السبت، سبتمبر 03، 2011

ليبيا .. اعترافات "نسرين" جلادة القذافي ...


اعترفت نسرين منصور فرجاني (19 عاما) إحدى مجندات القذافي، بإعدام 11 سجينا من الثوار اعتقلتهم قوات القذافي، وهي الآن في قبضة الثوار وتحت حراسة مشددة مكبلة على سرير مستشفى معيتيقة العسكري بطرابلس في انتظار العدالة.

ليبيا .. القبض على مصاصة دماء الليبيين وشانقة الرجال ...


طرابلس – ليبيا: لم يتوقع الليبيون أن تحاكم فى يوم من الأيام ” هدي بن عامر والتي تلقب بمصاصة دماء الليبيين والشانقة فكان واقع هذا النبأ أهم من نبأ هروب معمر القذافى لدي الليبيين .
فهدي بن عامر ليست سيدة تتولى منصب فى نظام معمر القذافى ولا مجندة تنفذ الأوامر فهي اخطر امرأة فى ليبيا وربما في الشرق الأوسط كله على مدار 27 سنة .

ليبيا .. "سيف القذافي" ليس في طرابلس ...


لندن: نفى جمعة القماطى منسق المجلس الوطنى الليبى الانتقالى فى بريطانيا صحة تصريحات موسى إبراهيم المتحدث باسم العقيد معمر القذافى التى قال فيها: "إن سيف الإسلام القذافى موجود قرب العاصمة الليبية طرابلس".

الجمعة، سبتمبر 02، 2011

ليبيا .. لماذا اختارت الرياض عدم المشاركة في وضع حجر الأساس "لليبيا الجديدة" ؟


اجتمع أصدقاء ليبيا في باريس ليضعوا حجر الأساس لبناء ليبيا الديمقراطية، ولصياغة خارطة طريق ليبيا الجديدة. لكن عددا من الدول فضّل عدم المشاركة مثل السعودية، لماذا غابت المملكة ؟
أحمد الديحاني،مراسل مونت كارلو الدولية في الرياض،يقول أن هناك سؤال شائك حول الدور السعودي في مشهد الدولة الليبية الجديدة. هناك سياسة مبدئية سعودية ومتغيرات سياسية تتناقض مع تلك السياسة.

ليبيا .. الجزائر تقرر نقل اسرة القذافي من مدينة "جانت" ...


نقلت السلطات الجزائرية أفراد عائلة العقيد الليبي معمر القذافي، إلى إقامة خاصة في الجزائر العاصمة لأسباب أمنية.
وذكرت مصادر صحفية قريبة من مركز اتخاذ القرار في الجزائر، أن هذا الإجراء يعكس مخاوف أمنية على أمن أفراد عائلة القذافي في مدينة "جانت" التي تبعد بمسافة 200 كلم عن الحدود الليبية.

ليبيا : فيديو القناصة الاوكرانيين الذين تم القاء القبض عليهم في منطقة ابو سليم

-

ليبيا : الجزائر : بوتفليقة بكي من شدة حبة لليبيين - يقول شلقم ( ؟؟؟؟؟ )


-على خلاف النبرة المتشددة لبعض أعضاء المجلس الانتقالي تجاه الجزائر، بدا وزير الخارجية الليبي السابق، عبد الرحمن شلقم، متفائلا بمستقبل العلاقات الجزائرية الليبية، حينما قال إنه يتوقع أن يذوب الجليد بين الجارين، كون الشقيقة الجزائر أحد الثلاثة الذين لا يمكن أن تختارهم بين الأب والولد، على حد تعبيره،

ليبيا : تل أبيب : فضائح لا تنتهي : القذافي عرض تسليم جلعاط واتفاقية سلام مقابل انسحاب الناتو

مسئول إسرائيلي  صرح أن القذافي عرض علينا تسليمنا جلعاد شاليط مقابل وقف هجوم الناتو عليه . وقال إن سيف الإسلام عبر عن استعداده لزيارة إسرائيل برفقة الجندي الأسير.. والظهور أمام الكنيست تل أبيب: وقد كشف أيوب قرا، وزير التطوير الإقليمي، في الحكومة الإسرائيلية (الليكود)

ليبيا : القاهرة : موزميبق ترفض ملاقاة ليبيا بعلم الأستقلال .

