انقلبوا على النظام مثل عبد الرحمن شلقم،مصطفى عبد الجليل،وفرحات،هم كانوا يملكون سلطة أكثر منه في هذه البلاد وإنهم هم من كانوا يحكمون هذه البلاد على عكسه هو ووالده في فترة الحكم،ولكن المحير من كل ما قاله الساعدي انه ذكر فرحات انه تمرد على النظام على عكس ما كان يصلنا إن فرحات واقف بصف النظام،ولكن الله اعلم هل ما قاله الساعدي بخصوص فرحات بن قداره هل هو صدق أم كذب أم انه يخطط لشيء آخر لذلك ذكر إن فرحات بن قداره انقلب على النظام.
ولكن ما نعلمه نحن إن الشعب الليبي سينتصر وإن هذا النظام سينهار قريباً لان الله لا يرضى بهذا الظلم.
لاحظ  الدقيقية 0,50  يعترف ان هناك الالاف من حالات الأغتصاب
عن :قناة الآن الفضائية
بقلم: نادين الشريف



وقد نشرت نشرة اخبار ثورة المختار سلسلة لتوثيق عمليات الأغتصاب التي قامت بها كتائب القذافي

هناك تعليق واحد:

  1. انا من مصراته ومن الثوار الحقيقيين لا انكر وجود بعض حالاث الاغتصاب التي لاتتعدا اصابع اليد. والله , ولكن استغرب من هؤلاء اللدبن يلصقون بالكدب والزيف علي مصراته كل هدا الزيف واوكد انهم من ازلام القدافي وبعض المناطق الحاقده علي مصراته والله الثائر اخدنه من كل منطقه دخلت الي مصراته الصاع صاعيين (وكل واده اغتصيت, اغتصينا عشره من هده المناطق والقبائل الخونه.

    ردحذف