الأحد، مايو 29، 2011

سوريا : المذيعة السورية زينة اليازجي تستقيل من العربية تحت ضغط نظام بشار الأسد


يستمر النظام السوري بالضغط على المذيعيين السورين . سواء بتهديدهم شخصيا . او عائلاتهم وممتلكاتهم في سوريا ليتركوا القنوات اللتي تظهر اجرام النظام السوري , فهذا النظام يريد كل الناس تطبل له وتسبح بحمده بينما هو يفعل من الجرائم ما تترفع حتى الوحوش في الصحاري وحتى اعتى المجرمين عن التفكير فيه فناهيك عن فعلها في النساء والأطفال والشباب والشيب .

وأخر من تعرض لهذه الضغوط هي المذيعة السورية زينة اليازجي إذ تقدمت باستقالتها لإدارة قناة "العربية" معتذرة عن عدم قدرتها على الاستمرار. ونقل موقع العربية نت تصريحات للمذيعة اليازجي قبل مغادرتها قالت فيها إنها "بحزن قدمت استقالتي لإدارة قناة العربية، البيت الذي أمضيت فيه نحو 8 سنوات". وأضافت: "لا أريد أن تفسر استقالتي بأكثر مما تحتمل، فأنا أغادر القناة وكلي محبة للذين عملت معهم ولم يكن خروجي عن خلاف شخصي، ولهم شكري على ما غمروني به من مشاعر جياشة".

واعتبرت اليازجي إن الظرف الذي يتعرض له بلدها سوريا حتّم عليها عدم الاستمرار أو التفرغ.
وكانت اليازجي قد التحقت بقناة "العربية" منذ بداياتها واشتهرت بتقديم نشرة الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينتش. وتعليقا على استقالة زينة اليازجي قال مدير "العربية" عبدالرحمن الراشد إنه "يأسف على قرار الزميلة الاستقالة ويقدر ظروفها"، وأضاف "نحن نثمن كل ما قدمته خلال السنوات الماضية ونتمنى لها التوفيق".
يذكر أن الإعلامية السورية "زينة اليازجي"  كانت تعمل في التلفزيون السوري قبل أن تنقتل للعمل في قناة ” العربية ” ، و هي زوجة الممثل السوري  ”عابد فهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق