السبت، أغسطس 27، 2011

ليبيا .. المستشار عبدالجليل : نهاية القذافي مأساوية ...


(صحيفة الشروق المصرية)
قبل أن ينتقل جميع أعضاء المجلس الانتقالى الليبى إلى العاصمة طرابلس للإعلان عن سقوط نظام العقيد القذافى عن ليبيا، ومع الإعلان عن ساعة حسم الثورة الليبية، خص المستشار مصطفى عبدالجليل، رئيس المجلس الوطنى الانتقالى الليبى، «الشروق» بأول حوار مع جريدة عربية، على الرغم من مشغوليته وضيق وقته فإنه كشف عن كواليس ما يحدث الآن فى ليبيا.

ليبيا .. هل سيقدم القذافي الذهب للقبائل من اجل حمايته ؟؟؟؟ ...


روما ـ د ب أ: قال الرئيس السابق للبنك المركزي الليبي فرحات عمر بن قدارة إن الديكتاتور الليبي معمر القذافي يمتلك احتياطيات ذهب بالمليارات وإنه من الممكن أن يسعى لاستخدام هذه المليارات لإشاعة الفوضى.

ليبيا ... القذافي يبحث عن الـ"توك توك"


اقام رجل الاعمال خالد صلاح الدين رئيس مجلس ادراة لوتس جروب حفل السحور السنوي بحضور موظفي و روؤساء قطاعات شركاته منها "أتوس للاستثمار العقارى"، "الماسة الزرقاء للنقل السياحى والليموزين"، و"العريش للأجهزة الطبية" الي جانب مرور عام علي الفرع الجديد للمجموعة و هي شركة "لوتس ميديا ميوزيك للإنتاج الفنى" حيث تخلل السحور الاحتفال بتوقيع الشركة مع المطربة ريهام عبد الحكيم الي جانب الاحتفال بانتاج"غرفة 6" اول فيلم سينمائي للشركة ॥

ليبيا : فضيحة جنسية كبري طور الظهور حول القذافي وأبنته

 انتشرت  أنباء قوية جدا بين الأوساط الصحفية بطرابلس نقلا عن بعض الثوار وبعض أهالي مدينة طرابلس بأنه عندما تمكن الثوار من اقتحام معقل العقيد القذافي بباب العزيزية بطرابلس عثر على مكتبة كبيرة من الأشرطة الإباحية والتي تم تصويرها بواسطة كاميرات مخفية

ليبيا ... هروب القذافي وابناؤه في موكب مصفح إلى الجزائر


ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية نقلا عن مصدر عسكري من الثوار أن موكبا يضم 6 سيارات مرسيدس مصفحة قد يكون بداخله مسؤولون ليبيون كبار بمن فيهم الزعيم الليبي معمر القذافي وأبناؤه، عبر أمس الجمعة الحدود من ليبيا إلى الجزائر، نقلا عن تقرير لوكالة فرانس برس اليوم السبت.

ليبيا .. بريطانيا تفرج لليبيا عن 12 مليار استرليني


لندن - أ ش أ :
ذكرت صحيفة " الجارديان "البريطانية اليوم السبت، ان بريطانيا تستعد في الوقت الحالي للإفراج عن 12 مليار جنية استرليني من الاصول الليبية المجمدة، لمساعدة المجلس الانتقالي الليبي في أعقاب سقوط القذافي .

ليبيا : الجزائر تحرق السفارة الليبية لإخفاء وثائق التعاون والمرتزقة

 نقل الموقع الإلكتروني (جيوتريبون.كوم)، عن مصدر بالمجلس الوطني الانتقالي قوله إن نحو 556 مرتزقا من (البوليساريو) استقدموا لدعم كتائب القذافي تم اعتقالهم من طرف مقاتلي المجلس الوطني الانتقالي. وأضاف الموقع أن العديد من هؤلاء المرتزقة تم إلقاء القبض عليهم في مدينة الزاوية وبالمجمع العسكري لباب العزيزية بطرابلس، ووفق المصدر ذاته فإن قرار المجلس تم اتخاذه عقب الهجوم الذي وقع يوم 22 أغسطس من قبل الثوار على سفارة الجزائر بطرابلس. 

الجمعة، أغسطس 26، 2011

ليبيا .. أول مبارة لثوار ليبيا بعد ثورة 17 فبراير ...


تقدم المجلس الانتقالي الليبي بطلب رسمي إلى المغرب لإجراء مباراة المنتخب الليبي ضد نظيره الموزمبيقي يوم ثالث سبتمبر

سوريا : ليبيا : رسالة مفتوحة للدكتور بشار الأسد - أقرأها قبل فوات الآوان

-
نسمع أخبار سوريا ’ أخبار مرعبة , لا نكاد نصدق إن بلد الحضارة والتاريخ يتعرض لكل هذا الظلم والقتل والتنكيل . بلد عرفناه صغارا , عرفنا أهله وناسه , عرفنا منهم الدماثة والرقة , عرفنا منهم العمل والصبر على العمل وتحمل الكثير والكثير . عرفنا صباح فخري  وعرفنا محمد الماغوط , عرفنا حمص وحماة  . عرفنا الغوطه وتدمر .

ليبيا .. مفارقة .. نصرالله يدين المجرم القذافي .. ويستميت في الدفاع المجرم عن بشار ؟؟؟ ..


في يوم القدس وانطلاقا من رسالة الامام الخميني، نصّب الامين العام لحزب الله حسن نصرالله نفسه مرشدا عاماً لكل الشعوب العربية، مقدما النصح الى بضعها خصوصا ليبيا ومصر، مدافعا باستماتة عن انظمة اخرى وبشكل استثنائي سوريا ومخونا كل لا يسير بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة في الداخل اللبناني. كما جدد رفضه المحكمة الخاصة بلبنان، واصفا المتهمين الاربعة بانهم سيحصلون على الثواب في يوم القيامة لكونهم يتعرضون للظلم لانتمائهم الى المقاومة.

ليبيا ... الثوار يحاصرون القذافي .. وهو في جنوب العاصمة ...


فاليتا "مالطا" - قال المستشار الأمني للمجلس الوطني الانتقالي الليبي المعارض عبد الكريم بسام في تصريحات نشرت الجمعة إن الثوار الليبيين يتعقبون موكب سيارات

ليبيا .. فضيحة القذافي مع القناصات الاجنبيات ...


ذكرت مصادر صحفية أن قناصات أجنبيات قمن البارحة بمواجهة الثوار الليبيين بشراسة في العاصمة طرابلس، حيث يقوم معمر القذافي بحشد وحث أنصاره على محاولة إنقاذ حكمه.
ونقلت صحيفة واشنطن تايمز الأميركية عن مواطنين يعيشون في حي غرغور جنوبي باب العزيزية في طرابلس، أن قناصين وقناصات أجانب يتمركزون في المباني العالية ألحقوا خسائر فادحة بالثوار।
وبينما قالت المواطنة أماني إن القناصة موجودون أيضا على طول طريق المطار،

ليبيا ... المجلس الانتقالي يشتري (ربورت) كندي يكشف مكان اختباء القذافي ...


تدريجياً تتكشف أسرار الحرب التي تدور في ليبيا بين المعارضة والنظام، حيث أعلنت شركة كندية متخصصة الأسبوع الحالي أنها باعت المجلس الانتقالي الليبي جهاز روبوت طائر لاستخدامه في عمليات الاستطلاع ضد قوات معمر القذافي.

ليبيا ... الثوار يكتشفون قصة حب القذافي من طرف واحد ..


يبدو أن القذافي تعثر وهو يلملم حوائجه للفرار من الثوار الليبيين، فقد نسي في بيته بالعزيزية ما كان يمكن أن يخفف عنه وطأة العيش كأشهر هارب مطلوب القبض عليه حيا أو ميتا، وهو صور مختارة جمعها في "ألبوم" خاص وضعه في غرفة نومه، ولم يحمله معه وهو يفر من المكان.

ليبيا : النكته اصبحت مرادفة للثورة على القذافي


فرحة الليبيين بسقوط الدكتاتور لم تنسهم في كثير من المقالب والنكت والطرائف التي عاشوها لمدة أربعين سنة معه، حتى أن أحد المعارضين قالها صراحة عبر الجزيرة، أن ليلة تحرير طرابلس، تعد الفصل الأخير لمسرحية هزلية استمرت أربعين عاما!


مسرحية مليئة بالطرائف والنوادر القذافية الخاصة، بعضها حقيقي، وآخر من اختراع الأنترنت والفايسبوك تحديدا !.. وهذه بعضها..

ليبيا : إخماد النيران وسحب الدخان المنبعثة من بقايا الشيطان


لم تكد نيران فوهات ثورانا تتوقف عن رسم روتوش لوحة الحرية داخل باب العزيزية، حتى أطلقت بقايا اللانظام القذافي نيران أسلحة من نوع آخر، محاولة النيل مما لم تطاله أسلحتهم، نيران الإشاعات والإعلام الأجنبي.

ليبيا : دعوة لتصنيف اللجان الثورية كمنظمة إرهابية

أصدرت صفحة الشيخ الشهيد محمد مدني على الفيسبوك دعوة عاجلة لاتخاذ المجلس الانتقالي إجراءٍ قانونيٍ حيال منتسبي حركة اللجان الثورية: قالت فيه :-

نأمل منكم العمل العاجل على إعلان حركة اللجان الثورية حركة خارجة عن القانون داخل ليبيا، ودعوة كافة منتسبيها إلى إلقاء السلاح وتقديم أنفسهم إلى الثوار، مع منحهم الأمان حتى حين التحقق من خلفياتهم لتجريم أو تبرئة منتسبيها حسب ما يثبت أو ينتفي تورطهم به.

ليبيا : فضيحة : القذافي وأبنة لا تنفك فضائحم - إثبات كذب فيديو خروج سيف الكذاب

- خرجت علينا وسائل الإعلام قبل فترة في شريط فيديو يثبتون ان سيف حوله مجموعة كبيرة من المسلحين المريدين له والمؤيدين لحكم ابوه الطاغية , ولكن كالعادة , فابطال ليبيا لا تفوتهم مثل هذه الأعيب والدسائس والكذب .

قام احد اسود ليبيا بتحليل الفيديو وأثبت ان الفلم غير صحيح , وبعد مراجعتنا لتدقيقه ثبت ان تحليله دقيق , اليكم هذا الفيديو

ليبيا : الثوار يحررون 4 صحفيين إيطاليين والكتائب تقتل سائقهم الليبي

أفرج عن أربعة صحافيين ايطاليين كانوا خطفوا الأربعاء في ليبيا، على ما أعلنت وزارة الخارجية الايطالية مؤكدة خبرا كان بثه موقع صحيفة كورييرا ديلا سيرا على الانترنت.

وقال متحدث باسم الخارجية الايطالية لوكالة فرانس برس أن مراسلي كورييرا إليزابيث روساسبينا ويوسيبي سارسينا ومراسل لا ستامبا دومنيكو كويريكو ومراسل صحيفة لافنير كلاوديو مونيتسي "افرج عنهم منذ نحو نصف ساعة" حوالي الساعة 09,30 توقيت غرينتش.

ليبيا : السودان : مجرم المرتزقة خليل إبراهيم يتنصل من مجرم ليبيا القذافي

زعيم المرتزقة السودانيين في ليبيا يتنصل من القافي ويدعى انه كان رهن الإقامة الإجبارية وهذا ما صرحت به حركة العدل والمساواة إذ صرحت للجزيرة ذلك . و استبعدت حركة العدل والمساواة المتمردة في إقليم دارفور بغربي السودان تعرض زعيمها خليل إبراهيم المقيم في ليبيا لأي خطر هناك، مشيرة إلى أنه هو ووفده المرافق في "مأمن كامل".

ليبيا : جامعة الدول العربية تعترف بالمجلس الانتقالي وله مقعد ليبيا

أعلنت جامعة الدول العربية أمس، أن المجلس الوطني الانتقالي الليبي سيشارك في اجتماع وزراء الخارجية العرب الاستثنائي غداً السبت، لتستعيد ليبيا مقعدها في "بيت العرب" بعد ستة أشهر منذ تجميد عضويتها . جاء ذلك في مؤتمر صحافي مشترك عقده أمين عام الجامعة نبيل العربي مع مندوب ليبيا لدى الجامعة عبد المنعم الهوني، عقب لقائهما في القاهرة .

الخميس، أغسطس 25، 2011

ليبيا : مذكرات مرتزق كرواتي عمل مع القذافي

نشرة أخبار ثورة المختار :- ننقلها هنا دون أي تدخل منا , لأن فيها معلومات هامة
منذ البداية ظل ماريو الكرواتي المتخصص في سلاح المدفعية، والقادم من البوسنة يرى أن تلك قضية خسارة.
ويقول ماريو، الذي تحدث بشرط عدم ذكر اسمه الأخير «جنودي كانوا بصفة عامة من جنوب ليبيا وتشاد وعدد قليل من دول في جنوب ليبيا». وماريو جندي سابق شارك في حروب يوغسلافيا السابقة. وقد تم توظيفه من قبل نظام القذافي للمساعدة في القتال ضد الثوار.

