الجمعة، سبتمبر 09، 2011

ليبيا : صفيه فركاش تحاول شراء فندق في كرواتيا

- أفادت وسائل إعلام كرواتية إن زوجة  معمر القذافي صفية فركاش تقوم بإجراء مباحثات لشراء قطعة أرض مع فندق على سواحل كرواتيا لبحر الادرياتيك في منتجع ايغران

ليبيا : موسكو : الانتقالي يوجه صفعة كبيرة لروسيا

صرح روسلان بوخوف رئيس مركز الدراسات الإستراتيجية والتكنولوجيات يوم 8 سبتمبر/أيلول  لوكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء إن تخلي السلطات الليبية الجديدة عن شراء الأسلحة الروسية  كان امرأ توقعته السلطة الروسية والمسئولون عن التعاون العسكري التقني.

ليبيا .. سيف القذافي في بن وليد .. والثوار يستعدون للدخول ...


المدينة نيوز- قتل 12 من الثوار الليبيين وأصيب عدد آخر في معارك مع كتائب العقيد معمر القذافي أثناء تقدمهم إلى مدينة سرت، وعزز الثوار قواتهم ببني وليد قبيل نهاية المهلة التي أعطيت لها للاستسلام. وذلك في وقت أعلن فيه المجلس المجلس الوطني الانتقالي أن المعركة لم تنته بعد.

الأربعاء، سبتمبر 07، 2011

ليبيا : فضيحة : هالة المصراتي ساهمت بشكل مباشر في مقتل محمد نبوس

- موظفيين فى قناة الليبية سابقاً مستعدون لإعطاء شهاداتهم بخصوص هالة المصراتى فقد كانت تكتب التقارير والقوائم بأسماء الناشطيين الحقوقيين والثوار على صفحات النت فقد كانت  السبب الرئيسى فى مقتل البطل محمد نبوس فهى التى أعدت تقرير كامل حول نشاطات البطل الشهيد وقدمته للإستخبارت القذافية لقتل هذا البطل .

الثلاثاء، سبتمبر 06، 2011

ليبيا .. عارضة الأزياء الهولندية صديقة المعتصم القذافي تخضع لتحقيق من قبل مخابرات بلادها

جري جهاز المخابرات الهولندية منذ فترة طويلة تحقيقا حول عارضة الأزياء السابقة الهولندية تاليسا فان زون، صديقة المعتصم القذافي। وكانت المخابرات مهتمة للغاية بعلاقة فان زون بابن العقيد الليبي المتواري عن الأنظار। وقالت

ليبيا .. أين ذهب القذافي ؟؟


"رويترز" قد نقلت عن مسؤول في المجلس الوطني الانتقالي الليبي أن قافلة ليبية مؤلفة من 10 مركبات تحمل ذهبا وأموالا عبرت إلى النيجر في ساعة متأخرة ليل الاثنين.

ليبيا : فيديوهات مقارنه بين كعيم في الماضي وكعيم في الحاضر

-

الاثنين، سبتمبر 05، 2011

ليبيا : بكين : فضيحة كبرى للصين وخرق لقررات مجلس الأمن بالوثائق


كشفت صحيفة (إشيان إيدج) الهندية واسعة الانتشار اليوم الأحد أنها عثرت علي وثائق تحمل نص بعض المحادثات السرية بين ليبيا والصين حول شحنات أسلحه قادمة من الصين عن طريق الجزائر وجنوب إفريقيا، والتي توضح أن الصين عرضت علي القذافي مخزونات ضخمة من الأسلحة خلال الأشهر الأخيرة قبل سقوط طرابلس.

الأحد، سبتمبر 04، 2011

ليبيا : انباء عن دخول الثوار الى بني وليد وفرار سيف - محدث


- قرب ترهونة (ليبيا) (رويترز) - قال متحدث باسم المجلس الوطني الانتقالي في ليبيا يوم السبت ان قوات المجلس تعتزم ان تتحرك لدخول بلدة بني وليد قلعة التأييد لمعمر القذافي خلال الساعات القادمة.