الخميس، يونيو 02، 2011

ليبيا : سوريا : اليمن : قطر : فضيحة كأس العالم 2022


أنتشرت  مؤخرا رسالة على صفحات الأنترنت وعبر الرسائل الألكتروتية عن معلومات خطيرة . يقال انها مترجمة عن صحيفة بديعوت احرنوت الأسرائيلية . وملخص الرساله .
أن الولايات المتحدة "تنازلت" عن حقها في تنظيم اولمبياد 2022 لقطر . مقابل ان تقوم قطر بالتنازل عن حزمة من التنازلات تحتوي على تنازلات تجارية ومالية وأعلامية وسياسية داخلية  وأقليمية وخارجية .


قرأتها وضحكت . كأنني ارى مجموعة من البلهاء يجلسون في غرزة في مغارة . واخذوا يفكرون كيف يشوهون سمعة رجل استطاع ان يتفوق عليهم !!! . فنسبوا له السحر والزنا وشرب الخمر وأنه عضو فعال في القاعدة وسلفي متشدد ويؤمن بولاية الفقيه عميل لأمريكا ,  بالضبط كانها من عمل القذافي ومجموعته .
 الثوار من القاعدة وهم مجموعة من المخمورين اللذين يتعاطون حبوب الهلوسة وعملاء لأمريكا .
اترون وجه الشبه ... 
ونعرف جميعا ان قطر مكروهة من اناس ومحبوبة من آخرين ولنرى هي مكروهة ممن ومحبوبة ممن ؟
مكروهة من  زين العابدين بن علي وأتباعه . مكروهة من حسني مبارك وحاشيته , مكروهة من معمر القذافي وملايينة . مكروهة من على صالح ومجموعته . مكروهة من بشار الأسد وجلاوزته

يا سبحان الله . هؤلاء لم يجتمعوا في حياتهم كما يجتمعون الآن على كره قطر وكره الجزيرة . فهم يبذلون الملايين لتشويه سمعة قطر . ولكن لم يجدوا . حاربوها في شخصية  بن همام (وإن كنت اختلف معه في الكثير) . حاربوها في علاقاتها الدولية المتوازنة ... وهاهم يحاولون حربها في تنظيم كأس العالم .

ولنرى من معها . معها شباب تونس . معها شباب مصر , معها ثوار الحرية في ليبيا . معها ثوار الكرامة في اليمن ....معها أبطال سوريا ....

يا أبطال ليبيا... يا أسود اليمن ... يا شجعان سوريا . أرجوكم يا اخواني ان تفكروا كثيرا عندما تقرأوون .. فليس كل ما يكتب حقيقة . 

قال جمال عبدالناصر مرة "عندما نستيقظ صباحا ونرى ان أسرائيل تمدحنا  فلنراجع ما الخطأ الذي قمنا به أمس "
والذكي يفهم ....

هناك تعليقان (2):

  1. حقيقه هم بس يحبو ان يعملو بي اي طريقه مش قيبح للعرب وان يشوه علي اساس لا يكون الكاس في قتر لانه دوله عربيه مسلمه لكن ربنا يحاسبهم 0000000000000

    ردحذف
  2. طيب شو بخصوص قاعدة السيلية شو بتسوي بقطر ؟؟ يا عاشق حمد ونفاقه

    ردحذف