ليبيا .. الناتو : لا نية لإرسال قوات برية إلى ليبيا ...


لندن (أ. ش. أ)

أكد مسئولون فى حلف شمال الأطلسى (الناتو)، اليوم الخميس، أن الحلف لن يرسل أى قوات برية إلى ليبيا لمساعدة المجلس الانتقالى فى الحفاظ على النظام وتطبيق القانون فى البلاد، موضحين أن دور الحلف سيقتصر على مواصلة الهجمات الجوية بواسطة طائرات التجسس والطائرات بدون طيار.

ليبيا ... رئيس البنك المركزي الليبي السابق: القذافي يمتلك احتياطي ذهب بالمليارات


روما :د ب أ

قال الرئيس السابق للبنك المركزي الليبي فرحات عمر بن قدارة إن الديكتاتور الليبي معمر القذافي يمتلك احتياطيات ذهب بالمليارات وإنه من الممكن أن يسعى لاستخدام هذه المليارات لإشاعة الفوضى

ليبيا ... القذافي كاد أن يعتقل يوم الاربعاء ..


باريس (رويترز) - قالت مجلة باري ماتش ان قوات خاصة ليبية تقاتل الزعيم الليبي معمر القذافي اقتربت من القاء القبض عليه يوم الاربعاء حين داهمت منزلا في طرابلس كان مختبئا بداخله فيما يبدو.

ليبيا .. فندق «ريكسوس» في طرابلس أشبه بمعتقل.. الليلة تتكلف فيه 400 دولار


"الشرق الاوسط": طرابلس - لندن
أطلق الصحافيون الأجانب المحتجزون في فندق «ريكسوس النصر» اسم فندق كاليفورنيا عليه، حيث يبدو كفندق أشباح بينما تدور المعارك حوله ولا يستطيعون الخروج منه، فهم أشبه بالرهائن بينما نقص الطعام والماء وذهب الموظفون، كما اختفت الطاقة الكهربائية التي تصلهم بالعالم الخارجي, ويلجأ بعض الصحافيين إلى «تويتر» مثلما فعل مراسل «سي إن إن»، أول من أمس، عندما

ليبيا .. الساعدي القذافي يعرض التفاوض لوقف إطلاق النار في ليبيا


واشنطن, (يو بي أي) -- قال نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، رجل الأعمال والرياضي السابق، الساعدي القذافي، اليوم الخميس إنه يرغب بالتفاوض من أجل وقف إطلاق النار في ليبيا لتجنيب طرابلس "بحراً من الدماء".

ليبيا .. حلف شمال الاطلسي يساعد الثوار الليبيين في البحث عن القذافي


لندن - 25 - 8 (كونا) -- قال وزير الدفاع البريطاني ليام فوكس اليوم ان حلف شمال الاطلسي (ناتو) يساعد حاليا الليبيين في بحثهم عن العقيد معمر القذافي مؤكدا في تصريح لشبكة (سكاي نيوز) ان الناتو "يقدم المعلومات الاستخباراتية ونتائج المراقبة الى المجلس الوطني الانتقالي لمساعدته على تعقب القذافي وغيره من رموز النظام"

ليبيا .. القذافى يختبئ وسط الحيوانات بحديقة حيوان طرابلس


نقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية بعض الشائعات حول مكان القذافى والتي تجتاح ليبيا منها ما يردد أن القذافى يختبئ وسط الحيوانات فى حديقة حيوان طرابلس التى تقع بالقرب من باب العزيزية وهذه المنطقة مازالت تخضع لسيطرة أنصار القذافى.

ليبيا : العبيدي يعلن انتهاء حكم القذافي ويلزم بيته

لندن (رويترز) - قال وزير الخارجية الليبي عبد العاطي العبيدي يوم الاربعاء في مقابلة مع تلفزيون تشانل 4 نيوز البريطاني ان الحرب الاهلية في ليبيا انتهت فعليا.
وسئل العبيدي ان كان الصراع انتهى فقال "نعم هذا ما أراه."
واضاف مشيرا الى المقاتلين الموالين لمعمر القذافي "لو كنت المسؤول لقلت لهم ألقوا سلاحكم."

وسئل ان كان يعلم مكان القذافي فقال "كلا.. كلا.. كلا."

