الخميس، يونيو 02، 2011

ليبيا : رسالة هامة وعاجلة للأخوة في المجلس الأنتقالي من ثوار طرابلس


هام و عاجل
أخواني . هنالك  امانة من ثوار طرابلس يريدون  أييصالها اللمجلس الانتقالي او اي مسئول فيه ،،،
ومن مصدر موثوق ان  إن الثوار ينقصهم السلاح ، وهم الى الآن لايوجد لديهم السلاح ،،، ولايوجد لديهم المال الكافي  لشراءة،
وقد سقط بعض من الشهداء في سوق الجمعة وتاجوراء وغيرها ،
واضطر بعضهم أستدانة مبلغ 500 دينار لشراء سلاح ،
وبعضهم قام بجمع تبرعات من الاهالي
،،، وأنا أؤكد لكم أن الثوار مستعدين هناك ،،،،،
 لذلك ارجوا اخد الامر بمحمل الجد ،
 ووأرجوا ايصال هذه الرسالة للمجلس الوطني 
ومساعدة أهل طرابلس باي طريقة كانت و تزويدهم بالسلاح .

هناك تعليقان (2):

  1. لا يأتي هذا النداء بشئ جديد .... كلها معلومات معروفة وواضحة للمجلس وغيره ... التنسيق بين المجلس والمجالس المحلية موجود و وصل الى مراحل أكبر مما كتب في هذا النداء... ويبدوا أن كاتب النداء خارج التغطية

    ردحذف
  2. الى رقم واحد ،،،، انا ارسلت هذا النداء بناء على طلب صديق من طرابلس رجاني فيه ايصاله وابلغني بضرورة ذلك ،،، وحتى ان كنت انا خارج التغطية ، وكان المجلس يتواصل مع نشطائه في طرابلس اذا لماذا تم هذا النداء ؟؟ ولماذا لم يرسل المجلس سلاح اليهم، وطرابلس محتلة الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولاادري عن اي مراحل تتحدث وصلوا اليها وانا لم اسمع حتى ولو اشاعة تقول ان سلاح وصل لثوار طرابلس، وللاسف كلها بمجهودات الثوار الذاتية

    ردحذف