الجمعة، مايو 27، 2011

ليبيا : أخبار من داخل طرابلس


رسالة من اخت من طرابلس .
السلام عليكم  
من حركة ثائرات العاصمة ( وسط المدينة - بن عاشور- فشلوم - الظهرة - سوق الجمعة - غوط الشعال- تاجوراء - قرقارش - عين زاره - قرجى ) 

الاخت شهرزاد نورت الشاشة و كم يسعنا ان يمثل فى إعلام ليبيا الحر وجه مشرف مثلك ,

ملامه صغيرة لم تقرئي ايميلنا الذي أرسلناه سابقا , وان ندرة وجود الانترنت و خطر استعماله في العاصمة يستحق أن اكتب لك من طرابلس الأسيرة طرابلس المعتقلة و عن أخبارها. نتمنى انك تقريها 
و أمانه عليك ان توصلي صوت حركة ثائرات العاصمة و ذكر كل منطقة بالاسم ( وسط المدينة - بن عاشور- فشلوم - الظهرة - سوق الجمعة - غوط الشعال- تاجوراء - قرقارش - عين زاره - قرجى ) 
أخبار طرابلس
-  حملات اعتقالات واسعة جدا أمس "الثلاثاء" ليلا  في "الظهرة" و اليوم في "غوط الشعال" تقوم بها الكتائب المكونة من رجال و نساء اللجان الثورية وهم مسلحون للمداهمة و تقوم بمحاصرة المباني .
- مطاردات تقوم بها كتائب القذافى للثوار , وسط الشوارع الرئيسية لمدينة طرابلس , حيث قام الثوار بتوزيع مناشير على الكتائب وحصل  إطلاق نار كثيف.
-  حملات اعتقالات واسعة لمن لدية انترنت في طرابلس .
-  أسعار السلع التموينية في تزايد مستمر حيث وصلت إلى 3 أضعاف.
-  طوابير البنزين حدث ولا حرج لم تعد هي المشكلة  . فمشكلة الاصطفاف, و ليلة في العراء من اجلها , و لكن أعداد القتلى بسبب البنزين  ارتفعت لتصبح أكثر من 11 قتيل وما خفي كان أعظم لان أعداد الجرحى و اللذين تعرضوا للإصابة بإطلاق النار العشوائي  غير معروف.
-  استمرار حركة ثائرات العاصمة بنسخ اقراص ( CD  ) تفضح ممارسات القذافي , و يتم نشرها وسط المدينة بحذر , وقد تم نشر العديد منها و نحن لا نتوقف..
نرجو من الجميع نسخ هذه الأقراص و نشرها ...
ملاحظات: أختي شهرزاد
 - لقد أعجب الجميع بمن قابلتهم وبضيف "برنامج الحدث" المذيع الشاب بقناة الليبية سابقا الفار حديثا من طرابلس لفضحه  قناة القنفود, حيث ساعة متقطعة من الحوار لا يكفى أرجو منكم إعادة استضافته في برنامج "لقاء الساعة" و ترك المجال له لان يتحدث عن زيف إعلام القذافي.
- ارجوا التكثيف من جرعات صور مجازر و جرائم القذافي.
-  برنامج "ليبيا الناس" رائع ملاحظة كثيرا ما نمل من الشعر الذي يقوم الأخوة المتصلون بسرده فأتمنى  لو  اديروا لهم  "تعطوهم " برنامج خاص بالشعر و يكون برنامج "ليبيا الناس"  يحكى فقط عن أخبار الناس .
- أرجو التقليل من استضافة ضيوف على الهاتف بينما لدينا ضيف رئيسي في الأستوديو لان ذلك يقلص من مساحة المعلومات القيمة التي يقدمها .
نشكر لك حسن استماعك و يا رب منصورين و عاشت ليبيا حرة .. 
طرابلس تنتظر اللحظة الحاسمة 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
حركة ثائرات العاصمة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق