الثلاثاء، مايو 24، 2011

ليبيا : حيلة دنيئة للكتائب - سيارات الأسعاف للتنقل وإختطاف اللمدنيين




قالت (وكالة أنباء التضامن) أن غرفة عمليات ثوار زليتن ذكرت بأن قوات كتائب القذافى تستخدم سيارات الإسعاف فى الدخول للمدينة والتنقل في شوارعها، وكذالك يعتقد أن المسؤولين أو الضباط االعسكريين يستخدمونها للتنقل ونقل الذخيرة ومعظمها تحمل شعار الهلال الأحمر، والمثير فى الأمر أن سيارات الإسعاف تتنقل على شكل أزواج وليست بمفردها .

 وأضافت التضامن أن غرفة عمليات زليتن أبلغت عن مواقع للقيادة والسيطرة داخل المدينة والتى تستخدمها قيادة الكتائب وبالأخص رئيس الغرفة الأمنية الرئيسية بالمنطقة الوسطى ومنها موقع التجييش .
  وأضاف المصدر أن شخصيات معروفة مثل (مفتاح كعيبة واللواء يوسف أبوحجر ) يتواجدان بالمدينة،ولوحظ تواجد مركبة فارهة نوع ليموزين يعتقد أنها لشخصية بارزة فى نظام القذافى وتتواجد بفندق زليتن وقال البعض أن هذا الشخص هو ( عبدالله السنوسى ) بالإضافة إلى أنه قد وصلنا عن شهود عيان أن المدعو (صالح إبراهيم) موجود أيضا فى مدينة زليتن منذ خمسة أيام .
 ومن جهتهم قام ثوار زليتن يوم أمس بالهجوم على مخيم لكتائب القذافي في منطقة سيدي بورقية القريبة من البحر, وكان نتيجة هذا الهجوم قتل 7 مرتزقة وغنم الثوار سيارات وذخيرة كانت بحوزتهم .
 وقالت مصادر أن حملة الإعتقالات في مدينة زليتن مازالت مستمرة والتى بدأت منذ يوم أول شهر مارس ، وفى بداية هذا الأسبوع تم إعتقال مجموعة كبيرة من الشباب منهم من تم إعتقاله وهو  متوجه إلى جبهة مصراتة لغرض الإلتحام مع الثوار ومنهم من تم إعتقاله فى بيته والعدد الذى تم حصره إلى هذه اللحظه هو 25 ، أما العدد الكلى للمعتقلين فى سجون القذافى من مدينة زليتن يصل إلى 300 معتقل تم إعتقالهم منذ بداية الإنتفاضة .
التاريخ : 24/5/2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق