الجمعة، مايو 27، 2011

ليبيا : فضيحة قذافية جديدة , رشوة 50 مليون دولار لزوما




حصل موقع (ثورة ليبيا )على مستندات وأدلة تؤكد تورط جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا مع نظام العقيد معمر القذافى ,حيث كشفت المعلومات عن حصول زوما عن حوالى خمسين مليون دولار أمريكى من القذافى أثناء حملته الانتخابية الأخيرة وبعدها.
وكشفت مصادر مطلعة بالمجلس الوطنى الانتقالى المناهض لنظام القذافى لموقع( ثورة ليبيا ) النقاب عن أن زوما حصل على هذه الأموال عن طريق ابنه الذى اعتاد أن يلتقى فى مدينة دبى بدولة الامارات العربية المتحدة مع المدعو سعيد حفيانة أحد المسئولين عن الشئون الأفريقية فى نظام القذافى.
وتقول المعلومات أن زوما حصل على تمويل قدره ثلاثين مليون دولار أمريكى من القذافى قبل حملته الانتخابية التى فاز خلالها بالرئاسة فى جنوب أفريقيا, كما حصل بعدها مباشرة على دفعة تقدر بنحو عشرين مليون دولار أمريكى.
وتبرهن هذه المعلومات التى ينفرد موقع (ثورة ليبيا ) بنشرها على أن زوما الذى أعلن أنه ستوجه الى العاصمة الليبية طرابلس يوم الاثنين المقبل لقاء القذافى , ليس وسيطا محايدا ولا نزيها أو مقبولا من طرف المجلس الانتقالى والثوار المناوئين لنظام القذافى.
وحصل زوما بدون وجه حق على أموال تخص الشعب الليبى وبات الآن يتحول للمتاجرة بدماء الشعب الليبى الذى خرج لمطالبة القذافى سلميا بالتنحى والتخلى عن السلطة التى يقودها منذ نحو 42 عاما.
الى ذلك, قالت مصادر ديبلوماسية أفريقية أن نظام القذافى أخفق مجددا فى اقناع  القمة التى عقدها رؤساء دول الاتحاد الأفريقى اليوم فى العاصمة الثيوبية أديس أبابا, بمبادرته المزعومة لوقف اطلاق النار فى ليبيا.
وأوضحت المصادر التى تحدثت لموقع( ثورة ليبيا) عبر الهاتف من العاصمة الأثيوبية أن عبد الله واد رئيس السنغال وميلس زيناوى رئيس وزراء أثيوبيا, وهما من أصدقاء القذافى قد تبنيا هذه المبادرة التى شككت فى جدواها بقية الوفود الأفريقية الأخرى.

هناك 7 تعليقات:

  1. ياأخي أن الخبر هدا صحيح فأنا شاهدت أبنه في طرابلس في الفندق مقيم أقامة دائمة والمراسم تدفع هدا قبل انتخاب ابوه واسمه كولي زوما وشريكه والدي قدمه للقدافي المجرم الافريقي والدي يمد القدافي بالمرتزقة رجل أوغندي أسمه حبيب كاجيمو وكاجيمو هدا نهب من ليبيا اكثر من 300 مليون عن طريق مشاريع في النفط والاتصالات في أوغندا وهو شريك القدافي في أوغندا وهو الدي عرف القدافي على ملكة الثورو عشيقة القدافي المعروفة والتي بنى لها القدافي قصر في أوغندا تكلمت عليه حتى وسائل الاعلام الاوغنديةهدا للأسف حاكمنا الدي يدعي أنه أمير المؤمنين فهو أمير المفسدين . أن المدعو أن المواطن الاوغندي حبيب جعفر كاجيموالدي يدعي أنه مستشار الرئيس الاوغندي رجل خطير جدا فهو دراع القدافي في أفريقيا كثير من الناس لايعلمون دلك الا رجال المراسم فأنهم يعرفون وهو للعلم متزوج من مواطنة ليبية وعنده زوجات من اوغندا ايضا ... احدر المجلس الانتقالي الوطني من هدا الرجل حبيب جعفر كاجيمو فهو درس في البيضاء الشريعة والقانون في الجامعة الاسلامية وهو ابعد ما يكون عن الشريعة والقانون وهو يتقن اللهجة الليبية لدرجة الاتقان هدا الرجل هو موضع ثقة القدافي الكبيرة وحامل اسراره لاتتصورو مدى خطورة هداالرجل ارجوا أخد الحيطةوالحدر مجرم خطير للغاية

    ردحذف
  2. الرجاء ارسال صور لاحداث ليبيا على هدا المزفع وما الصر الا من عند الله

    ردحذف
  3. والمستور اكثر من المعلن طيعنا 42 سنة ليبيا متخلفة بسببه

    ردحذف
  4. نعم مصداقا لرواية الاخ ام الاخت تحت عنوانsonoftripoli@gmail.com انا ايضا اشهد بذلك علي الاوغندي البرنس في وسط طرابلس لانني شاهد له نفوذ كبير في احدي لقاات العمل لي في اروقت فندق كورنثيا بطرابلس واهتمام شديد به من قبل المسمي بشير صالح وادارة المراسم وطيلة ماكنت افكر ان هذا الاوغندي لديه سرا ما ...فــاحذروه اخوتي هؤلاء لان لن تجني منهم ليبيا الا الأبتزاز والفساد المخفي في حق كل الليبيين

    ردحذف
  5. النبي هالعبيد معروفين يجروا في جرة القردافي بيش يحصلوا علي رشوة اخيرة وهم عارفين انه طاير.

    ردحذف
  6. يا لحلاوة امثالنا القديمه
    "العب مغ العبد يوريلك سواد طاقته"
    بالتاكيد هدا ما سيحصل للقدافي الوسخ

    ردحذف
  7. شئ غريب بلاد عتء فيه سنيين و اليوم فيه شخص طماع مؤيد له بيش يقتل و يتسلق على دماء ناس و يحط سيده القذافي في شئ ما في عقله شئ غريب

    ردحذف