السبت، أغسطس 27، 2011

ليبيا : فضيحة جنسية كبري طور الظهور حول القذافي وأبنته

 انتشرت  أنباء قوية جدا بين الأوساط الصحفية بطرابلس نقلا عن بعض الثوار وبعض أهالي مدينة طرابلس بأنه عندما تمكن الثوار من اقتحام معقل العقيد القذافي بباب العزيزية بطرابلس عثر على مكتبة كبيرة من الأشرطة الإباحية والتي تم تصويرها بواسطة كاميرات مخفية

ولكن التصوير تم بطريقة محترفة و تفيد الرواية بظهور القذافي في أغلب هذه الأفلام ويمارس فيها الجنس بجميع أنواعه حتى أن البعض يؤكد وجود بعض هذه الأفلام يظهر فيها العقيد القذافي وهو يمارس الشذوذ .

ويتناقل الثوار وبعض الصحفيين أخبار حول  عثورهم بمنزل عائشة على أشرطة إباحية صورت بكاميرات مخفية بغرف النوم تظهر فيها ابنة القذافي وهى تمارس والعياذ بالله السحاق مع العديد من النساء وورد أن أحد هذه  النسوة هي سفيرة لأحدى الدول القريبة من أمريكا ,.
وقد وعدنا احد الثوار بنسخة عن احد الفيديوهات وسنختار ما يمكن عرضة عليكم .
إلا ان ما ظهر هو حول فضيحة حب من طرف واحد بين معمر وكوندليزا  رايس , التي اهداها هدايا يزيد قيمتها على 200 الف دولار , إذ وجد لها البوم صور خاص في غرفته الخاصة . 
كما تتناقل الأخبار حول نشاطات جنسية بالإشتراك مع رئيس الوزراء الإيطالي برلسكوني . 

هناك 124 تعليقًا:

  1. عربيه امازيغيه ليبيه حرهالسبت, أغسطس 27, 2011 4:20:00 م

    يا اخواني بالله عليكم انتبهوا انتبهوا!... ما هذا الهراء !.. نحن المسلمون لا ننشر كلام مثل هذا دون التحقق منه انتبهوا حد القذف في الاسلام كبير لا اله الا الله والعياذ بالله من كل ذنب. ثم ما الفائده من نشر هذا الكلام ....ارجوكم ....التزموا جانب الحق وابتعدوا عن الامور التي تغضب رب العلمين . الله المستعان

    ردحذف
  2. انا مع اختي عربيه امازيغيه ليبيه حره
    نحن لسنا بحاجه لرؤيه هذه القذرات

    ردحذف
  3. انشر وافضح الفاسق الفاجر اللوطى الزنديق باش اللى مايعرفاش يعرفه

    ردحذف
  4. اللى غير معروف والليبية العربية الامازيغية هولاء طابور خامس يخشو ان تظهر الحقيقة الكبرى التى تفضحهم وتفضح حقيقة قائدهم الفاجر

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم انتم قلتم انه طاغى ...اخ
      بس اقول هاالجردان الى جابوا الناتوا لليبيا
      هدوله شنى مش طغات مثل بو شنه وغيره الى حط ايده فى ايداعداء الاسلام والكفار ولن ترضى عنك اليهود ولا النصاره حتى تتبع ملتهم صدق الله العظيم ادا كان انت ليبى حر فعلا عمرك ما ترضى بالى صار لان الليبين كلهم خوت يقصف فينا الناتوا والعرب على العرب هل هدا من الدين فى شى هل قال به الله سبحانه والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم مهما ايكون القدافى فعل وفعل لكن فى النهايه عمره ما ركع لغبر الله سبحانه لكن انتم ركعتم للكفار واليهود والعملاء الى فى الخارج واستعنت بيهم انا اتحدجاك جيبلى ايه كريمه تنص على استعانة الكفار لقتل الليبين مهما يكون السبب هل ما فيش ناس استشهدت من الناتوا والله شنى
      والله حقيقة الثوره السلميه فى بنغازى وحقيقة الاعلام الكادب الفاضح حسبى الله ونعم الوكيل فبكم يا جردان
      الله ومعمر وليبيا اوبس

      حذف
    2. امشي ياكلب وياوسخ

      حذف
    3. ياكذب وحمار معمر

      حذف
    4. الله لاتختملك

      حذف
    5. الله لاترحمك انت ومعمر

      حذف
    6. الله يحشرك مع القذافي

      حذف
    7. نسيت الرتل الي ماشي لبنغازي بطول 60 كم ونسيت المرتزقة المسيح والقناصة الي شاركوا معاه في الحرب ولكن الطحلب يقعد طحلب نين يموت (المرجع : الطحالب في علم الأحياء)اسنعدوا لل 2000 دينار ياطحالب ولا تتسلقو

      حذف
    8. الطحالب غالبا هم ناس جهله وليس لديهم وطنيةولاملةولادينولاجنسيةلبيه..مرتزق..

      حذف
    9. الله يحشرك مع القذافي يارب يارب حقق له رغبة

      الله يحشرك مع القذافي الله يحشرك مع القذافي
      الله يحشرك مع القذافي الله يحشرك مع القذافي
      الله يحشرك مع القذافي الله يحشرك مع القذافي

      حذف
    10. انتا واحد من جهلة مدمر الله لايرحما وتتختم عليه ويحشرك معاه يطحلب

      حذف
  5. خافوا الله واتقوه نحن في شهر رمضان هل من المعقول انه او غيره هيترك الاشياء دي فين عقولنا وتفكرنا الله يستر علي جميع الدول العربية

    ردحذف
  6. ضرورة نشر هذه الصور وعدم طمسها - إذا كانت صحيحة - حتى لا تقوم اي قائمة للقذافي واي فرد من اسرته في اي مكان من العالم/ لأنه لاحظوا كيف كان ينادي اتباعه بأن يكون القائد رمزا/ فإذا لم تظهر الحقيقة موثقة بالصور ومن عقر داره فإنه ربما سيظهر له اتباع في المستقبل لذلك ظهور الصور ستكون الضربة السحقة الماحقة حتى وإن هرب وبقى حيا هو أو أي أحد من سلسلته. لذلك فإن نشر هذه الصور هو جزء من الحرب للدفاع عن ليبيا الحرة ولا يجب النظر الى عملية النشر من اي منظور آخر /إذا أخفيت هذه الصور فإنها جريمة سيدفع العالم ثمنها لأنه في حال هروب اي واحد من ابنائه سيعمل على تكوين جماعت لفائدته والعمل من جديد / امسحوا هذه الفئة النتنة من فضلكم وذلك بتعريتها امام العالم اجمع من فضلكم / انا لا اقول هذا تشفيا ولكن لحماية ثورة 17 فبراير والعالم ايضا

    ردحذف
  7. يجب فضحه الله حتي لا تكن له قائمة يقول انه امام المسلمين حاشا لله

    ردحذف
  8. انه مجرم وفاسق وكافر حسبي الله ونعم الوكيل فيه الاسلام براء منه انا لا استغرب هذا ابداااااااااا

    ردحذف
  9. هذه مزاعم ومحض افتراء لو وجدوا هذه الاشياء لتم نشرها بالصحف الاجنبية مثل ما تم نشر ما وجد بمكتب عبدالله السنوسي ولن يتم اخذ رأي احد . هذه ثورة الكذب والتلفيق والكذب برأسة محمود جبريل الورفلي الذي سرب كذبة القبض علي سيف الاسلام عند دخول طرابلس . هذه الثورة فقدة مصدقيتها بعد تفشي الكذب بها ولا يعد عاقل يصدق مايتشدق به هذا الافاق الكذاب محمود جبريل واتمني ان لايحكم ليبيا ولا يرشح نفسه للرئسة مستقبلا مثل ما قال واكد المستشار مصطفي عبد الجليل وقال انه وقعهم علي تعهدات بعد انتهاء حكم المجلس الانتقالي واتمنى من كل قلبي ان لا يجروه هو ايضا بمسلسل الكذب ويخيب ظننا به مصطفي عبد الجليل.

    ردحذف
  10. مهما نشرتم عليه هو سيد الرجال

    ردحذف
  11. استغفر الله العظيم. مات الرجل فلا تطعنوا في ميت

    ردحذف
  12. حتى ولو كان داه صح و على الاغلب انه صح مش كل حاجة حصلت تتقال او تتشاف لانه حرام و عشان الدين الاسلامى يمنع داه فى القران و السنة

    ردحذف
  13. اردني حر
    اتقوااللةيااخواني في رب بحاسب العباد يوم الميعاد ...

    ردحذف
  14. هذه مزاعم ومحض افتراء واستغفرو الله العظيم. مات الرجل فلا تطعنوا في ميت عشان الدين الاسلامى يمنع قدف المسلم في القران و السنة يا اخواني بالله عليكم انتبهوا انتبهوا! ولا تحملو اوزارآ على رقابكم... ما هذا الهراء !.. نحن المسلمون لا ننشر كلام مثل هذا دون التحقق منه انتبهوا حد القذف في الاسلام كبير لا اله الا الله والعياذ بالله من كل ذنب. ثم ما الفائده من نشر هذا الكلام ....ارجوكم ....التزموا جانب الحق وابتعدوا عن الامور التي تغضب رب العلمين . الله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله ..ولا ألله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين (3) يغفر دنبكم .
    عابر سبيل

    ردحذف
  15. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكموكفب بالله حسيبا

    ردحذف
  16. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم شن بس الى ما سيبتوش فرمتم الرجل فرم حتى من أيجابياته حرمتوه لا حول ولا قوة الا بالله ( أتقو الله )

    ردحذف
  17. أرحمو هذه العائلة وتدكرو أن لكم عائلة وأبناء وأخوات وبمثل ما تدينو تدانو.. وأستغفرو الله..

    ردحذف
    الردود
    1. يارب يحشرك مع القدافي انت وعائلتك

      حذف
  18. لا نستغرب ما تكتبون فهذه هي طبيعة أخلاق الجردان وحقيقتهم وعلى( ليبيا السلام ).

    ردحذف
  19. الله عليك يا زعيم الأمةلك رحمة وأسعة وحسافة على العروبة من بعدك..وحقآ وتضل الأسود أسودفوق أرضها وتموت من أجلها ميتة الشهداء الأبطال وتبقى الكلاب كلاب اقصد وكما وصفوكم (جردان الناتو )
    مواطن سعودى عروبي

    ردحذف
    الردود
    1. لا حسافة لا كنافة إذهب إلى أسيادك من آل سعود والعق أحذيتهم ولمعها بلعابك النجس ، المقبور لا رده الله مارس الرذيلة الفكرية بالشعب الليبي قبل الجسدية لقد فرق بين المسلم وأخيه كعادة ملهمه إبليس لقد نجح بحق في تجهيل هذا الشعب أما عن عروبة المقبور فهو كما يقول المثل الليبي ( لا يذبح ديك إلا على مطلب )كم من مرات عديدة حاول أن ينتقص من حضرة مولانا رسول الله ولكنه كما قال القائل :
      ياناطح الجبل العالي ليكلمه
      أشفق على الرأس لا تشفق على الجبل

      حذف
  20. حتى كنقريسه رايس تبو تلصقوها له زايد ناقص أنقانكم تاقصين عقل ودين .

    ردحذف
  21. لثورات العربية أكبر أنجاز ومكسب للأمبريالية والصهيونية ولقد ضحك علي دقونكم ياعرب المستعربه فحقآ ربيع عربي بالنسبة اليهم

    ردحذف
  22. حمد جاسم خرتيت قطر مسيلمةالكذاب العصر الحذيت وعبدالله أبو ريالة الديل التابع ضعيف الشخصية حكام الناتو وعملائه الضعفاء ما هكذا تردون الضيافة وحسن الجوار وهل يكافئ المسلم الا بالآحسان ولكن حسبنا الله عليكم قتلتمونا وقتلتم أولادنا وأحبائنا وشرتمزناودمرتم بلادنا وعتم فساد بعقول العباد فى كل الدول العربيةمن خل ترويج الكذب والفتنة بقنواتكم الكاذبة العميلة قنوات الفتنةوالطلال الزمان بيننا وحقآ من بيته من زجاج لا يرجم الناس بالحجارة

    ردحذف
  23. والله انتم شعب فاسد لم ارى مثله ابدا تكدبون وتصدقون كدبكم ونسيتم انفسكم قانتم لست سوى حشاشين ولصوص وحكاية الطابور الخامس قديمة

    ردحذف
  24. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا

    ردحذف
  25. هذا معمر القردافي وما يفعل

    ردحذف
  26. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  27. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم واستغفر الله العظيم والله اكبر على الطاغية الفاسق وابنته الفاسقة

    ردحذف
  28. طيب أنشروا لنا هذه الصور والأفلام ................... للتأكد فقط لا غير

    ردحذف
  29. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله .
    انا لااستغرب من القدافى هذا الفعل لانه وقع فى الكفر وعمل بالسحر واغرق نفسه فى الزندقه والرده فالشيطان يوحى له زخرف القول غرورا ويصده عن السبيل ويزين له عمله الباطل والفسق والفساد قال تعالى . الشيطان يعدكم الفقر ويامركم بالفحشاء . نسال الله العافيه والستر فى الدنيا والاخره

    ردحذف
  30. وضحو للناس افعال هدا المرتد

    ردحذف
  31. اتقو الله في انفسكم

    ردحذف
  32. لانريد الماضي نريد الحاضر

    ردحذف
  33. بسم الله والصلاة على رسول الله وبعد
    إخواني في الله إن كل ما يجري من حولنا في هذا الزمن الغابر ما هو الا تذكرة لنا وأمثال وعبر نستشف منها الكثير ونأخذ منها العبر ......
    إذا قلنا أن القذافي قد فعل كذا وكذا فتأكدوا ان الكثير منا يفعل الأفاعيل مثله وإذا قلنا أن القذافي سيدخل النار ! فنحن سندخلها إلا من رحم ربي
    أتقوا الله في إنقسكم أولاً فواجهوا أنفسكم ووجهوا لأنفسكم أصابع الأتهام
    وأطلبوا من الله العفو الغفران
    لا اله الا أنت سبحانك إن كنت من الظالمين و هذا رأي

    ردحذف
  34. الله يرحمك ويغفر لك يا سيد الرجال والله اثبت انك فعلا رجل والرال قليل,لو اردت المال والشهرة لخرجت من الحكم كما يدعون انك حاكم من بداية الاحداث وتنعمت بلميارات التي لفقوها لك والان لا ندها والشعب جائع
    قولوا ما شئتم فلا نصدق في الشهيد شيئا

    ردحذف
    الردود
    1. انشاء اللة وين ماهو انت جهنم ياما اتشيل

      حذف
  35. استغفرالله العظيم ومن كل ذنب عظيم

    ردحذف
  36. استغفر الله العظيم

    يكفي شهادة بعض الثوار ان العقيد الليبي هو شهيد وهو مسلم وإسلامه صحيح

    الحمدلله يارب ادخله فسيح جناتك

    وثاني شي يا كداب انت وهو لو هو امداير حاجة ره حرق فيها النار يا جرد انت وياه

    ردحذف
    الردود
    1. الجرذان من تهرب الي أوكارها فأين وجد الطاغية وأين ابنائه الفجرة

      حذف
    2. الله يحشرك معاه

      حذف
    3. الله لاتختملها وفي النار مكانه

      حذف
    4. شهيد جهنم ياواطي حتى لو قلت علينا جردان المهم سقحناه الله يسحقك

      حذف
  37. kelo 7aki fi chi 7eto 5ali yn3arad 3al 3alan wa2ela bikun kezeb welsawra kela betkun kezeb

    ردحذف
  38. الله اكبر يا أكبر فاسق في الكون انتم ايها الطحالب تعالو وانضرو مادا يفعل < الصقر الوحيد) شاد
    انه ليس حتي برجل اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  39. معادش تقول شهيد لان الشهاده عند الله مش عندك اولا تانيا انا منستغربهاش منا الحاجات هادي
    تالت ياخوتي من ستر مؤمن ستره الله يوم القيامه قصدي حتي ولو كان كافر استره لان ربي في الوجود ‏
    بس المخلوق هدا مش شهيد حطها في روسكم ياطحالب اما شهيد وهو قتل شعبه واغطسب بناته وحرب الناس من حقوقها اما شهيد هدا ترا فهمني ‏
    معليشي انتو يلي مش من ليبيا اسكتو وخليكم في حالكم خليكم في روحكم ماليكمش علاقه لو سنحتو احفضو كرامتكم احسن ‏

    ردحذف
  40. لماذا لايكون رابط بالفيس بوك او تويتر حتى يستطيع المشتركين الاطلاع على ما في صفحتكم ...

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله يحشر كل من يدافع عن الطاغيه لازم انت متورط عشان الدفاع عنه ليه وهو الدى ترك اكتر بنات ليبيا عوانس بسب حرب اتشاد ومصر واوغنده والفلوس لليبيه بدات تطلع فى الدول الاخرى وليبى مش لقى سكن الابعض السراق اوالمقربين بس

      حذف
  41. مواضيع غير مفيدة و لا تخدم المجتمع الليبي بشيء . لا طائل منها سوى ملء الفراغ بالفراغ...

    ردحذف
  42. انشروا فضايحة حتى يعرفة ازلامة من هو ويخجلوا علىانفسهم على اعمال كل
    بهم.

    ردحذف
  43. العبدلله يقول:اتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله.

    يا أمة ضحكت من جهلها الأمم..هل أنتم منتهون؟؟؟
    تكيلون السب و الشتم لبعضكم وتدعون الإسلام..و تسبون الرجل وتنسبون إليه أفعالا باطلة ليس لها دليل ظلما وزورا و بهتانا متعمدين بذلك تشويه صورته و طمس تاريخه وتدعون الإسلام..وتنكرون عليه أصله و إنتمائه العربي بقولكم يهودي وتكفرونه و هو يشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله حتى و لو قتل منكم بغير وجه حق و تدعون الإسلام..وتتحالفون مع حلف الناتو الصليبي الكافر لقصف مدنكم و قتل أخوتكم الليبيين وتدعون الإسلام..الإسلام منكم براء..ثم أنكم تأسرون الرجل بعد أن قصف الناتو الرتل الذي كان فيه مع ابنه المعتصم بالله وتتنكرون للناتو وتنسبون الفضل لأنفسكم يا منافقين وتقتلون الرجل و ابنه بعد تعذيبهما وتدعون الإسلام..ألا لعنة الله عليكم..متى كان الإسلام يأمر بقتل الأسير..ثم تقومون بدفنهما في مكان مجهول هذا إن لم تحرقوهما وتدعون الإسلام..فأين أنتم من الإسلام يا منافقين.

    ردحذف
  44. إذا سيتم عرض التعليق بعد الموافقة عليه..لعنة الله عليكم يا أهل النفاق.

    ردحذف
  45. ابدا لن نستره لان الله ستره اربعون سنة ولم يتعض فجزاه الله الجزاء الاوفي وجعله عبرة لمن ياتي من بعده على مر العصور شكرا لله ناصر الضعفاء والمظلومين عاشت ليبيا حرة

    ردحذف
  46. هذه الافعال قديمة ويقوم بفعلها من زمان وكل افراد العائلة وخاصة الساعدي ابنه مع حارس ايطاليا بالصور وعندما عرضت صوره على الانترنت هدد اخيه صاحب البريد حاشا اسم النبي صلعم منه باقفال النترنت على ليبيا ولكنه رفض فلكم الحق يا شعبي الابي حتى يعرف الطحالب هذا المعتوه ماذا يفعل وبمن كانوا يستنجدون بافاق شذوذي ولكن من راي الخاص لاتشيعوا الفاحشة في المجتمع وكونوا متعلمين ويد بيد لبناء ليبيا الجديدة ولايهمكم من ضل عن السبيل من طحالبه وشكرا.......

    ردحذف
  47. محسن التاجوري -- بنغازيالثلاثاء, ديسمبر 13, 2011 12:21:00 ص

    الحمد لله على تحرير ليبيا من هذه الشرذمة الساقطة المتمتعة في الرذيلة العائلة التي طغت و اوغلت في دماء واعراض ومال الشعب الذي لم ينعم بثروته بل تمتعت بها اسرة لانعرف حتى اصولها فلا غرابة ان كثر المال الحرام ان يجرب صاحبه كل انواع المتعة الحرام--- فلا تستغربوا يامن تحبون هذا الصنم واولاده ان يكون سيدكم بمثل هذه الاوصاف الحقيرة فايمن ذكرت ان سيدك شهيد الا تستحي على دمك انت وسيدك فان الشهيد له كرامة من الله سبحانه وتعالى وسيدك نتن وتحلل وهو في الثلاجة -- فانظر الى صور الشهداء وهم مبتسمون لانهم فرحو بلقاء ربهم ---- ربي يهديكم وياريت تعرفو حقيقة المقبور

    ردحذف
  48. اسمعو كل واحدبيولي عنده مليون وبيعيش زي الخليج وووووووهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاليبيا زوا عليها

    ردحذف
  49. لاحول ولاقوة الا بالله من اين اتت هذه العائلة ومن اى جنس هم

    ردحذف
  50. معمر مات ياهوووووو اخخخ
    خلاص تشاوزر عليه بس ياريت ياهوه فكونا من الصور والفضايح لان في لاخر هديما حاجات شخصيه وكل حد بينه بين ربه
    والله اكبر يا ليبيا

    ردحذف
  51. خلونا من الي فات وكلمونا على افلوس المجمده المفرج عنها وين مشت وين مردود بيع النفط وين مشي والغاز الي يمشي الى فطر والبحر المنهوبمن الغرب والشرق والشعب الجعان الي مخداش مرتباته اكثر من شهرين ومعاش الضمان الى وين راسي ومدراء فروع المصارف الية تبيع في الدولار من تحت وحارمين الشع وحتى موظيفين المصارف حارمينهم مدراء الفروع المخانب بالله عليكم شن اللي تغير من غير النشيد والعلم ودخول الغرباء الاجانب

    ردحذف
  52. الله اكبر على من ساهم بتدمير ليبيا والليبين سواء من الداخل بما فيهم معمر البخيل والخارج المتامرين من العرب والغرب

    ردحذف
  53. كذب ودجل وخداع... كلام فقط
    فلندع هذا الكلام الفارغ ولنعمل لننضر لليبيا المستقبل... وليس الأفلام الإيباحيه متاعت عيشه ومعمر..

    ردحذف
  54. لماذا الافتراء على الناس؟؟لديكم رب سوف يحاسبكم غداً..

    ردحذف
  55. ناس تعبانة الى تبي الطاغية يمشو يلحقوه

    ردحذف
  56. امانى بنت ليبيا الحرةالأحد, يناير 08, 2012 8:55:00 م

    الله ينصر بلدى ليبيا الحرة وعاشت ليبيا والله اكبر لوسمحتم الى قاعد عندة شوية دم يحتفظ بيها ملكمش علاقة بليبيا الجديدة الى يتكلم عن الاسلام برء منكم على اساس الطاغية هو مداير فرح تى ماهو شطان والعياذ بالله والى يبيه

    ردحذف
  57. ماعرفت السعاده ولا البهجه وانا سنـى ( 50 ) سنه الان الا عندما مات هدا الطاغيه ومااجـملها ميته وانا حزين لانى لم اشارك فـى صفعه واحده علـى وجه القبيح ـ ليبى حر ليبـى حر ليبـى حر ـ منير الدهمانى ـ تاجوراء طرابلس ليبيا

    ردحذف
  58. الله يلعنكم يا ثوار النيتو

    ردحذف
    الردود
    1. الله اكبر عليك

      حذف
    2. الله يدمركم يا مرتزقى

      حذف
    3. الله يدمركم يامرتزقى

      حذف
  59. من فلسطين الله يخذلكم يا كلاب النيتو دمرتو العباد والبلاد وقريبا امريكا محتلة بسبب غبائكم يا كلاب النيتو اتفووووو

    ردحذف
  60. يدير اكبر من هكي .....هذا شوي .....ربي اعلم

    ردحذف
  61. رحمك الله يامعمر يكفيك فخرا قاتلت الناتو واتباعه ويزيدهم خزيا وعارا هم واذنابهم

    ردحذف
  62. استغفرالله العظيم ومن كل ذنب عظيم
    لانريد الماضي نريد الحاضر

    ردحذف
  63. ليبى وافتخر من التوارالخميس, فبراير 23, 2012 11:51:00 م

    ربى يهدى المهم ليبيا حرة الله اكبر الله اكبر

    ردحذف
  64. الشهيد معمر القدافي غصبا على الجردن الدين تخلوا على الوطن امام مجموعة من ابطال التبو في الكفرة ومازلوا يستنجدون باسيادهم ولكن هي هات ادا كنتم ابطال التوجة الى الصحرى ولكن اتبتم انكم جردان والدليل على دلك بكاء عبدالجليل لاعب الورق امام وزير الدفاع الفرنسي عندما قال له انتهت المهمة وليس لدي جندي فرنسي يموت عنك يامستشار العازه غنو ياجردان اسيادكم تخلو عنكم والله يجيب اخرتكم في جهنم قريبا ان شاء الله ...

    ردحذف
  65. لعنة الله على كل الطحالب الذين مازالو يدافعون على المقبور وزمرته ولك كل العرفان والجميل يامصراتة لانك خلصت ليبيا والامة من هدا الملحد

    ردحذف
  66. مفضوح فى الدنيا قبل الاخره
    واصلا كل من ايحب القذافى فهو نفس الفورمه ويدير يلى ايدير فيه من دعاره
    ويا من تحب معمر ربى يحشرك معاه قول آمين

    ردحذف
  67. الى يتكلم ويتشدق يسكت ويشوف كم شيخ عدمه القدافى ويشوف علاقته باسرائيل ربى يحشركم مع الفاسق ابو جهل ليبيا متاع بلاك بوتس الى خش بيها كلب اليهود ليبيا وحكمها ظلم وسجن رفاق الشهيد عمر المختار

    ردحذف
  68. حاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو .الفدافى هلك ..وحسبنا الله ونعم الوكيل.فى كل من خلا حالنا هكى

    ردحذف
  69. معمر وبنته عائشة أشرف منكم ياحقيرين ودوروا من يصدقكم ياأولاد الحرام

    ردحذف
  70. انتي الحقير عرفتك وحتشوفي الرد بالرصاص الله يحرقه هو والايحبه

    ردحذف
  71. يالجردان لو اتجيب ما تجيب واطلع ماطلع اتجنحـــو اطيــرو انتم جردان مهما اديــرو ياعملاء الاستعمار

    ردحذف
  72. يالجردان جيبو مقطع واحد الجيش الليبيى يهرب فيه وشوفو قدجاش مقطع فيديو الجردان يهربو فيه ههههههههههه

    ردحذف
  73. مافيش داعى لنشر تلك الصور لان واحد قاتل 1270مواطن فى ساعتين يفعل اى شئ ونسلة حيكون افسق من

    ردحذف
  74. نبى انقول الى عائشة شفتى بوك امنين قتلوه قتلة الكلاب اكيدلايمكن وصف حالتك تلك اللحضة هدا عقاب رب العالمين لان ابوك ياما ويما قتل وايتم وارمل وضيع اجيال واحيال

    ردحذف
  75. الله يمهل ولا يهمل ولكل طاغيه نهايه

    ردحذف
  76. جرذااااااااااان وكلاااااااااب يسبو في فارس و رجال
    الله ثم معمر وليبيا وبس

    ردحذف
  77. ياطحالب ياكلاب انشاء تلاحقوه وتموتو نفس مامات

    ردحذف
  78. ياالطحالب المخززين شوفوا ليبياومعاد تمدحوا حيوان ميت وهو مدمر ليبيا الحقير معمر القردافى

    ردحذف
  79. القذافي
    تحشم انت واياه شن تتكلم عليا هكي انا قاعد هنا

    ردحذف
  80. انا القذافي
    تحشموا شن اتقولو

    ردحذف
  81. ليبي حر / حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  82. حسبنا الله ونعم الوكيل / الرجل انتقال الي جور ربه ـ ادكرو حسنت موتاكم بالخير او اصمتوا بالله عليكم هدا ادا كنتم مسلمون

    ردحذف
  83. يارب احفاظ ليبيا

    ردحذف
  84. الله يرحمك ويغفر لك يا سيد الرجال

    ردحذف
  85. هدا عقاب الدينا ومازال الاخرة الى جنهم الحمراءهو الى امعه

    ردحذف
  86. الله لا ترحم و تختم عليه هاطاغي ...... و طز في الطحالب و نهايتهم قريبه زيه ليبيا حره غصب عليكم يا طحالب نمي يا كلاب يلي تبو الذل و تعشقو العبوديه و تحبو من يعفس علي خشومكم يا وسخين . يا جاهلين و على العموم القافله تسير و الكلاب تنبح ... خلوني نفسرها لعشاق القردافي الطحالب الجاهلين ... يعني ليبيا ماشيه للقدام و لي الاحسن و انتو يا طحالب يا يهود انبحو مش زي الكلاب يا كلاب اصلاً

    ردحذف
  87. فكروا في ليبيا و بس

    ردحذف
  88. حبواليبيا ياناس

    ردحذف
  89. المجرم عمل عمايل لم يسبقها اليه انسان, كان يعتدي على النساء و الرجال. اصبحت اشكك في كل من عمل معه , هل فلان و علان صار فيهم و في عيالهم ؟؟

    ردحذف
  90. قال عليه الصلاة والسلام (( من تتبع عورات الناس , تتبع الله عوراته ولو كان في جوف بيته )) أو كما قال .
    وقال ايضا (( ان المسلم ليس بالشتام ولا العان ولاالطعان )) .
    لأسف الشديد رأينا في هذه الثورة من يتناصر ويعلم ابنه الشتم ولقد تأصل الشتم في هذه الثورة حتى أصبح من لا يسب الطاغية واتباعه طابور خامس , كما اصبح عرض فضائح الناس الشغل الشاغل ونسوا ان لكل منا ثغراته وفضائحه , ارجوكم اخواني ان تنتهوا عن ما نهانا الحبيب المصطفى , وان نبني بلادنا بالجد والعمل لا بالسب والشتائم ونشر الفضائح .. وحسبي الله ونعم الوكيل .

    ردحذف
  91. الباين لازم من التطهير ، الكائنات الحية التي عاشقة للطاغوت يجب فرمهم فرم .. والله سوف لن يجعلوا ليبيا تنعم بالخير والسلام ..أنهم حاقدون وزيد على >لك جاهلون .. الامر خطير ويحتاج للتطهير .

    ردحذف
  92. القذافي فتنها ومات الله لاترحمه ولاتخليله محمد شفيع

    ردحذف
  93. حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  94. الله لا يرحم القذافي و أزلامه

    ردحذف
  95. كل من قال لا تنشرو وتستر بستار الدين هو احد الازلام ـ افضحو هذه العائله الفاسده ـ

    ردحذف