الثلاثاء، مايو 31، 2011

ليبيا : قصة الثور الأسود وعلاقته برفض معمر لوساطة رئيس جنوب أفريقيا .

أنتشرت  شائعة قوية في طرابلس أن الساعدي القذافي وبمساعدة احد ملوك القبائل الأفريقية قام  بأحضار احد اكبر السحرة في افريقيا  ومعه مجموعة من مساعدية .


الساحر  وفريقه حضروا  في طائرة مسئول افريقي كبير اثناء زيارة له الى طرابلس . وحل الساحر ورفاقه ضيوفا علىى الدولة الليبية وبدعم من معمر القذافي  , ويقيمون الآن  في افخم الأجنحة في فندق كورنثيا وفي الدور الـعـــشرين تحديدا,

ويقال إن معمر يؤمن بقدرة هذا الساحر ايمانا كبيرا وان بمقدوره بالسحر  ان يجعل الشعب الليبي يتراجع  عن ثورته و يعود الى بيت الطاعة تحت قيادة قائد الفاتح معمر القذافي. وهذا هو السبب الذي جعله يرفض وساطة رئيس جنوب افريقيا . بل وطلب مهلة حتى يؤدي الساحر دوره .
وفي هذا الوقت  يقال ان كتائب القذافي تبحث محمومة  في  المزارع و المناطق المحيطة  بطرابلس عن ثور اسود فاحم لا شية فيه , والسر في ذلك ان هذا الثور قد طلبه السحرة لانقاذ عرش معمر..
الفندق مكان اقامة ساحر القذافي
يعرف الليبيون ان معمر القذافي يتعاطى السحر . وقد ظهرت عدة كتب وأدوات للسحر في قصور القذافي التي دخلها الثوار, ومن المعلوم ان القذافي لديه مستشار روحي متخصص في مسائل السحر والشعوذة ويرتب له لقآت وزيارة السحرة ومنهم من يتم إحضارة بطائرة خاصة ليكتب له التمائم وإجرائات الشعوذة والطقوس التي تلزمها حماية العقيد القذافي من الرصاص والنار.... 
وقد قامت الجزيرة في وقت سابق بمقابلة مع مواطن تونسي كان بليبيا ذكر بان القذافي ساحر ويستخدم الجن الطيار
وفي مصر اصبح هنالك بحث محموم عن الزئبق الأحمر لمساعدة القذافي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق