الخميس، يوليو 28، 2011

ليبيا : القذافي مازال يحلم ومستمر بالأحلام - يحلم بالملايين ويتخلها حقيقة

تجاهل  القذافي الدعوات الموجهة إليه بالتنحي عن السلطة التي يتولاها منذ نحو 42 عاما ، وهدد مجددا بسحق الثوار المناوئين لحكمه.
ووفقا لما نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية اليوم الخميس، هدد القذافي الذي لم يظهر للعلن منذ نهاية شهر نيسان( ابريل) الماضي في أحدث كلمة صوتية له ألقاها من وقع غير معلوم، عبر التليفزيون الليبي الرسمي بمناسبة مظاهرة لمؤيديه في مدينة الخمس ، بإعطاء هؤلاء المناصرين الأوامر للزحف على مدينة مصراتة ، ثالث أكبر المدن الليبية في الغرب لتخليصها ممن وصفهم بـ "البغاة والطغاة والخونة وعملاء الاستعمار والذين يعتمدون على الصليب".

وحث القذافي أتباعه على مواصلة الإخلاص له ولنظام حكمه، وقال: "أرواح شهداء معركة المرقب التي تحييكم ، تحييكم وتشد على أياديكم وعلى قلوبكم وتقول لكم لا تخذلونا ، لا تخذلونا ؛ تقول لكم لا تخونونا. تقول لكم كونوا كما كنا شهداء من أجل ليبيا (...) من أجل الحرية (...) من أجل قهر الأعداء الطامعين في أرضنا وفي ثروتنا".
وتوعد مجددا حلف شمال الأطلسي (ناتو) بالهزيمة ولمح إلى أنه مستعد مع قواته العسكرية لمواجهة أي عملية غزو برى محتملة، مضيفا: "نحن هنا في انتظارهم وكذلك الأسماك: أسماك البحر المتوسط".
وقال القذافي: "نقول لعملاء الاستعمار والمرتزقة والخونة الذين يأسرون مصراتة وينتهكون عائلاتها ويدمرونها ويحرقونها كل يوم ؛ نحن نتحداكم بالقرب منكم أمس في زليتن واليوم في الخمس".
من جانبه رفض خالد الكعيم وكيل وزارة الخارجية الليبية قرار بريطانيا الاعتراف بالمجلس الوطني الانتقالي الذي يمثل الثوار في شرق ليبيا، ووصف القرار بأنه "غير مسؤول وغير قانوني".  -
-

هناك تعليق واحد:

  1. ارجو من الاخوة الكرام المسئولين علي هدا الموقع نشر ما سأكتبه:
    بما ان الدجاجة تحلم بأن يكون لها زوج , فالقدافي الان مثل الدجاجه بعد ان كان صقرصقور افريقيا فقط.
    فهدا الوقح مازال في "عمى ضيه" او مثل ما نقول "مازال في ضلاله الاول"
    اتركوه يقول ما يشاءهو والقرده التي من حوله حتى يطربقوا عليهم الثوار عما قريب بجاه الحبيب المصطفى سيدنا محمدالطاهرالامين.

    ردحذف