- رفض المنتخب الموزمبيقي مواجهة نظيره الليبي بعلم الثورة الجديد ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 يوم السبت المقبل بالقاهرة. 

الخميس، سبتمبر 01، 2011

ليبيا .. أغمي على "سيف" حينما سمع تفاصيل مقتل "خميس" !!!!


روت مصادر ليبية موثوقة لـ"الشفاف" أن سيف الإسلام القذافي كان في "بني وليد"، معقل قبيلة "الورفلة" حينما أفيد أن شقيقه "خميس" مصاب. وقد توجّه سيف إلى المستشفى فوجد اخاه مقتولاً. وحينما سأل "كيف قُيل؟"، قيل له أنه أصيب بقصف من "الناتو"، وأثناء نقله بالسيارة لمعالجته في "بني وليد"، استهدفه ثوار "ترهونة" فقُتِل.

ليبيا : فضيحة رغم الحرب والدمار كان المعتصم القذافي يغتصب النساء - تحقيق كامل - صور

يجري جهاز المخابرات الهولندية منذ فترة طويلة تحقيقا حول عارضة الأزياء السابقة الهولندية تاليسا فان زون، صديقة المعتصم القذافي. وكانت المخابرات مهتمة للغاية بعلاقة فان زون بابن العقيد الليبي المتواري عن الأنظار.

ليبيا : المانيا : اسلحة المانية في حوزة القذافي - هل هي سبب تلكؤ المانيا في مساعدة الثوار

- ذكرت صحيفة "شتوتغارتر ناخريشتن" الألمانية أنه "تم العثور على عدد كبير من البنادق الهجومية ألمانية الصنع في مقر إقامة العقيد الليبي الهارب معمر القذافي في طرابلس، بعدما اقتحمه الثوار".

ليبيا : القذافي في ليبيا , وسنقتله اذا لم يستسلم - مصادر الثوار

- صرح مسؤولون في المجلس الانتقالي الليبي الأربعاء، أن معمر القذافي ما زال موجودا بالتأكيد في ليبيا، معتبرين أن "من حقهم قتله إذا لم يستسلم".
وقال مسؤول الشؤون العسكرية في طرابلس عمر الحريري لوكالة فرانس برس ان "المعلومات التي املكها هي التالية: من شبه المؤكد بنسبة ثمانين بالمئة ان القذافي ما زال في ليبيا".

الأربعاء، أغسطس 31، 2011

ليبيا : صلاة العيد في ميدان الشهداء وفرحة شعبية بالحرية

-في العاصمة طرابلس في ساحة الشهداء وهو الاسم الجديد الذي أطلقته الحكومة الليبية على الساحة الخضراء تجمع مئات في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء لاداء صلاة عيد الفطر مبتهجين بسقوط القذافي.
وقال حاتم قريش (31 عاما) وهو تاجر من طرابلس "هذه أحلى صلاة. غمرتنا الفرحة. القذافي جعلنا نكره حياتنا.. جئنا الى هنا لنعبر عن فرحتنا بانتهاء 42 عاما من القمع والحرمان.

ليبيا : وثائق تؤكد تواطؤ نظام الجزائر و 556 مرتزق بوليساريو في ليبيا

نقل الموقع الإلكتروني (جيوتريبون.كوم) عن مصدر بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي قوله إن نحو 556 عضوا من (البوليساريو) استقدموا لدعم كتائب القذافي تم اعتقالهم من طرف مقاتلي المجلس الوطني الانتقالي.

ليبيا : الجزائر تدعى ان ابناء القذافي ممنوعون من الإتصال

وضعت ابنة المجرم الدولي المختبئ معمر القذافي، وسفيرة النوايا الحسنة السابقة للأمم المتحدة، عائشة، مولوداً جديداً وفقاً لما ذكرته مصادر مقربة من أسرتها لـCNN، فيما ذكرت مصادر صحفية جزائرية أن هناك تكتماً على شروط إقامة أنجال القذافي، لكن مصادر رجحت أن من بينها "عدم إجراء أي اتصال هاتفي خارجي."

