الثلاثاء، يوليو 26، 2011

ليبيا : صورة القتيل أحميد ابو منيار القذافي , قتل وصور من معة من مرتزقة من النيجر ( مجددة)


انتشرت في الأونة الأخيرة انباء عن مقتل زوج عائشة القذافي ابنة المجرم الدولي معمر القذافي أحميد ابومنيار القذافي , وحدث تشابه في الأسماء بين القتيل و وزوج ابنة الطاغية وهذه صورة القتيل احميد ابومنيار القذافى الذى قتل فى عمليه البارحه فى وديان الزنتان جنوب مزده مع العلم انه تم اعطائه الامان اذا سلم ولكنه رفض
واعطى الاوامر لمن معه بعدم التسليم وظل يطلق الرصاص فتم قتله ومعه مجموعه من توارق النيجر و المشاشيه الذين قاموا بادخاله الى ارض لم يعهدها وبعد ان تم قتله سلم البقيه انفسهم واخذوا اسرى مع آلياتهم الى الزنتان

مع العلم انه ليس هو زوج عائشة القذافى





- عن - قناة الزنتان على الفيس بوك


هناك 119 تعليقًا:

  1. الله لا يرحمه و إجعل مثواه جهنم و بئس المصير

    Al-hurria Libya

    ردحذف
  2. شكراا على مجهوداتكم ربي ينصر الثوار وهذو الشكلات لعنة الله عليهم دنيا و اخره الله لا ترحمهم و تربحهم جهنم و بئس المصير

    ردحذف
  3. جالس يقتل في إخوته من أجل مجرم ظالم قتل شعبه وقال الله في كتابه العزيز ولقد جعلنا أمركم شورى بينكم واليوم الشعب لايريد أن تستمر في حكمه وأنت تقتات وأولادك وأزلامك من تراب لبيبا وشعب ليبيا فاستخسرت عليه قول لا لك فانهلت عليهم قتل وتنكيل هل هذا حلال ولا حرام؟ هذه نهاية حتمية لكل غذار خائن اللهم نهاية القذافي تكون بالمثل قريبا إنشاء الله ومارمى إذ رمى ولكن الله رمى نصر قريب إخوتي الليبيين/مغربية حرة

    ردحذف
  4. الحمدلله اقتربت ساعتك ياقردافي

    ردحذف
  5. لله لا يرحمه ولا يغفرله ولعقبه لعيال الطاغيه والطغوت ابروحه يارب

    ردحذف
  6. الصورة ليست هو اى هذا ليس احميدة ابوزتاية زوج عائشة الكلبه

    ردحذف
  7. اللي ينقص ينقص

    ردحذف
  8. كلب سوق الله لاترحمه ولاتختمله علي خير

    ردحذف
  9. اللي يموت من الشياطين .. يخفف ع الملائكة

    ردحذف
  10. اللهم اسحق القذافي وعياله وزبانيتة واعوانة

    وجيشه ومرتزقته وشياطينه ماضهرا منهم ومابطن

    والله واكبر

    ردحذف
  11. علي قول المثل :
    "كلب وطاحت عليه طابيه"
    اللعنة على هده العائلة الحقيره المجرمة وعلى من يتبعها.
    كلهم سيلقون هدا المصير انشاءالله.

    ردحذف
  12. نحن نعترف بأن الطوارق يؤيدون القذافي ويقفون معه لكن أين هم الطوارق الذين قال الخبر هنا إنهم قتلوا مع أحميد القذافي ؟؟؟؟
    إنما هؤلاء زنوج النيجر لا طوارق النيجر فتثبتوا قبل رمي التهم إلا أن يكون هناك غرض مقصود
    في تلويث الطوارق بما فعلوا وبما لم يفعلوا ,,,

    ردحذف
  13. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا بالله ونعم الوكيل

    ردحذف
  14. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته

    ردحذف
    الردود
    1. ربي يحشرك معاه

      حذف
    2. ربي يرحمه مات راجل ولد معمر

      حذف
    3. الله لا يرحمه لا معمر ولا اعونه ياربي اني هدا وان ريتها الصورة

      حذف
  15. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا بالله ونعم الوكيل

    ردحذف
  16. والله ماتحشموا علي وجوهكم راجل ميت وحاطين صورته حتي لوكان مع القدافي او غيره حرام عليكم في النهاية بشر ممكن يكون مغلوب علي امره لكن من الواجب علي صحيفتكم ان تزيلوا الصورة اكرامنا للبشر في النهاية هدا مات وامره لله و وربي يرحمه.

