الثلاثاء، مايو 24، 2011

ليبيا : كندا : الاستعدادت النهائية لانعقاد المؤتمر العام الاول للمجلس الكندي الليبي



تجري حاليا الاستعدادت النهائية لانعقاد المؤتمر العام الاولللمجلس الليبي الكندي وذلك يوم السبت الموافق 2011.05.28 بضاحية ميسيساغا القريبة من تورنتو. سيتضمن جدول اعمال المؤتمر انتخاب مجلس ادارة المجلس بالاضافة الى طرح ومناقشة بعض القضايا التي تهم الجالية الليبية في كندا، ويتوقع حضور لاعضاءالجالية من كافة المقاطعات الكندية.
مبادرة المجلس الليبي الكندي انطلقت في الايام الاولى من ثورة 17فبراير برعاية افراد متطوعين من ابناء الجالية المنتشرون عبر مختلف المقاطعات الكندية من نوفا سكوشا في اقصى الشرق الى بريتيش كولومبيا في اقصى الغرب، وتهدف هذه المبادرة الى تكوين صوت موحد للجالية الليبية المتواجدة في كندا وتنسيق جهودها ورعاية مصالحها. ورغم ان المجلس لا يزال في مراحل التأسيس الا انه استطاع حتى الان القيام بالعديد من المبادارات العملية الناجحة والتي تضمنت فتح قنوات اتصال بدوائرالحكومة الكندية ووسائل الاعلام وتنظيم العديد من المبادارات والمشاريع لتقديم المساعدات والخدمات الانسانية والتي كان اخرها مبادرة "اطفال على الحدود" المصممة لتقديم الدعم والمساعدة الانسانية للاطفال المتواجدين في المخيمات المقامة على الحدود الليبية التونسية.
المؤتمر سيعقد في قاعات فندق نوفا اوتيل في ميسيساغا وستنطلق اعماله على تمام الساعة التاسعة صباحا، والدعوة موجهة الى كافة افراد الجالية الليبية بكندا للحضور والمساهمة في مبادرة تأسيس المجلس.
نرجو زيارة موقع المجلس للحصول على المزيد من المعلومات:

او الاتصال عبر البريد الالكتروني:
او الهاتف: +1(613)699-6454 
والسلام عليكم،
المجلس الليبي الكندي
اللجنة المشرفة على تنظيم المؤتمر العام الاول

وستحاول النشرة موافاتكم بقرارات الأجتماع وأخباره حين حصولنا عليها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق