الاثنين، يونيو 13، 2011

ليبيا :القذافي يستعين بالكائنات الفضائية بعد فشل السحر - سر الزيارة الغريبة

أستغربنا جميعا من الزيارة المفاجئة لرئيس إتحاد الشطرنج العالمي لطرابلس ولعبه الشطرنج مع معمر القذافي . ومما لم يذكره الإعلام عن شخصية السيد  كيرسان ايليومجينوف اللاعب الروسي الذي التقى بمعمر القذافي ولعب معه الشطرنج .أنه سبق وأن ادعى قبل فترة اختطافه من قبل مخلوقات فضائية .
وثارت عند إعلانه ذلك العديد من المشاكل السياسية حيث انه كان مسئول إقليمي  ورئيسا لأحد اكبر المناطق الروسية . وقد أوردت بعض وكالات الأنباء ان روسيا  قد تواجه ولأول مرة تجسس المخلوقات الفضائية 
، إذ صرح كيرسان ايليومجينوف ( Kirsan Ilyumzhinov ) رئيس جمهورية  كالميكيا Kalmykia الروسية الجنوبية في مقابلة تليفزيونية أنه جرى اختطافه إلى متن مركبة تابعة لكائنات فضائية أتت لكوكب الأرض بهدف أخذ عينات. وهو يقول بأن هناك العديدين شهدوا ذلك الحدث الذي وصفه بالمنعطف التاريخي .
وقع الاختطاف المزعوم بحسب أقوال كيرسان في 17 سبتمبروقبل 10 سنوات ، آنذاك كان السيد كيرسان ايليومجينوف رئيساً منتخباً لمنطقة كالميكيا قبل أن يقوم بعدها الرئيس الروسي الأسبق بوتين بتعيين شخصاً آخر بدلاً منه.
كلمكايا 
 يقول كيرسان :" نقلوني من شقتي التي كنت بها في موسكو إلى مركبة فضائية وذهبنا إلى نجم ما ثم طلبت منهم أن يرجعوني لأنه ينبغي علي العودة إلى كالميكيا في اليوم التالي ومن ثم إليستا وأوكرايينا، فقالوا لي فأنه لدي متسع من الوقت ، كانوا أناساً يشبهوننا، لهم نفس العقل ونفس المظهر، تحدثت معهم ،أدركت بأننا لسنا الوحيدين في هذا العالم ، لسنا فريدون في جنسنا، أنا لست مجنوناً ، ولكن بعد أن أجرت معي إذاعة الحرية Freedom في روسيا لقاء منذ 5 سنوات راسلني الآلاف بل مئات الآلاف من الناس واتصلوا معي هاتفياً وأخبروني : ' كيرسان أنت رجل سياسي وعليك أن تخشى ما تقوله ' ، في كل سنة تذكر الإحصاءات الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية عن حوالي 4000 حالة كان لها صلة ما مع المخلوقات الفضائية ، أعتقد في نظريتي أن لعبة الشطرنج أتت من العالم الخارجي ، لماذا؟ لأن لها نفس القوانين بـ 64 مربع أبيض وأسود ، نفس قانون اللعبة في اليابان وفي الصين وفي قطر وفي منغوليا وفي أفريقيا ، لماذا لها نفس القوانين ؟ ربما أتت من الفضاء الخارجي" .
 كتب النائب أندريه ليبيديف إلى الرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف متسائلاً عن حالة السيد ايليومجينوف العقلية وسأله عما إذا كان ما زال لائقاً للحكم وإن حدث بالفعلمثل هذا الإختطاف  كما يقول فإنه سيعتبر حدثاً تاريخياً وفي هذه الحالة ينبغي على السيد ايليومجينوف إبلاغ الكرملين في تقرير مفصل ، وليس هذا فحسب بل إن ثبت تورطه في إفشاء أسرار الدولة فسيكون مذنباً بتهمة خرق الأمن القومي.
 ومن الجدير بالذكر أن السيد ايليومجينوف هو رجل أعمال مليونير شغل طوال 17 عاماً منصب الرئيس العام لمنطقة كالميكيا وهي منطقة صغيرة تقع على ضفاف بحر قزوين ويغلب على سكانها اعتناق البوذية وهو أيضاً رئيس إتحاد الشطرنج العالمي ولكن لديه سمعة بأنه شخصية غريبة الأطوار.
 وقد يكون لقاء العقيد مع هذا الشخص للاستعانة به لتسخير الكائنات الفضائية لمساعدته في حربه مع شعبة وقمع الثورة فيها ويستعين بقدرات الكائنات الفضائية لإسقاط طائرات التحالف الدولي ضده ؟
مع هذا العقيد كل شيء جائز ؟ فقد فشلت مناورة الثور الأسود فاضطر الى ان يبحث عن الكائنات الفضائية يحاول اقناعها بمساعدته على ارجاع ملكه وإرجاع شعبه الى بيت الطاعة-




-

هناك 6 تعليقات:

  1. مع هذا العقيد كل شيء جائز ؟ فقد فشلت مناورة الثور الأسود فاضطر الى ان يبحث عن الكائنات الفضائية يحاول اقناعها بمساعدته على ارجاع ملكه وإرجاع شعبه الى بيت الطاعة-

    ردحذف
  2. هههههه شر البلية ما يضحك اخي واستاذي صالح

    ردحذف
  3. Write more, thats all I have to say. Literally, it seems as though you relied on the video to make your point.
    You clearly know what youre talking about, why throw away
    your intelligence on just posting videos to your site when you
    could be giving us something informative to read?

    my blog post ... 2createablogsite.com
    Also see my web site - tvlinks

    ردحذف
  4. Hmm is anyone else encountering problems with the pictures on this blog loading?
    I'm trying to determine if its a problem on my end or if it's
    the blog. Any feedback would be greatly appreciated.



    Also visit my web-site tv online

    ردحذف
  5. webwinkel beginnen met wat webwinkel beginnen blog

    My blog: nuwebwinkelbeginnen.nl

    ردحذف
  6. Hey I am so thrilled I found your weblog, I really found
    you by mistake, while I was researching on Google for something else, Regardless I am here now
    and would just like to say thanks a lot for a fantastic post and a all round exciting blog (I also love the
    theme/design), I don't have time to browse it all at the minute but I have book-marked it and also added your RSS feeds, so when I have time I will be back to read a great deal more, Please do keep up the fantastic job.

    Feel free to visit my web page: cna training 101

    ردحذف