    ردحذف
  17. فلينتظر القدافى ان يدخله الجنة او يشفع له

    ردحذف
  18. لعنة الله عليه و على أمثاله من الظالمين

    ردحذف
  19. "أكرام الكلب دفنه"
    هدا مصير القدادفه الكلاب !!!!!
    هده القبيلة النتنه نكلت بالشعب الليبي واهانته ودنست كرامته.
    فحق لنا اليوم ان ننتصر لشهدائنا ونثأر لهم من هولاء القادورات النتنه.
    حق للشعب الليبي ان يمسح بكرامتهم الارض كما فعلوا بالليبيين, حق لليبيين ان يطهروا ليبيا من هده القبيلة الفاسده,
    لامكان لهده القبيلة الوقحه بيننا, ولتعود هده القبيلة الوسخة الي مكانهم الطبيعي :
    "حفاة رعاة لاسيادهم الليبيين الاشراف"

    ردحذف
    الردود
    1. لالالالالالا عيب ... الجمع عيب

      حذف
  20. ارجو عدم الخلط بين قبيلة القذاذفة و العقيم معمر الجردافي لان من هذه القبيلة ثوار معنا في الجبهة ومنهم من استشهد مع الثوار في بنغازي وطرابلس
    كلمك ينطبق علي كل ليبي مع القذافي بغض النظر عن القبيلة

    ردحذف
  21. من يتكلم عن القبليه هو مندس بينكم و سنحت له الفرصه ليزرع بينكم الفتنه فاحذروه

    ردحذف
  22. والله ياليبيين ستبكون دما على ايام القذافي

    ردحذف
  23. الله يرحم كل موتي الليبين .. بما في دلك موت الكتائب ((وربنا يسكن شهداء 17 فبراير فسيح جنانه ))

    ردحذف
  24. أيام القردافي ؟؟ نبكوا دم ؟؟!!
    أيام الجرذافي ؟؟ نبكوا دم ؟؟!!
    الله يرد فالكـ عليكـ وعلى كل قرود القردافي من أي قبيلة وأي دولة. أما أنك جاهل بأيام الثردافي أو نيتكـ ملوثة مثل ذلك الجرذ واتباعهز
    اللهم أنا نضعكـ في نحورهم ونعوذ بكـ من شرورهم.

    ردحذف
  25. أيام القردافي ؟؟ نبكوا دم ؟؟!!
    أيام الجرذافي ؟؟ نبكوا دم ؟؟!!
    الله يرد فالكـ عليكـ وعلى كل قرود القردافي من أي قبيلة وأي دولة. أما أنك جاهل بأيام الثردافي أو نيتكـ ملوثة مثل ذلك الجرذ واتباعهز
    اللهم أنا نضعكـ في نحورهم ونعوذ بكـ من شرورهم.

    ردحذف
  26. عربية مسلمة لا يسعني الا ان أقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    فعلا انتم وحوش ولا تمثوا للاسلام و لا للمسلمين بصلة انتم حيوانات مفترسة نعلكم الله الى يوم الدين وما هدا الميت الا اخوكم في الاسلام والعروبة ترى هكدا ستكسبون حب المواطنين الليبين او حب العرب والمسلمين على العموم انتم اغبى الاغبياء وصدق من قال انكم جردان اطلعوا على فيديو (رواية اخرى
    لثورة ليبيا ) وستدركون انكم فعلا اغبى الاغبياء ومن سبقوكم في الثورات المخربة

    ردحذف
  27. حاكم ظالم مجرم هو و مجموعة عصابة لا تحل حلالاً ولا تحرم حراماً الأنسان الملتزم و الذي يخاف الله و يغار على العرض و الوطن وضعة في السجن بحجة أنه إرهابي و الانسان المجرم يحطة أم وزير أو قائد كتيبة أو ....

    ردحذف
  28. هذه صور مقتل احميد عبدالمطلب ابوصبع القحصي!

    ردحذف
  29. الله يرحم كل موتي الليبين

    ردحذف
  30. دعوا أمره لله ولا تنازعوا بينكم فتفشلوا و تذهب ريحكم و تذكروا إن لله و إن اليه راجعون (أللهم نسألك حسن الخاتمة)

    ردحذف
  31. جهنم وبئس المصير الله لا يرحمه

    ردحذف
  32. انا لله وان اليه لراجعون مهما كان انه ليبى هل هده هى الحرية

    ردحذف
  33. هلك عبد معمر
    حارب من اجل راية الكتاب الاخضر بئس الرجل وبئست الميتة

    ردحذف
  34. مات هادا العقبة للآخـــر

    بعون الله هذا مصير القدافي واولاده وكل من والاه

    الثوار قادمون وراية النصر ترفرف على بلادنا

    ردحذف
  35. الله لا يرحم كل من مات ويريد العائله مصاص الدماء

    ردحذف
  36. اقول للاخون الليبيين
    لا تفسدوا ثورتكم بالانتقام
    من سلم سلم
    و من ابى فليتحمل وزر غمله
    لكن لا تكثروا من السب و الدعوة الى الانتقام
    فما اوصل الشعوب العربية المقهورة سوى التجبر و الضلم
    فلا تفسدوا عرسكم
    و لا تغيروا منكر بمنكر
    المسلم ليس سبابا و لا شتام
    الرسول قدوتنا فلتكونوا نعم الاتباع
    حاربوا بنخوة و قاتلوا من قاتلكم
    و ارجوا عدم الانجرار وراء الانتقام
    القران هو دستورنا
    نصيحة لمن احب

    ردحذف
  37. الحمد لله الذي نصر ليبيا على القدافي المجرم.

    ردحذف
  38. اللهم احشر مع القذافي كل من احب القذافي

    ردحذف
  39. الله يغفر له ويرحمه هذا مايزوج قوله على الميت والكل يتقى الله ومن يتقيه يجعل له مخرجا

    ردحذف
  40. اسأل الله ان يحشر مع القذافي جميع من احبه او سانده

    ردحذف
  41. عقبال لبزرت القذافي كلهم

    ردحذف
  42. لا حول ولا قوة الا بالله اللهم ارحم جميع موتانا واغفر لهم ما تقدم وما تاخر يااخواني هدا ليبي ومسلم فكفانا سب وشتم الميت والله اعلم ما في نفوس البشر وهو غفور الرحيم في اخر هدا ليبي منا وفينا اتقو الله وقولو قولا سديدا وكفانا الله شر هدي الفتنه وربي يفرج علينا عاجلا غير اجل

    ردحذف
  43. الله يرحمه ويسامحه هذا اللي يبيه معمر وصغاره خلى الليبيين يقتلوا بعضهم ومشي والله اعلم ان كان حي ولا ميت وربي ينصر ولادنا على الظلم واللي قال بنبكوا على ايام معمر دم انقوله ابكي عليها بروحك احني بكينا 42 سنة هذا وين بدينا نضحكوا ونفرحوا

    ردحذف
  44. عفوا إخواتي أحب أن أقول لكم : لاشماته في الموتى مهما كانت ديانتهم أوجنسيتهم أو تفكيرهم فإكرام الميت دفنه .
    والله أنا قد أكون أكثركم لا أحب القدافي واتمن أن يمسكوه اليوم قبل غدا ولكن يجب أن لا ياخدكم التهور فهو في الاخير ليبي ولد بلادنا وكل ما نتمناه إن ربي يأخد بحقنا منه كيف يشاء وهده هيا أخلاقنا وحسبنا الله ونعم الوكيل .

    ردحذف
  45. الله يرحمه وعقبال للقذافي واولاده الجرذان

    ردحذف
  46. ربي اجعل هذا البلد آمنا

    ردحذف
  47. غير معرف يقول...

    "أكرام الكلب دفنه"
    هدا مصير القدادفه الكلاب !!!!!
    هده القبيلة النتنه نكلت بالشعب الليبي واهانته ودنست كرامته.
    فحق لنا اليوم ان ننتصر لشهدائنا ونثأر لهم من هولاء القادورات النتنه.
    حق للشعب الليبي ان يمسح بكرامتهم الارض كما فعلوا بالليبيين, حق لليبيين ان يطهروا ليبيا من هده القبيلة الفاسده,
    لامكان لهده القبيلة الوقحه بيننا, ولتعود هده القبيلة الوسخة الي مكانهم الطبيعي :
    "حفاة رعاة لاسيادهم الليبيين الاشراف"
    الأربعاء, أغسطس 17, 2011 5:22:00 م
    صح نحن حفاة رعاة ولكن مش ولد قحبه معندنش اصل

    ردحذف
  48. السلام عليكم.....اترحم على شهدا 17 فبرايرالمباركه..لكن اقول لصاحب المقال..من هم المشاشيه الدين كانو معه انا لم اسمع ان معه احد من قبيلة المشاشيه.وحتى وان كان معه شخص ما يجب ان تدكرة بالاسم؛ لان زى مايقولو كل يد تمسح على وجهها ..وارجو الا تفسدوا الثوره بالانتقام والاعمال غير السويه...السلام عليكم

    ردحذف
  49. نسأل الله العفو والعافية وحسن الختام

    ردحذف
  50. ان للموتى حرما فأتفوا الله واحذفوا هذة الصورة
    والله يسامحنا ويسامحكم

    ردحذف
  51. اولا هذا مش زوج عائشة بنت الكلب وانا بنعلق على صاحب المقال الاي قال معه مشاشية هل يوجد دليل على اي شخص من قبيلة المشاشية وحت لو وجد لايمثل القبيلة فاتقوا الله ولاتظلموا الناس.

    ردحذف
  52. لعنة الله عليه كلب ولد كلب ومن عيلة كلاب.

    ردحذف
  53. الله يرحمو ويرحم كل مسلم لايجوز على الميت الا الرحمه انتو مسلمين ولا كقار وبنسبه لبلادكم رح تبيعوها لليهود والامركيان مثل ماغيركم عمل والشرفاء بلثوره رح تموتهم امريكا الانتاج والمخرج اسرائيلي امريكي لمتى يا امه الاسلام

    ردحذف
  54. لعنة الله علي اليهوجي هو وعيالة

    ردحذف
  55. نحن بشر وهبنا الله بالعقل لنكن نحن افضل منه ومن غيرة ولنبني ليبيا بسواعدنا وليس بهدر الوقت في متل هده الامور

    ردحذف
  56. مع احترامي لكافة الشهداءإنها حرب مدفوعة الأجر من قبل الدول العظمى وذلك من أجل الحصول على بترول ليبيا الذي يعتبر الأجود في العالم لأن القذافي لم يخضع قط للغرب يا ليبيا فيقي و استفيقي لنكن واقعيين هل الناتو سيساعدكم حبا فيكم بل ليستولي على خيراتكم فكروا ولو قليلا ألم يكن بإمكان القذافي ترك ليبيا ليستعمرها الغرب وفي نفس الوقت يستفيد هو وعائلته كما يحدث في السعودية فكروا مليا في مستقبلكم الذي سيضيع بين ثنايا التبعية و الإستعمار الخفي.

    ردحذف
  57. ان لله وان اليه راجعون
    قسما ياقدادفه دخلتو التاريخ
    ضربتو متل في الشهامة
    انتم تقاتلو 40 دولة كفر
    ومعهم عملاهم

    ردحذف
    الردود
    1. ايس القذاذفة وحدهم الذين قاتلو اين القبائل الاخرى التي استماتت قي القتال لوكانت ع القذاذفه لانتهت مند يوم سقطتت كتيبه الفضيل اين المقارحة والصيعان
      وورفله وترهونة الذين كملو كمال في الشرق ومصراته والزنتان

      حذف
  58. لا يسعني الا ان أقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ودعوا أمره لله ولا تنازعوا بينكم فتفشلوا و تذهب ريحكم و تذكروا إن لله و إن اليه راجعون..
    هدا الميت اليس اخوكم في الاسلام والعروبة.. أدا كان الله عز وجل أنزل رحمته وهو ارحم الراحمين فما بالكم وأنتم العبيد الذين لا تدركون من أمر أنفسكم شئ رحمهم الله رحمة واسعة ورحم جميع موتانا اليبيين من هذه الفتنه التى أبتلو بها ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم أهذه ليبيا الجديدة بنصركم أين حرية الرأي التى تتزعمونها وتتطلعون اليها ..!! ترى هكدا ستكسبون حب المواطنين الليبيين او حب العرب والمسلمين أطلعوعلى فيديو (رواية أخرى لثورة ليبيا ) وستدركون انكم فعلا أسواء ممن سبقوكم في الثورات المدمرة.. ومع احترامي لكافة الأموات والشهداء حقا الذين يعلمهم الله ..!!إنها حرب مدفوعة الأجر من قبل الدول العظمى وذلك من أجل الحصول على بترول ليبيا الذي يعتبر الأجود في العالم لأن القذافي لم يخضع قط للغرب يا ليبيا فيقي و استفيقي لنكن واقعيين هل الناتو سيساعدكم حبا فيكم بل ليستولي على خيراتكم فكروا ولو قليلا ألم يكن بإمكان القذافي ترك ليبيا ليستعمرها الغرب وفي نفس الوقت يستفيد هو وعائلته الله يرحم كل موتي الليبين .. بما في دلك شهداء الشعب المسلح المتآلف من جميع أبناء وأطياف وقبائل ليبيا ((وأضيف ما رأيناه اليوم علي القنوات الفضائية أثار لدي شعورا بالغُربة عن الإسلام..هل نحن همجيون لهذه الدرجة هل هذه هي الحقيقة النهائية التي وصل إليها ما يسمى بثوار ليبيا الجديده، أهكذا يجب أن تكون أخلاقكم وأنتم رسالة إسلامية- كما تدعون وتزعمون- ( عبد الحق )

    ردحذف
  59. يا يووووووووووووووم من أيام معمر .. ولا حول ولا قوة الا بالله والله أكبر عليكم

    ردحذف
  60. كل مقال أو أسلوب او لفظ او سب وشتم يعبر عن اخلاق صاحبه فكل أناء بما فيه ينبض.. فلنكن عند حسن الخلق .
    والختلاف فى الاراء لا يفسد للود قضية فكلنا عرب ليبيين ومسلمون ولا للقبلية.
    عابر سبيل.

    ردحذف
  61. السلام عليكم
    كل حد يعمل با اصله اللى اصله طيب طول عمره يمشى طيب
    اخوكم اصيبعى حر
    وعاشت ليبيا حرة ابيه رغم انف الجبابرة

    ردحذف
  62. نتمنى من الله العلى القدير ان يؤلف بين قلوب اخواننا الليبين وان يبعد عنا شبح الفتن وان نتطلع الى غدا مشرق يتمتع فيه كل الشعب بالامن والامان والعدل والمساوةفى الحقوق و الواجبات ونطوى صفحة من ماضى تعيس عانى فيه الجميع من القهروالاستعباد والتجهيل والتهميش والاستخفاف بالعقول واهينت فيه ادمية الانسان الليبى بين شعوب المعمورة وحقا علينا جميعا الحفاظ وامانة فى اعناقنا ان لا تذهب دماءالابطال الاحرار هدرا وهم من وهبودماهم الزكية لكى نحيى من بعدهم حياة كريمة الثلاثاء 2/11/2011

    ردحذف
  63. ذهب القذافي الى غير رجة
    هنابيت القصيد ماهو مستقبل ليبياوالايادي الامريكياواتباعهالها دور فاعل في ليبيا والمنطقة؟؟؟

    ردحذف
  64. معمر مات والعقبة لسيف

    ردحذف
  65. سترون عاقبتكم ياكلاب الناتو

    ردحذف
  66. وراكم وراكم يا طحالب حنظفوكم من ليبيا الحرة من اخر درة طحلب مندس ولو بالوركينة

    ردحذف
  67. ليبيا لليبين يعني للجردان والطحالب .... والله الا ولينا مهزله قدام العالم ليبي يقتل في خوه ليبي ... الشهيد الي قصفه الناتو بس ..... والباقي الي داره معمر في 42 سنه درتو انتو في اقل من السنه ..... يعني شن الفرق انت اكفر منه ... مصح وجهكوم .... تكبرو وانتو جايبين اليهود .... لعنه الله عليكم الي يوم الدين

    ردحذف
  68. ان لله وان اليه راجعون

    لا حول ولا قوة الا بالله والله أكبر عليك

    ردحذف
  69. الله يرحموانشاء الله متواه الجنة هداء ولد بلادى مشمعقول الى تقولو فيه ياتوار

    ردحذف
  70. صحة لسانك يالتى اكتبت على التكبير وين عقولكم ياتوار تكبرو وتقتلوء فى خوتكم المسلمي ....... وشن معنا طاغى حرام عليكم كلمة الطاغى .......... معمر بونا نحن نبوه ........وحرام عليكم على اللى تدرتوه فى معمر عندما اغتصبتوه بل عصاء .......وتقولو ليبيا حررناه منين حررتاه من الكفار لعنته الله عليكم ايهاالجردان صدق باب معمر

    ردحذف
  71. وين التعليق الذي بعته توة على معمر شنى معجبكمش انا بنت البلاعزة

    ردحذف
  72. لعنة اللله عليكم ياعملاء الناتوا إن لله وإن إيه راجعون

    ردحذف
  73. وا لله هذا ليس بحميد القدافى ياسر كذب حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  74. اتمنى ان يتجنب بعض الاخوة النعوت الفضفاضة التي تسيء الى الكل من باب الجزء ..فالموقف من بعض الطوارق او وجاه وضع عام سوسيولوجي متحول لهم لا يجب ان يغفل ثابث العمق و الافق الحضاري..نحن لسنا شوفينيين ولن ننجر لاي تنابز يقود الى فتنة ايا كان الطرف المعني..اتمنى زوال الضنك الحالي و تجلياته الايديولوجية التي نتفهمها و العودة الى استقراء بنية العقل الجمعي المرجعي الخاص بنا.....نحن...

    ردحذف
  75. الله اكبر ولله الحمدالثلاثاء, نوفمبر 29, 2011 2:45:00 م

    السلام عليكم
    اذكركم ياليبين انكم تماديتم علي الله (استغفر الله)هل نسيتم من خلقكم هل نسيتم قةله تعالي(وجعلنكم شعوبنا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم)
    واذكركم بقول الرسول(ياتي يوم علي امتي القابظ علي دينه كالقابظ علي الجمره
    ياناس الدينا قصيره والاخره طويله ياناس والله اني لكم من النصيحين كم الانسان بيعيش 70و80 ولخرتها موت عندما تضع في القبر ماذا تقول لله افيقو (يوم لاينفع مال ولابنون الا من ات الله بقيب سليم

    ردحذف
  76. يلي اتقولي معمر بونا بوك انتى مش بونا احنى! وبعدين من انتسب لغير ابيه فهذا كافر وع فكرة هذا كلام الرسول عليه افضل صلاة وسلام مش من الشارع حفظته وتو لامعمر لابطاطة ربي يحشرك امعاه بوك !!

    ردحذف
  77. يلي اتقولي معمر بونا يمكن بوك انتى احنى مش بونا فيقو لروحكم معمر تو بحة وهذا كافر كافر !! وموش نافعك يوم القيامة واذا كنت اتقول في لفظ شركية فاستغفر ربك مرات اتموت ع كفر {انظنى مافيش حد موش متعلم يعرف صح وين وغلط وين وماعندي ماإلا انقول حسبي الله ونعم الوكيل !

    ردحذف
  78. عملاء ناتو خير من خنافيس سوود

    ردحذف
  79. الحمد الله على نعمةالاسلام والعقل ... اخي الخنافيس السود خلقه من رب العباد فشكر ربك على ما خلك عليه ولو انت خلقت مثل الصافات التي تطلقها لخلقة الله هل تقدر تغير خلقة الله وتغير من لونك و و و
    رحم الله المساكين من امثالك وامثال ......
    حسبي الله ونعم الوكيل بتجي يوم ورب العباد ينصف الجميع لكن ليس يالون ولا بالحسب ولاالنسب ولا الجااه .........

    ردحذف
  80. كل يدافع عن معتقداته وبين هذا وذاك ستضيع بلدي الحبيبة الحزينة على ابنائها.

    ردحذف
  81. بالله عليكم هذا حال بلادنا ماعمرناها ولاجرحانا عدلنا عليهم يلي لولاهم بعد رب العالمين ماتريحنامن لمشفشف ولاأصبحنا هكي وهالتشادية زايطين وبيهربوا عن طريق ليبيا والله مادرنا حاجة عليها القيمة يلي خاش عن طريق الحدود خاش وزايطة الحكاية وكل مرة امتعاركين فى بعض سبحان الله ماكأن خوت ولا ليبين ولخير لقدام بالله فكونا من دوة فاضية كل يومين هذا امتعارك هو وتانى والله زي اصغار ولينا مضحكة باهى {وليبيا وبس}

    ردحذف
  82. لايجوز على الميت الاالرحمة واللهم اسكن الشهيد فسيح جناتك اللهم امين

    ردحذف
  83. شهيد.!!! الباين العيلة كلها شهداء ؟؟لمعلوماتك استشهد فى الكفر والفسق والمجون اي شهادة تتكلمو عليها ؟؟؟ الصراحة شى غريب !!

    ردحذف
  84. من يعرف شي عن اخبارزوج عائشه القذافي هل قتل

    ردحذف
  85. يستاهلوا لم يرف لى جفن على موتة هؤلاء الطغاة قتلة خوتنا وشبابا ليبيا الاحرار والله اكبر على عليهم

    ردحذف
  86. اللةكانو مفسدين وختم اللة لهم بشرف الدفاع عن بلدهم وختم اللة لهم بالشهادة وكنتو صالحين وقاتلتو مع الكفار وسميتو الخونة واللة يعلم من الشهداء من كانو فسقة ويعملون المنكرات اومن كان صالح وقاتل تحت راية الكفار لست مفتي ولاكن اعتقد واللة اعلم انهم صمدو ولم يولو الادبار ضداقوى الدول والاسلحة ولم يستسلمو ولوكنتو بهذة الروح الذي اثبتت الظروف التي مرت بهم وقاتلو حتى قتلو لكان قاتلتو بدون الاستعانة بكفار ومتو شهدا اوانتصرتو انتصار يشرف الى يوم القيامة والخلاصة انهم هم من كسب شرف الشهادة وتبين بان رقم حيات الدرف والمجون والفسق الذي كانوعلية ابتلاهم اللة بالحرب والجهاد فجاهدو وقول اياكم ثم اياكم ان تسرفو بالقتل وان تفرحو بالانتصار فان انتصاركم تحت مصلحة الكفار وقتلهم شهادة ودفاع تحت راية الاسلام

    ردحذف
  87. يدافعو عن بلادهم انت اكبر منافق تي هم لما جماعة معمر ايقولو احنى اندافعو عاشن معمر والفاتح يامنافق يافاسق الوطن ماعمرهم جابوا طاريه توجايين اتكلمو بر اشرب منى ميي البحر ولا فجر روحك لالا انقولك حاجة برا استشهد مع جردان ورفلة منضلين أكبر فتانيين سيدكم وزحف المليونى موضوع كان من الاعراب!! انتم اخر من يتكلم ع الوطن والوطنية يامنافق ياجماعة سرقة ومصاصين الدم والعار تي هالكافر لحاس اعقولكم ؟؟ اي نوع من الجهاد!! اتجاهدوا فيه! واي جبهة كنتو فيها؟؟؟ يامرنبييين

    ردحذف
    الردود
    1. واضح من الارنب ئلي وراء صوت الرفال خمد ياعبد ساركوزي وحمد والله امريكي وفرنسي ايقاتلو وانتم اتكبرو زي مقطع الفيديو ئلي في امعتيقه ولا مقطع القيديو ئلي في الزواية وبئر غنم قالو لا هذا اصله ليبي وهو اسمه حسام غير ايقلولها (سام) وهو اعيط اعياط جندي بريطاني يلبس الزي البريطاني وعليه العلم البريطاني

      حذف
  88. الآن ننتطر ماذا سيفعل بكم الجلس الانتقالي نصفهم عملاء لأمريكا معناه يا جهلة الخونة هم العملاء الحراكة باللغة الجزائرية

    ردحذف
  89. ان لله وان اليه لاراجعون
    الشئ الوحيد ياجهله الذي يجوز علي المتوفي هي الرحمه
    وهذا شهيد باذن الله تعالي مصيرهم الجنه ومصيركم جهنم يامن تقاتيلون تحث رايات الكفار لنا المجد ولكم العار والخزي اما نحن فاننا قاديمون في القريب العاجل ياجرذان الناثو وقبيلة القذادفه قدمت لكم العزه والكرامه قدمت لكم الشهيد البطل معمر القذافي الذي لم تركعه قوه العالم فهو يركع لربه وانثم تركعون للكفار والخونة والله اكبر فوق كيد المعتدين

    ردحذف
    الردود
    1. فيه من كلامه دهب زي حضرتك ماشاءالله كل كلمة في مكانها وفي اللي كلمتين علي بعضهم مش عارف يقولهم فالحين غير في كلمة طاغية وخلاص هدا اللي حافظينه من الخنزيره

      حذف
  90. الثوار الحقيقين حرروا ليبا لان في منازلهم اما موجدين هم مجموعة سراقه وحشاشه

    ردحذف
  91. انه ليس احميد ابو زتاية....انه احميد عبدالمطلب ...من سبها.المنشية...لاكن هو من القدادفة القحوص.

    ردحذف
  92. اشكر كل من وقف مع معمر القدافى وهدا هو بالفعل هو الشهيد احميد عبدالمنطلب ابو صبع من قبيلة القحوص القدادفة وتوار الناتو هم يقاتلون تحت راية الدل والعار كما قال اللة عز وجل يا عبادى فلا تضلموا فانى حرمت الضلم على تفسى وان معمر القدافى على حق وهم الطغاء الدين استعانوا بالناتو الشيطانى لعنت الة عليهم قل اللة تعالى ايحب احدكم ان ياكل لحم اخية ميتا فكرهتموة هدة موجهة للخونة العملاء

    ردحذف
  93. الدى حدث فى ليبيا هو من قبل حلف الناتو اتو الى ليبيا من اجل مصالحهم متل بثرول ليبيا معمر يدافع عن بلادة تراب ليبيا غالى كما قال رسول اللة صلى اللة علية وسلم الفتنة ناىمة لعنة اللة من ايقضها كما قال اللة عز و جلى جلاءة وما خلقت الجن واللانس الا ليعبدون وقال يوم لا ينفع فية الندم يوم لا ينفع فية مال ولا بانون الا من اتى اللة بقلب سليم الكلام موجه للجردان العملاء

    ردحذف
  94. لا حول الله ربى يهدى

    ردحذف
  95. الجحيم ونار جهنم لكل من عبث بمكتسبات شعبنا الطيب

    ردحذف
  96. الله لاترحمه ولاتختم اعليه هالكلب هووفرختة الداعرة ولافروخه كلهم ياجيفة

    ردحذف
  97. فيه كتيبةالفتح في قصر بن غشير ميليشية حشاشين تبي النسف وعلي قولة الاخ الثوار الي كانو في الجبهات كلهم سلمو سلاحهم ورجعو لعمالهم

    ردحذف
  98. الرجل الاسمر شهد بأصبعه سبحان الله

    ردحذف
  99. معمر زعيم الامة واللي عنده فم يضمه
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ياعملاء يلي جبتوا الخراب للبلاد بيديكم
    وينه بوشه اللي مدايرينه قدوه ليكم العميل الخاين لبلاده ومادارش حتى العشرة بين عيونه
    ربي قال ولا تستعينوا باليهود والنصارى وهو والعملاء اللي زييه ماشي للناتو وينادي فيه باش يدمر البلاد وخلي شلقم بروحه عاد هداكا قصته قصة دارنا العار اللي ماشي لاسياده ويبكيلهم قدام الله وخله
    الشعب الليبي حشاه من عملاء زي هادوا
    لاكن الزعيم العقيد الليبي اشتشهد هو وولاده في بلاده وما هربش زي العملاء وزي ما الجزيرة تكدب
    اني مافهمتش هدا كله علي خاطر فلوس ولا علي خاطر باش دجيبوا الاستعمار ولا علي خاطر شني
    كان علي خاطر الفلوس بعد معمر معش تحلموا بيها الجنة اللي كنتوا فيه وكان علي خاطر الاستعمار ولا تزعلوا روحكم جايكم
    والجزيرة اللي تبعوا فيها ولعبت في روسكم اللي تبي تجيبه تجيبه واللي عارفاته ضد مصالحها ماتجيبش فيه
    عالعموم الزعيم معمر وقبيلته وولاده اشرف وارقى من اي شخص يقول عليهم كلام غلط
    والدكتوره عايشه القذافي زهرة ليبيا تبوا ولا ماتبوش
    ودقولوا جبتوها بالتكبير والله جبتوها بالناتو وحقا شن رايكم في الفيدرالية اكيد عاجبتكم
    "جاكم جاكم الزبير زيدوا زيدوا من التكبير"
    الله يرحمك يابونا ياغالي انت وولادك ومن معاك وربي انشاءالله ايفرج علي المهندس سيف الاسلام وعلي المظلوميين وربي يهديكم يا سميتوا روحكم توار وتفيقوا ملي انتوا فيه لانكم ماحصلتو شي في الاخير
    ولا شماته في ميت لان كل واحد مايندريش علي روحه كيف دجي موته
    والتوار مش هما اللي حرروا البلاد علاش مايشدوش هما المناصب باش تعرفوهم ضحكوا عليكم هما كانوا برا يشربوا وياكلوا هما وصغارهم وتوا جوا هما اللي شدوا المناصب وانتوا قعتوا هكي شادينا عاتصامات وخلاص والله ربي يكون في عونكم وخلاص بعد معمر.....

    ردحذف
  100. من اجل هدا قالوا عنه طاغي:
    1.حافظ كتاب الله
    2.القدافي انتج فيلم الرساله
    3.الاحصائية من اسلم من شاهد فيلم الرساله من قرن التامن عشر وصلت الى 11مليون مسلم
    4.على طول 42 سنة لم لم يدخل يهودي الى ليبيا
    5.اول من اسس جمعية الدعوة الاسلامية سنة 1972
    6.اول رئيس عربي مسلم قاطع الدول التي اسأت للرسول الدنمارك وسويسرا
    7.القذافي اول رئيس عربي مسلم يكلف المكتب الشعبي فرنسا بدفع اي غرامة تفرض على اي امراة مسلمة
    8.باسم الشعب الليبي بنى 521 مسجد حول العالم
    9.باسم الشعب الليبي اول مسابقة دولية في العالم لحفظ القرآن
    واللي يقول غير الكلام هدا يجيبلي دليل

    ردحذف
  101. ياتوار ردوا بالكم تسلموا السلاح لان هدا معناه دخول الاستعمار بسهولة وبدون اي مقامة ويفعلوا كما فعلوا بالعراق الحبيبة

    ردحذف
  102. وين تعليقاتي ولاماعجبوكمش علي قولت بنت البلاعزه

    ردحذف
  103. ارجو ان تحررو طبرق من الانفصاليين كما تدعون بتحرير ليبيا اكيد لن تستطيعو هههههههه ثورة ثورة ثورة

    ردحذف
  104. فترشو ماعندكمش دوا غير كلام الجزيرة الصهيونية يامغفلين ياسذج

    ردحذف
  105. حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياقاتل

    ردحذف
  106. نحن شعب طيب وخلوق ومسامح لكننا لانرضى بالدل والعار .. فأنا أناشد بالقصاص كما جاء في كتاب الله الحكيم حتى يقف المجرمون عند حد القصاص وبدلك تنتهى أو تقل السرقة والقتل الإجرامي في بلادنا الحبيبة...
    ودامت ليبيا حرة أبية
    سهير ....................

    ردحذف
  107. يجب أن نطالب بتطبيق القصاص كما جاء في الشريعة الإسلامية حتى يقف المجرومون عند حد القصاص وبدلك تقل السرقة والقتل الإجرامي.
    وعاشت ليبيا حرة أبية.........

    ردحذف
  108. اتقو الله جميعا لاادري ماهي ديانتكم

    ردحذف
  109. االله يرحمه كان جاري
    ياخواني الراجل بين يدي ربه
    مع العلم نا مش قدافي نا سليماني والراحل كان جاري

    ردحذف
  110. الحمدلله الذي كرمنا بالنصر لهذه الثوره المباركة ثورة 17 فبراير فالنحافظ عليها ونترك الضغائن جانباً,وأتقو الله في أنفسكم يامن تستمتعون بوضع مثل هذه الصور نحن شعب مسلم أرقي من ان ننزل لهذا المستوي,نسئل الله أن يحقن دماء المسلمين.

    ردحذف