ليبيا : الثوار يؤكدون مقتل خميس والسنوسي


- أكد المتحدث العسكري باسم الحكومة  الليبية أحمد باني ان الحكومة لديها معلومات شبه مؤكدة بأن رئيس المخابرات الليبية السابق  عبد الله السنوسي قتل يوم السبت الماضي مع خميس ابن معمر القذافي.

وكان قائد رفيع في الحكومة قد أعلن في وقت سابق ان خميس توفي متأثرا بجروح اصيب بها في القتال.

ليبيا : السعودية : الكاتب صالح السليمان يتسائل , تحررت ليبيا فهل تحرر الليبيون ؟

-

بعون الله ونعمته وفضله , ثم بفضل شباب ليبيا ورجالها ونسائها . تحررت ليبيا من حكم العقيد معمر القذافي , الحكم الذي دام أكثر من أربعة عقود , انتهى هذا الحكم بعد أن فقدت ليبيا الكثير والكثير , فقدت الكثير من أبنائها وأبطالها , فقدت الكثير من شبابها بين شهيد وجريح ومعاق , فقدت مباني وشوارع ومصانع , فقدت منازل ومحلات ومستودعات , فقدت سلاح وذخيرة , ولو نظرنا إلى فاتورة حرب التحرير الليبية الثانية ,

الثلاثاء، أغسطس 30، 2011

ليبيا : عائشة القذافي تنجب في الجزائر - هل هي حقيقة ام إشاعة ؟


- اعلن مصدر حكومي جزائري لوكالة فرانس برس ان عائشة ابنة العقيد معمر القذافي انجبت "في وقت مبكر" من يوم الثلاثاء طفلة في الجزائر التي دخلتها الاثنين مع اثنين من اشقائها ووالدتها.

ليبيا : الطمع الصيني يعرقل الإفراج الأموال المجمدة من اجل شراء مؤن ومعدات إنسانية

-نيويورك (الامم المتحدة) (ا ف ب) - قال دبلوماسيون ان الصين عرقلت الاثنين تحركا قامت به بريطانيا وفرنسا والمانيا لدفع لجنة العقوبات الى الافراج عن خمسة مليارات دولار من الارصدة الليبية المجمدة من اجل شراء مؤن ومعدات انسانية لليبيا.

ليبيا : الجزائر : حكومة الجزائر تدخل عائشة لأنها حامل بالشهر التاسع وتقفل حدودها الجنوبية مع ليبيا

عن صحيفة "الشعب اليومية اون لاين" أنه كشف مصدر جزائري النقاب مساء أمس الاثنين/29 أغسطس الحالي/عن أن بلاده قررت غلق حدودها الجنوبية مع ليبيا من جانب واحد.  

ليبيا : الجزائر : الجبهة االإسلامية تدين النظام الجزائري - بيان


الشيخ د عباسي مدني 
رئيس الجبهة الإسلامية للإنقاذ
إن الجبهة الإسلامية للإنقاذ تدين بشدة قرار النظام الجزائري استضافة عائلة المجرم الطاغية معمر القذافي وتعتبره خيانة لمبادئ الثورة الجزائرية  وعلى رأسها حق الشعوب في تقرير مصيرها والعيش في الحرية والكرامة  والديمقراطية،

ليبيا : سجن أبو سليم بعيون أمريكي عاش فيه

طرابلس (رويترز) - اقتحم الثوار منطقة أبو سليم وهي منطقة فقيرة بالعاصمة طرابلس ومعقل سابق للمجرم القذافي في واحدة من اعنف المعارك في الصراع بين الثوار والقوات الموالية له.

ليبيا : مقتل خميس هل تكون الحقيقة للمرة الأخيرة ؟

أعلن مسئولون في المجلس الوطني الانتقالي في ليبيا إن عبد الله السنوسي مدير المخابرات في نظام القذافي وخميس نجل العقيد القذافي قد قتلا السبت في مواجهة عسكرية قرب ترهونة على بعد حوالي 80 كلم من طرابلس وتم دفنه.

ليبيا قبول الحكومة الجزائرية لجوء أفراد من أسرة القذافي إلى أراضيها يعتبر "عملا عدائيا"

قال متحدث باسم المجلس الوطني الانتقالي الليبي الاثنين إن قبول الحكومة الجزائرية لجوء إفراد من أسرة القذافي إلى أراضيها يعتبر "عملا عدائيا"، وسيسعى المجلس إلى ترحيلهم إلى ليبيا مجددا.

الاثنين، أغسطس 29، 2011

ليبيا : سوريا : "حزب الله " الشيعي يفقد احد عناصره في سوريا في حرب ضد المسلمين


- أعلن "حزب الله"، وفي بيان  للعلاقات الإعلامية في الحزب ان شاب من احد الشبان المنتمين للحزب وأسمه حسن على سماحة   قضى "خلال قيامه بواجبه الجهادي".

وهذا يعني انه كان يشارك في قتل المسلمين السنة والذين يعارضون نظام بشار حافظ الأسد الشيعي في سوريا ,

ليبيا .. اعترافات احدى حارسات القذافي ..


مع دخول الثوار الليبيين طرابلس بدأت الحقائق تتكشف وبدأت جرائم القذافي التي ارتكبها في حق شعبه تتضح للعيان.

ليبيا : العثور على سجن تحت الأرض بالصدفة به كثيرون


- تم العثور اليوم على سجناء تحت الأرض في سجن عين زارة السياسي وكتيبة الشهيد ميلاد التريكي..وتوجه عدد من الثوار و الأطباء إلى الموقع لتحرير والكشف عن السجناء ,,هذا وقامت الكتيبة بتحرير سجناء الرأي في وقت سابق الا أن سجون سرية تم العثور عليها بالصدفه اليوم عند سماع نداء احد السجناء من مكان لم يعرف من تحت الأرض ..

ليبيا : اكاذيب وفضائح مضحكة ولمؤيدي القذافي


ينشر موقع قناة  تلفزيون الليبية على الفيسبوك والذي اكد لي انها للقناة نفسها , ان البريد الألكتروني تابع لهم ومن موقعهم ,  اخبار لا أستطيع ان اسميها بالكاذبه , فالكذب عادة هو تزييف للحقيقة , والكاذب يبحث عن اثنان ليكذب عليهم .
  • اما ان يكون المكذوب عليه جاهل بالحدث , اما بسبب بعده زمنيا او مكانيا ولا سبيل تحقق من صدق او  او كذب الخبر المنقول , أو

ليبيا : عاحل الآن حريق كبير في مبنى الخطوط الأفريقيةى + فيديو


- شبّ حريق كبير   قبل قليل اليوم 29/8/2011 في مبنى مقر الخطوط الجوية الأفريقية الكائن بمدينة طرابلس في الجهة المقابلة لمعرض طرابلس الدولي

ويعتقد أنه من فعل فاعلو وان الفاعلون هم  من الطابور الخامس الذي يعتقد انه بدأ ينطلق في طرابلس،

ليبيا : أكثر من 50 دولة ترغب في المساهمة بالإعمار

بعد أسبوع من دخول الثوار العاصمة الليبية طرابلس، تبذل الدول، التي ساندتهم لـ6 أشهر في المعركة ضد نظام معمر القذافي، جهودا دبلوماسية حثيثة لمساعدة ليبيا على إعادة الإعمار، من ضمنها بالخصوص مؤتمر باريس الذي من المقرر عقده الخميس المقبل.
وتمت دعوة 50 دولة إلى اجتماع مجموعة أصدقاء ليبيا الذي اقترحته فرنسا بهدف الاستماع إلى طلبات مسؤولي المجلس الوطني الانتقالي ومساعدتهم على بناء ليبيا الجديدة بعد 42 عاما من حكم معمر القذافي بلا منازع.

ليبيا : رأس جدير تعمل طبيعيا وبدء العودة للنازحين

رأس جدير (تونس) (رويترز) - قال مراسل من رويترز أن شاحنات مكدسة بالمواد الغذائية والمياه وسيارات تقل أشخاصا تدفقت على ليبيا عبر المعبر الرئيسي مع تونس يوم الأحد بعد ساعات من إعادة السلطات التونسية فتح المعبر.

ليبيا : واشنطن : أوباما يحاول سرقة نصر الثوار

يبدو أن مسارعة أوباما لخطف الانتصار الذي حققه الثوار في ليبيا ونسبه إلى الولايات المتحدة يكشف أبعاد المخطط الأمريكي ضد الدول العربية في السنوات المقبلة . 
ففي 28 أغسطس ، شن الكاتب في صحيفة "الأوبزيرفر" البريطانية مايكل بويل هجوما لاذعا على إدارة أوباما والإعلام الأمريكي واتهمها بمحاولة خطف الانتصار في ليبيا ونسبه إلى الولايات المتحدة.

ليبيا : الانتقالي لن يتخلى عن المقر احي ويدافع عنه

رغم أن البعض أعرب عن تخوفه من تدخل الغرب على نطاق واسع في شئون ليبيا بعد سقوط نظام القذافي ، إلا أن المجلس الانتقالي كان له رأي آخر وبعث رسالة للجميع وخاصة الرئيس الأمريكي باراك أوباما مفادها أن تضحيات شهداء ثورة 17 فبراير من أجل الكرامة والحرية لن تذهب سدى .
ففي 28 أغسطس ، أعلن المجلس الانتقالي الليبي صراحة أنه لن يقوم بتسليم عبد الباسط المقر احي الذي سجن لسنوات على خلفية قضية لوكيربي وأفرج عنه في 2009 لأسباب إنسانية .

ليبيا : احتمال مقتل خميس وبدء إجراء الفحوصات والحياة تعود لطرابلس

أعلن الثوار أن أحد أبناء القذافي، خميس، قد يكون قتل، السبت، في مواجهات عسكرية. وأعلن مقتل خميس القذافي مرارا منذ بدء النزاع من دون تأكيد هذا الأمر.
وفي العاصمة يبدو أن الحياة بدأت تعود إلى طبيعتها بعد ستة أشهر من انتفاضة مسلحة دامية على حكم القذافي الذي استمر 42 عاما، غير أن أصوات إطلاق رصاص متقطع سمعت مساء السبت.

الدوحة : ليبيا : قطر تؤكد وقوفها مع الشعب الليبي

اصدر الديوان الأميري القطري بيانا رسميا أمس الأحد /28 أغسطس الحالي/أكد فيه وقوف قطر مع الشعب الليبي وحرصها على إقامة علاقات مميزة مع ليبيا في عهدها الجديد بما يخدم مصالح البلدين و شعبيهما .
وقال البيان إن قطر واثقة بأن الشعب الليبي قادر على القيام بمهام المرحلة الجديدة بكل وعي ومسئولية وفي أجواء من الوحدة الوطنية والوئام والتوافق وسيادة القانون بعيدا عن روح الانتقام وتصفية الحسابات .

ليبيا : القلق على مصير 50 إلف مختطف

أعرب الثوار عن قلقهم حيال مصير نحو 50 ألف شخص اعتقلوا منذ بداية الثورة الليبية التي انطلقت في 17 فبراير الماضي، ولا يزال مصيرهم مجهولا حتى الآن. وفي بنغازي، صرح العقيد أحمد عمر باني المتحدث العسكري للثوار أنه تم تحرير أكثر من 10 آلاف سجين من معتقلات نظام القذافي منذ دخول الثوار طرابلس،

ليبيا : ينبغي محاسبة الجزائر

أكد المتحدث العسكري باسم الثوار الليبيين، في مؤتمر صحفي، عقده بمدينة بنغازي، مساء الأحد، أنه ينبغي«محاسبة» الجزائر على موقفها من ثورة ليبيا. وميدانيا حقق الثوار تقدما كبيرا في اتجاه سرت في شرق البلاد، آخر معقل كبير لمعمر القذافي، حيث فرضوا عليها حصارا مشددا.

ليبيا : المهزلة الاتحاد الأفريقي يرفض الاعتراف بانتقالي ليبيا

الأخبار/ (نواكشوط): أعلن الاتحاد الإفريقي أمس صراحة رفضه الاعتراف بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي ، معتبرا أن الأخير "لا يمثل الشعب الليبي لأن المعارك متواصلة في البلاد" ، بينما أعلنت 20 دولة إفريقية اعترافها بالمجلس الانتقالي في ليبيا باعتباره الحكومة الشرعية هناك.

ليبيا : الأطلسي يتعقب القذافي بطائرات استخدمت في مطاردة ابن لادن

وكالات - لندن: ذكرت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية البريطانية اليوم أن حلف شمال الأطلسي (ناتو) يستخدم تكنولوجيا متطورة للغاية من أجل تحديد مكان اختباء العقيد الليبي معمر القذافي، الذي اختفى بعد دخول الثوار إلى طرابلس مؤخراً. وقالت: إن سلاح الجو الأمريكي أطلق مؤخراً في الأجواء الليبية طائرات استطلاع من طراز "ريفيت جوينت..آر سي-135" تقوم في الوقت الراهن بالتنصت على الاتصالات والمحادثات الهاتفية داخل ليبيا. 

ليبيا: بدء تصدير النفط من طبرق نهاية الشهر المقبل

قوات ليبيا بقيادة المجلس الانتقالي أحكمت سيطرتها على البريقة ورأس لانوف و يخطط المجلس الانتقالي الليبي لاستئناف الإنتاج في حقلين نفطيين بشرق البلاد في منتصف/ سبتمبر أيلول وتصدير الخام من ميناء طبرق بنهاية الشهر ذاته. ويرى محللون أن ذلك سيثير ارتياحا لدى الدول الأوروبية التي تعتمد على الصادرات الليبية,

الأحد، أغسطس 28، 2011

ليبيا ... فضيحة المعتصم القذافي مع صديقته الشقراء ...


أحد أبناء القذافي هو الوحيد في ليبيا الذي يحق له ربما أن "يفخر" بأنه "قاتَل" طوال أسبوعين من الشهر الجاري على جبهتين معا: واحدة نهاراً ضد الثائرين على نظام أبيه، وثانية مع صديقة شعرها أشقر كبرتقال طرابلس الغرب، المعروف باسم "الحلو" لليبيين.

ليبيا .. الجزائر أضافت ليبيا عدواً جديدا لها ..


الجزائر - انتقد وزير الإتصال الجزائري الأسبق عبد العزيز رحابي تعاطي بلاده مع الأزمة الليبية، معتبرا أن غياب الدور الجزائري في الأزمة كانت نتيجته عدو جديد على حدود الجزائر.

ليبيا .. القذافي وابنائه يغتصبون الحارسات الشخصية ...


قالت خمس نساء كن ضمن وحدة منتقاه من الحرس النسائي للعقيد الليبي معمر القذافي، إنهن تعرضن للاغتصاب والاعتداء عليهن من قبل الديكتاتور المطارد حاليا.

ليبيا : سوريا : سوريا ساعدت القذافي على الاختفاء ...


قالت صحيفة بريطانية: إن سوريا قدمت المساعدة للعقيد الليبي معمر القذافي المتواري عن الأنظار منذ شهور، والذي فقد سيطرته على السلطة في بلاده عمليًّا الأسبوع الماضي في محاولاته الهرب من قوات حلف شمال الأطلسي (الناتو).

سوريا : ليبيا : النظام السوري يجن بعد سقوط القذافي و يعتقل عشرات السعوديين بسبب.. «جنسيتهم»!

أكد رئيس جمعية حقوق الإنسان السعودية الدكتور مفلح القحطاني اعتقال عشرات من المواطنين السعوديين في سورية «بسبب جنسيتهم السعودية». وقد  نقلت صحيفة «الوطن» السعودية عن القحطاني قوله إن «اعتقالهم ليس على ذمة قضايا جنائية حسب الشكاوى التي وردت للجمعية من الأسر السعودية، مشيرا إلى مخاوف أسر السجناء عقب اندلاع أحداث العنف في سورية،

ليبيا : تصريحان غريبان لعصابة القذافي واحد لنقل السلطة وآخر للمشاركة بالسلطة

ذكرت محطة "بي بي سي" الناطقة باللغة العربية أن متحدثاً باسم العقيد الليبي معمر القذافي، أبلغ إحدى وكالات الأنباء هاتفياً، بأن العقيد القذافي على استعداد لبحث نقل السلطة. وألمح المتحدث إلى أن المفاوضات بهذا الشأن سيترأسها نجل القذافي، ألساعدي القذافي.

ليبيا .. قبيلة اللواء عبدالفتاح يونس العبيدي تتوعد بالثأر بعد عيد الفطر ..


بنغازي (رويترز) - توعدت قبيلة عبد الفتاح يونس قائد قوات المعارضة الليبية الذي قتل بان تثأر له بنفسها اذا لم ينشر قادة المعارضة نتائج تحقيق في مقتله بحلول نهاية رمضان.