الجمعة، يوليو 29، 2011

ليبيا : السعوديون يرسلون برسالة تعزية الى الليبيون عن طريق المواقع الليبية

-ارسل الأخوة السعوديون رسالة تعزية لأخوانهم الليبيون ,في أستشهاد اللواء عبدالفتاح يونس ورفاقة  وكان هذا في رسالة بعث بها الكاتب صالح بن عبدالله السليمان الى  المسئولين والصحف والمواقع الليبية وأستلمت نشرة اخبار ثورة المختار نسخة عنها :-


 نص الرسالة 

إذا سقط منا شهيد أستلم اللواء شهيد ثاني
بسم الله الرحمن الرحيم , وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ
ببالغ الحزن والأسى  بلغنا خبر استشهاد البطل اللواء عبد الفتاح يونس ورفاقه بيد آثمة مجرمة . ونعزي أنفسنا قبل ان نعزيكم , ويحز  في أنفسنا ويعز علينا فقد ليث من ليوث الثورة الليبية المباركة وخصوصا في هذا الوقت , حيث تتقدم  جحافل الثوار على جميع الجبهات زاحفة إلى معقل الظلم والبغي لتخلص أهلنا في طرابلس الأسيرة من نظام متهاوي وتشبث بالسلطة .
وكلنا ثقة أن ثوار ليبيا كلهم ليوث الوغى. وأن الثورة مستمرة بعون الله ونصرة لتحقق أهدافها في الحرية والكرامة .
ننصح أخواننا الليبيين أن يلتفوا حول قيادتهم فقوتهم في توحدهم . وأن يبتعدوا عن الإشاعات والتكهنات فهي  أسوأ وسائل الحصول على المعلومة .
ونقول لكم  لقد أنزل الله سورة كاملة وأسماها "الصف"  يقول سبحانه وتعالى " إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُمْ بُنيَانٌ مَرْصُوصٌ  "
نصر الله ثوار الحق , أبطال ثورة الفرسان , ثورة 17 فبراير .

صالح بن عبدالله السليمان
المشرف العام على صفحة " سعوديون من أجل ليبيا"

-

هناك 3 تعليقات:

  1. بارك الله فيك ولك كل الاحترام والتقدير استاذنا الفاضل على مواقفك الشجاعة في نصرة المظلومين واحقاق الحق . والنصر قريب ان شاء الله .

    الاصيبعي

    ردحذف
  2. من الشعب السعودي الى احرار ليبيا

    نعزيكم وانفسنا بستشهاد اسد ثورة تحرير ليبيا ورفاقه اسكنهم الله مع الشهداء في جنات النعيم، ويجب تكريم الشهداء، حيث اكبر واعظم تكريم لهم هو تحرير ليبيا من الطاغوت واتباعه، نعم استشهد اسد ثورة التحرير ولاكن سيبقى في قلوبنا فكلنا عبدالفتاح يونس وسيستمر تحرير ليبيا، العزة والكرامة والنصر لثوار ليبيا الأحرار احفاد المختار ، عاشت ليبيا حرة

    ردحذف
  3. لن ننسى لك مواقفك يا ابن الاصول والجود يا استاد صالح.
    اغتيال اسد الثوار عبدالفتاح يونس شئ متوقع, هده الثورة تزداد زينة وجمالا بشهدائها الابرار, ونزداد معها عزيمة واصرار علي اسقاط هدا الطاغيه.

    ردحذف