الخميس، يونيو 16، 2011

ليبيا : سيف الإسلام قلق على سلامة أعضاء المجلس الإنتقالي وقادة المعارضة !!!!

-أكد سيف الاسلام نجل العقيد الليبي معمر القذافي في مقابلة نشرتها الخميس صحيفة (كورييرا ديلا سيرا) اليومية، استعداد فريق القذافي لإجراء انتخابات   "في غضون ثلاثة أشهر" في ليبيا تحت اشراف مراقبين دوليين.

وقال نجل الزعيم الليبي الذي كان يعتبر خليفة محتملا لوالده البالغ الثامنة والستين من عمره "يمكن إجراء انتخابات في غضون ثلاثة اشهر أو في موعد اقصاه نهاية السنة والضمانة لشفافيتها يمكن أن تكون حضور مراقبين دوليين".واضاف سيف الاسلام "لا نضع شروطا على احد من المراقبين. نوافق على الاتحاد الاوروبي والاتحاد الافريقي والامم المتحدة وحتى الحلف الاطلسي، فالمهم هو ان تكون الانتخابات نظيفة والا تكون هناك شبهات بحصول فوضى".وأجرى صحافي (كورييرا ديلا سيرا) المقابلة مع سيف الاسلام الثلاثاء في فندق راديسون بلو في طرابلس الذي توجه اليه اصلا لمقابلة وزير الخارجية عبد العاطي العبيدي، لكنه وجد سيف الاسلام بانتظاره.وأوضح سيف الاسلام انه من "الضروري وضع آلية" لضمان سلامة قادة المعارضة في هذه الانتخابات.وقد احرز التمرد انتصارات جديدة الاربعاء في غرب ليبيا من خلال سيطرته على قرى واقعة على طريق طرابلس، فيما تستمر غارات الحلف الاطلسي.-

هناك 8 تعليقات:

  1. ما زال يحلم رأس البصلة بالحكم ... عليك واحد تعبان ومخبول .

    ردحذف
  2. عندما أدرك فرعون الغرق.
    ( قَالَ آمَنْتُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ )

    ده كان من زمان فات الأوان

    ردحذف
  3. استغرب .... من هو حتى يتحدث ويقرر ... زمن الوراثة انتهى ...ويمشي يدور على ظل يلعب فيه ... والليبين اللي قتلهم هو وابوه وخوته دمهم ما يمشي هدر.
    قديمة دور غيرهااااااااا

    ردحذف
  4. i thing they r scared to admit that seif is the one to make the interview instead they said its alubeidi and he said he is concerd about the safety of the members of the transitional counsil

    ردحذف
  5. قولوه فاتكم القطار فاتكم القطار

    ردحذف
  6. بعد خراب مالطة جاي تقول انتخابات حرة ونزيهة وانه من "الضروري وضع آلية" لضمان سلامة قادة المعارضة في هذه الانتخابات
    دور غيرها يا ابن زنقه زنقه

    ردحذف
  7. السلام عليكم يا ثوار ليبيا الأبطال الشجعان أنا من مكة أحييكم واتابعكم وأدعو لكم بالنصر والتمكين والعزة والكرامة والنصر على هذا السفاح المجرم الذي استباح دماءكم الطاهرة وأهدرها وباعها بأبخس الأثمان لكن زمن الحساب لن يطول فسيشرب من نفس الكأس بل أشد مرارةً فدماء أحفاد عمر المختار وعمر بن الخطاب وخالد بن الوليد لن يضيع منها قطرة واحدة بلا ثمن ولا عقاب ولا حساب وستكونون الشرارة التي تنطلق منها الحرية والعدل لكل البلاد العربية وسيتحقق النصر بإذن الله تعالى..

    ردحذف