الخميس، يوليو 28، 2011

ليبيا : الخطيب ينعى رسميا المبادرة التي قام بها

اعتبر الموفد الخاص للامم المتحدة إلى ليبيا عبد الاله الخطيب في ختام لقاء مع مندوبي الطرفين الليبيين في الايام الاخيرة، أنه "يبدو واضحا بناء على المحادثات في طرابلس وبنغازي ... أن الطرفين ما زالا بعيدين عن التوصل الى اتفاق على حل سياسي". وأضاف في بيان أن "الطرفين كررا مع ذلك التأكيد رغبتهما في الاستمرار في التعاون مع الامم المتحدة للبحث عن حل"، حاضاً على "البدء بعملية سياسية تؤدي إلى حل سياسي يستجيب للتوقعات المشروعة للشعب الليبي وتطلعاته".
-

هناك تعليق واحد:

  1. عربيه امازيغيه ليبيه حرهالاثنين, أغسطس 01, 2011 12:01:00 م

    المبادره الانسانيه الناجحه الوحيده
    يا اخواني بعد التحيه النابعه من القلب وقد بلغنا الله شهر رمضان المبارك جعله عز وجل شهر الرحمه والسلام .
    هناك شيئ اساسي غايب عن اللذين يقومون بتقديم المبادره تلو الاخرى للشعب الليبي . وهو ان الشعب الليبي قال كلمته بسطور من دماء الشهداء فهو لم يعد يرغب في الاستمرار في اعتبار هذا الطاغيه وزبانيته المجرمين طرف في اي مبادره الا واحدة:
    وهي الرحيل عن ليبيا وتركها واهلها يعيشون في سلام اهذا كثير على هذا الشعب الذي عانى الويلات طول سنوات عجاف في وجود هذه الزمره على سدة الحكم . ارجو من كل انسان يتمتع بذرة انسانيه الا يطيل امد هذه المحنه بتقديم مبادرات هي فاشله في الاساس وليدَعوا الشعب الليبي يقول كلمته ولاول مره في تاريخه منذ ٤٢ سنه .
    يكفي الشعب الليبي سماحة ان يترك لهم الفرصة للرحيل رغم ما ارتكبوه من مجازر يندى لها جبين الانسانيه جميعا .و هذا يعتبر اقصى درجات ضبط النفس واكبر تضحيه يمكن ان يقدمها الناس من اجل حقن الدماء لان الدم الليبي ثمين .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونصر الله ثوار ١٧ فبراير وسدد خطاهم وهداهم سواء السبيل.
    اختكم عربيه امازيغيه ليبيه حره

    ردحذف