الجمعة، نوفمبر 11، 2011

سوريا : ليبيا : فيديو الفضيحة : كلاب بشار يذبحون الأطفال كالخراف


- كلاب بشار يذبحون اطفال الأطفال السوريون كالخراف ولا حول ولا قوة الا بالله , الى متى نسكت يا عرب , الى متى ؟ 

هذا الفيديو قامت الفيسبوك بحذفه مرات عديدة وقامت  اليوتيوب بحذفه . اما الأن فنرفعه لدينا . فارواح اطفالنا اغلى من أي شي,

يرجى عدم مشاهدته لمن هم ضعاف القلوب , 

ليبيا : الجبل الغربي تسمية صحيحة ومعروفة قديما بالخرائط

-  نشرت   صورة لخريطة عثمانية تثبت ان تسمية الجبل الغربي ( جبل نفوسه ) هي تسمية قديمة ومعروفة ولم تكن من أختراع القذافي , وكانت المنطقة المحيطة تسمى غربي طرابلس والجبل يسمى الجبل الغربي , اي غربي طرابلس , وليس غربي ليبيا بالكامل , وكون  طرابلس تقع في غرب ليبيا فان تسمية الغربي للجبل ظن البعض ان المقصود هو غربي ليبيا وليس غربي طرابلس .

أين المفر ؟ جميع الطرق تقودنا إلى طهران !

الثلاثي القذر
إيران الفارسية تسعى إلى تصدير ثورتها الإسلامية لدول الجوار، كأسلوب حكم يكون لها فيه دور القيادة والريادة، وتستعين بالطائفة الشيعية الكريمة المنتشرة بنسب متفاوتة في العالم العربي والاسلامي، تكون لها عليهم مرجعية دينية وسياسية،  وهذا ما فعلته في العراق وتحاول التدخل في الخليج العربي عبر تأثيرها الديني.

الخميس، نوفمبر 10، 2011

ليبيا : السعودية : نصف ساعة مع الحجاج الليبيين

- (الاسم: خليفة...... المتوفى منذ سنوات عديدة، ونحن أولاده لم نستطع أن نحج عنه نظرا لظروف الحياة الكثيرة، وعليه نرجو من الأخ الذي سيحج عن أبينا أن يتقي الله في نفسه وأن يقوم بأداء فريضة الحج كاملة غير منقوصة. إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، والسلام، المتوفى: خليفة، التوقيع: ابنه حسين)

الاثنين، نوفمبر 07، 2011

ليبيا : بيان بشأن دولة قطر


-  بسم الله الرحمن الرحيم
بيان بشأن دولة قطر
في الوقت الذي نتقدم فيه بخالص الشكر والعرفان لدولة قطر إمارة وشعبا على كل ما قدموه لنصرة وحماية الشعب الليبي خلال أحداث ثورة السابع عشر من فبراير ، وعلى موقفهم الغير مسبوق تجاه الطاغية ونظامه ، ودعمهم المادي والمعنوي واللوجيستي الذي كان خير عون للثوار على الأرض ، فضلا عن دورهم كحلقة وصل بين الثوار والتحالف الدولي.