السبت، يوليو 30، 2011

ليبيا : صلاح القذافي يكشف سر والدة معمر القذافي

- ذكرت صحيفة "أرغومينتى إى فاكتى " الروسية أن سر حرص القذافي على الإحتفاظ بعلاقات مميزة مع روسيا هو أن والدته تنحدر من أصول روسية. ونشرت الصحيفة السبت مقابلة مع صلاح القذافى أبن أخ معمر القذافى ورئيس صندوق رعاية الطفولة ، التي كشف خلالها عن أن والدة الزعيم الليبى تنحدر من أسرة " أديجية  ; شركسية"
، قدمت إلى ليبيا من منطقة شمال القوقاز الروسى ، مشيرا الي ان القيادة الليبية تعول لهذا السبب على مساعدة روسيا فى التوصل إلى حل للمأزق الحالي، آخذة في الإعتبار صلة القربى بين القذافي وروسيا.

ولدى تطرق صلاح القذافي إلى العملية العسكرية التى ينفذها حلف شمالي الأطلسي فى ليبيا، قال إن الناتو يقتل المدنيين الليبيين الذين يدعى أنه تدخل أصلاً لكى يحميهم.
 
وأكد أن الفضائيات ووسائل الإعلام الغربية تشوه الحقائق، وتدعم كل من يعادى القذافى، وتتكتم على حقيقة أن جهات خارجية هى التى أثارت المشاكل فى ليبيا بهدف الحصول على مكاسب مادية.



هناك 12 تعليقًا:

  1. ما صارش من الإمام موسى الكاظم هههههههههههههه

    ردحذف
  2. كدب وهراء ما يدعيه هدا الكداب فالقدافي ليس له شقيق وهدا الاسم "صلاح القدافي" لن نسمع عنه ابدا.
    تفسيري لهدا الخبر:
    حاول القدافي جاهدا وسعى حثيتا ان ينسب نفسه لقبيلة في السعوديه وغيرها في الكويت وهكدا, ان القدافي يعلم جيدا ان اباه الدي تبناه من عائلة يهوديه كان عقيم بدليل ان القدافي ليس لديه اخوة او حتى اخوات.
    باختصار زيارة ما يسمى بصلاح القدافي وادعاءه ان القدافي تنحدر اصوله من القوقاز, فهده الخطوة الاولي والاستعداد القادم لرحيل القدافي عن ليبيا, فهدا المدعو صلاح ومن معه في هده الزيارة المشبوه فيها وتوقيت الزيارة مع هدا التصريح النوعي الخطير يدل علي ان القدافي المجرم قد اتخد قرار الرحيل.

    ردحذف
  3. الاخوه المسئولين علي هدا الموقع:
    لقد بعث لكم بتعليق علي الخبر ولم تنشروه, تعليقي كان مفصلا ويكشف الخفايا من وراء زيارة المدعو صلاح القدافي.
    علي اية حال في حالة استمرار انكاركم ورفضكم لنشر تعليقي الدي لم يخرج عن دائرة الادب, في هده الحاله سوف ارفع معي تقرير للمجلس الانتقالي اثناء زيارتي لبنغازي الاسبوع القادم وهنا يتأكد لي صحة الاخبار التي تناقلتها الاخبار عن سيطرة سيف القدافي علي هدا الموقع.

    ردحذف
  4. ليس معلومة جديدة علينا منذ الصغر ونعرف أمه يهودية ولا تفرق اليوم إيطالية أو رةسية فقد خلفت ابن ظالم من الدرجة الأولى،ومجرم وقاتل ، سوف يوقفهم سبحانه وتعالى للقصاص ((يَوْمَ لا يَنْفَعُ مَالٌ وَلا بَنُونَ * إِلَّا مَنْ أَتَى الله بِقَلْبٍ سَلِيمٍ))، وهذا الظالم، سيرته تقشعر منها أبدان المؤمنين، تدمع منها عيون الموحدين، سيرة مؤذية، وقبيحة

    ردحذف
  5. كذب وخلق تاريخ مزور ....

    ردحذف
  6. تغير من بيصدق

    ردحذف
  7. تغير من بيصدق
    وهو كل يوم طالعلة جذر شكل

    ردحذف
  8. تغير من بيصدق، وهو كل يوم طالعله جذر.

    ردحذف
  9. الكلام هدا فاضي نصيحتي اهتمو بليبيا بس و القدافي مات شن تبو تاني

    ردحذف
  10. تى خلاص ان شاء الله امه صينيه فكونا منه ومن ايامه الغبر الهو بليبيا وخلاص التاريخ كتب وتمت افتحو صفحى جديده

    ردحذف
  11. Hey there just wanted to give уou a quick heaԁs up and
    let you know a feω of the images aгen't loading correctly. I'm not sure why
    but Ι think its a linking issue. I've tried it in two different web browsers and both show the same outcome.http://bethel.patch.com/events/malibu-country-season-1-episode-4-cashs-car-watch-it-for-free-online-stream
    Take a look at my web blog :: Malibu Country Season 1 Episode 4 Free Stream

    ردحذف

  12. خلاص القدافي عدا في حاله وعيونكم علي ليبيااعدائها واجدين

    ردحذف