ليبيا : انباء عن مقتل محمد معمر القذافي

- تردد منذ قليل على قناة العربية انباء غير مؤكدة عن مقتل محمد القذافى

تردد منذ قليل على قناة العربية انباء غير مؤكدة عن مقتل محمد القذافى

ليبيا : تشتاد تعترف بالمجلس الأنتقالي لكن يا ريت تسحب مرتزقتها

- اعترفت تشاد بالمجلس الوطنى الانتقالى كممثل شرعى وحيد للشعب الليبى، كما أعلنت اليوم الأربعاء، وزارة الخارجية التشادية.
وقال الأمين العام للوزارة موسى داغو، "تعترف تشاد بالمجلس الوطنى الانتقالى كسلطة شرعية وحيدة للشعب الليبى"،

الأربعاء، أغسطس 24، 2011

ليبيا / أختفاء اربع صحفييين ايطاليين في الراوية

صحيفة ايقينري المقربة من القذافي

طرابلس: ذكرت هيئة الاذاعة البريطانية «بى بى سى»، مساء اليوم الاربعاء، أنه تم اختطاف أربعة صحفيين إيطاليين بمدينة الزاوية الواقعة غربى ليبيا، وقد أكدت الخارجية الإيطالية مساء الاربعاء اختطاف أربعة صحفيين إيطاليين في مدينة طرابلس معلنة فتح "كل قنوات الاتصال" لدى إيطاليا في العاصمة الليبية .

ليبيا : جميع الصحفيين الأجانب غادروا فندق ريكسوس


طرابلس (رويترز) - قال صحفيون من رويترز كانوا في فندق ريكسوس في طرابلس يوم الاربعاء ان جميع الصحفيين الأجانب غادروا الفندق بعد ان منعهم رجال مسلحون موالون لمعمر القذافي من الخروج منه.

ليبيا : جووجل تتبنى المسمى الأصلي لساحة الشهداء فورا


- بالعذر من هالة المصراتي نقول ان موقع جووجل للخرائط قد تبني التغيير الذي اعلنة المجلس الأنتقالي بتغيير مسمى الساحة الخضراء الى مسماها الأصلي وهو ميدان الشهداء , واصبح متصفح الخرائط يعثر على الأسم الجديد بل المسمى الذي اطلقه معمر القذافي عليه , 

ليبيا : السعودية : صحيفة الوطن الليبية تنشر اول مقال لكاتب الثورة الليبية

-صحيفة الوطن الليبية تنشر اولى مقالات كاتب الثورة الليبية صالح بن عبدالله السليمان . وذلك بعد ان تبدل ولائها وتبنيها وجهة نظر الثوار , وهذا التغير الكبير في الولاء كان ملاحظا بعد توقفها لفترة ايام .
-http://www.alwatan-libya.com/more.asp?ThisID=16335&ThisCat=22&writerid={WriterID}

ليبيا : الثوار يؤكدون وجود سيف القذافي في ابو سليم ويعطون المنطقة مهلة لتسلميه


أكد  أحد قادة الثوار اسماعيل أبوعون وهو أحد ثوار عاصمتنا طرابلس واحد الثوار المشاركين في عملية تحرير منطقة أبو سليم والمتواجد فيها حاليا ..ان أنباء مؤكدة تفيد ان سيف الإسلام ابن المجرم مختبئ لديهم وهذا سبب قتالهم العنيف للثوار ..

ليبيا : الجزائر : معمر القذافي موجود في الجزائر وخطابه الأخير يثبت ذلك بالدليل

- معمر القذافي الجزائر ويثبت ذلك خطابه الأخير . حيث ان تسجيل خطابه الأخير يتم في قطار , ففي الخلفية يوجد قطار وفي الدقيقة الرابعة يسمع صوت تلاقي قطارين , وهذا اثبات كامل لوجودة خارج ليبيا , حيث لا يوجد قطارات في ليبيا , وأقرب دولة  فيها قطارات هي الجزائر . أستمع للتسجيل

ليبيا .. تحذيرات ومخاوف أمنية نووية في ليبيا

الديار اللبنانية ॥
كشف مفتش كبير سابق في الأمم المتحدة رئيس عمليات التفتيش النووي في العالم في الوكالة الدولية للطاقة الذرية اولي هاينونن إنه "مازالت هناك مخاوف أمنية نووية" في ليبيا مع وجود مخزونات من اليورانيوم ومواد أخرى في مركز أبحاث بالقرب من العاصمة الليبية طرابلس ويمكن استخدامها لصناعة "قنبلة قذرة" ويجب على المعارضين الليبيين تأمين هذا المركز.

ليبيا .. مقاتلٌ ليبي يهدي والده قبعة القذافي العسكرية .. (راحت عليك يامعمر)



رويترز- طرابلس: قال مقاتل ليبي يرتدي قبعة عسكرية مزركشة أوضح أنه عُثر عليها في غرفة نوم العقيد الليبي معمر القذافي في مقره بباب العزيزية بطرابلس: إنه يعتزم إهداء القبعة لوالده.

ليبيا .. صحف عربية .. القذافي ورجاله هربوا كـ«الجرذان»..


ألقت الصحف العربية، الصادرة الأربعاء، الضوء على معركة باب العزيزية في ليبيا، وهروب القذافي وبعض من رجاله، وإعلان «الناتو» عدم استهدافه ..

سقوط مقر القذافي

ليبيا : طهران : قائدة المعارضة الإيرانية نهنئ الشعب الليبي


هنأت رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الايرانية السيدة "مريم رجوي"


الشعب الليبي وجميع شعوب المنطقة بإسقاط ديكتاتور ليبيا وانتصار الشعب الليبي الثائر وجيش التحرير الليبي ووصفته بأنه نقطة تحول كبيرة نحو الديمقراطية في المنطقة مؤكدة أن انتصار الشعب الليبي يأتي بمثابة دفعة جديدة لثورات المنطقة خاصة ثورة الشعب السوري البطولية وانتفاضة الشعب العراقي.

ليبيا .. الانتقالي الليبي يؤكد السيطرة على باب العزيزية ..

أكد المستشار مصطفي عبدالجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي أنه تمت السيطرة بشكل كامل على باب العزيزية معقل العقيد معمر القذافي ॥وأن "المعركة ستنتهى بالقاء القبض على القذافى"..معربا عن اعتقاده أن الأخير قد غادر ليبيا باتجاه الجنوب الغربي من ليبيا نحو الجزائر

ليبيا .. المعارضة الليبية تطلب مساعدة دولية بـ 2.5 مليار دولار لدفع الرواتب


رويترز

قال رئيس الوزراء بالمجلس الوطني الانتقالي الذي يمثل المعارضة الليبية محمود جبريل إن المجلس سيطلب 2।5 مليار دولار مساعدة دولية بنهاية الشهر لمساعدة ليبيا على التعافي من آثار حرب أهلية استمرت ستة أشهر.

ليبيا .. المنتخب الليبي يطلب تأجيل مباراته أمام موزمبيق



يواجه المنتخب الليبي موقفا غامضا قبل مباراته أمام نظيره الموزامبيقي، المقرر إقامتها يوم 2 سبتمبر المقبل، في الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012، التي تستضيفها غينيا الاستوائية والغابون.

ليبيا : موسى ابراهيم مازال يحلم - وسيستمر يحلم حتى يرى الكابوس

-أعلن موسى إبراهيم المتحدث باسم نظام القذافي البائد يوم الأربعاء، أن أكثر من 6500 متطوع وصلوا فى الساعات الماضية إلى طرابلس، واعدا بمد المتطوعين بالذخيرة والسلاح.
وقال إبراهيم فى تصريح لمحطة العروبة التلفزيونية بثه الموقع الإلكترونى لمحطة الليبية التابعة لنجل الزعيم الليبى سيف الإسلام القذافى، والمتوقفة عن البث،

ليبيا : صحيفة الوطن الليبية تبدل جلدها وتغير شعارها


- الزميلة صحيفة الوطن غيرت لباسها وتبنت افكار الثورة الليبية , نحن نرحب بكل منظم جديد للثورة , وننشر هنا وهي تركت للقراء طرح ارائهم وافكارهم , نكرر ترحيبنا بالوطن فالوطن هو حضن دافئ يحوي الجميع .

إفتتاحية الوطن الليبية : قائمة سقوط الحُكّام العرب : من التالي !!

ليبيا : أسف وأعتذار من محرري نشرة اخبار ثورة المختار

ناسف لتوقف النشرة عن الصدور للفترة الماضية حيث ان اكثر محرريها شاركوا في فعاليات الفرح بتحرير طرابلس , والبعض الأخر اصيب بنوع من الفرح الهستيري والأعياء . والأن عادت لكم النشرة كما عودتكم , نحن لا ننشر إلا الحقائق , نكرر أسفنا ونعدكم بان حافظ على خطنا بدون تغيير