الأحد، يونيو 19، 2011

الكويت : الرياض : ياسر الحبيب الشيعي شاتم أم المؤمنين السيدة عائشة , أصيب بسرطان اللسان

ياسر الخبيث رجل الدين الشيعي يقع في عرض
 الرسول صلى الله علية وسلم
يأصيب رجل الدين الشيعي، ياسر الحبيب، والمشهور بقذفه لأم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها، الذي أثار جدلاً واسعًا بتطاوله على للسيدة عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم  بسرطان اللسان بحسب ما أكدت صحيفة عكاظ السعودية.

وذكرت الصحيفة كذلك على لسان الداعية الكويتي محمد الكوس أن المرض امتد وفتك بالجزء العلوي لفمه، وأنه حاليا يعالج في أحد مستشفيات لندن من هذا المرض. وقد باهل الداعية الكوس ياسر الحبيب قبل اقل من سنة .
""ونص المباهلة تجدونه بعد الفيديو"" .
وأضافت الصحيفة تأكيدات من “الشيخ الكوس في تصريحات صحفية أن مقربين منه اتصلوا بمكتب الحبيب في لندن الذي لم يؤكد أو ينفي الخبر، إلا إن اتصالا هاتفيا بمستشفى ولنجتون في لندن أكد خبر اصابة الحبيب بسرطان اللسان”.
من الجدير بالذكر أنه في 17 رمضان لعام 1431 للهجرة، أقام ياسر الحبيب حفلاً في لندن بمناسبة ذكرى وفاة عائشة رضي الله عنها، تعبيرا عن الفرح والسرور بيوم وفاتها، وقد تضمِّن الاحتفال سبا وقذفا من الداعية الشيعي لأم المؤمنين، وصل لاتهامها بارتكاب الفاحشة بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم، ونشر لاحقا كتابا بعنوان “الفاحشة: الوجه الآخر لعائشة”، مما أدى لغضب من كافة طوائف المسلمين في العالم . قبل أن تقوم الحكومة الكويتية بإسقاط الجنسية عنه لاحقا.
فيديو المباهلة

-

وكان نص المباهلة كما قرأها أولا المدعو "ياسر الحبيب":
"اللهم رب السموات السبع ورب الأرضين السبع عالمَ الغيب والشهادة الرحمن الرحيم
إن كان ( ياسر بن يحيى الحبيب ) جحد حقًا وادعى باطلا فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما، وإن كان (محمد بن عبد الرحمن الكوس) جحد حقا وادعى باطلا فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما.
اللهم إن كان (ياسر بن يحيى الحبيب) جحد حقا وأقر بباطل فأصبه بحسبان من السماء أو بعذاب من عندك وإن كان (محمد بن عبد الرحمن الكوس) جحد حقا وأقر بباطل فأصبه بحسبان من السماء أو بعذاب من عندك.
اللهم رب السموات السبع ورب الأرضين السبع ورب العرش العظيم إن ( ياسر بن يحيى الحبيب) جحد حقا وكفر به فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما، وإن كان (محمد بن عبد الرحمن الكوس) جحد حقا وكفر به فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما.
برئت من حول الله وقوته وأُلجئتُ إلى حولي وقوتي إن لم يكن أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة في النار.
أبرأ إلى الله من حوله وقوته وألجأ إلى حولي وقوتي إن لم أكن على الحق في ذلك
وإني لصادق بر فيما أقول ...".
جواب الشيخ الكوس:
ثم أجاب عليه الشيخ الكوس بالصيغة نفسها مع البدء فيها باسمه، كما ألح على ذلك متحدث كان يتحدث نيابةً عن الحبيب على الهاتف.
وفيما يلي نص المباهلة كما تلاها الشيخ محمد بن عبد الرحمن الكوس:
"اللهم رب السموات السبع ورب الأرضين السبع عالمَ الغيب والشهادة الرحمن الرحيم
إن كان (محمد بن عبد الرحمن الكوس) جحد حقًا وادعى باطلا فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما، وإن كان ( ياسر بن يحيى الحبيب ) جحد حقا وادعى باطلا فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما.
اللهم إن كان (محمد بن عبد الرحمن الكوس) جحد حقا وأقر بباطل فأصبه بحسبان من السماء أو بعذاب من عندك وإن كان (ياسر بن يحيى الحبيب) جحد حقا وأقر بباطل فأصبه بحسبان من السماء أو بعذاب من عندك.
اللهم رب السموات السبع ورب الأرضين السبع ورب العرش العظيم إن (محمد بن عبد الرحمن الكوس) جحد حقا وكفر به فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما، وإن كان ( ياسر بن يحيى الحبيب) جحد حقا وكفر به فأنزل عليه حسبانا من السماء أو عذابا أليما.
برئت من حول الله وقوته وأُلجئتُ إلى حولي وقوتي إن لم يكن أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة في الجنة.
أبرأ إلى الله من حوله وقوته وألجأ إلى حولي وقوتي إن لم أكن على الحق في ذلك
وإني لصادقٌ برٌّ فيما أقول ...".
"من باهل وكان مبطلا لا تمضي عليه سنة من يوم المباهلة":

-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق