الأربعاء، يونيو 22، 2011

ليبيا : القاهرة : بالوثائق النايل سات تهدد بوقف قناة وصال حماية لتجارة ايران وتنسى الدم الليبي

-وصلتنا وثيقة تنذر فيها ادارة النايل سات قناة وصال الفضائية أنذارا نهائيا  بأيقاف بثها متعللة بان القناة تبث النعرات الطائفية وتتبنى حملة مقاطعة للبضائع الإيرانية .
وفي نفس الوقت تتناسى شلالات الدم الليبي والنعرات القبلية التي يثيرها الأعلام الليبي . ومحاولة اثارة الوقيعة بين افراد الشعب الليبي . هذا غير بث الرسائل المشفرة لمليشيات القذافي اللتي لا تتورع عن قصف المدن والقرى وقتل المدنيين ,
فهل يا ترى . ادارة النايل سات ترى ان الدم الليبي ارخص واقل أهمية من البضائع الإيرانية ؟




-

هناك 3 تعليقات:

  1. بارك الله فيكم ويجب أن تكون هذه الوثائق و انذارات الادارة في عهد حسني مبارك أدلة ضد هذه الادارة المرتزقة.

    أبو نسيبة

    ردحذف
  2. صدقوني ونقولها بقلوة مجروحة ان الثورة المصرية طريقها شائك وتنظرها حروب على عدة جبهات أهمها رجال المال والاعلام السابقين أعداء مصر والوطن العربي ولنا عدة أمثلة
    1- إدارة نايل سات لم تقطع بث قنوات مجرم وطاغوت العصر القذافي بالرغم من صدور قرار الجامعة العربية منذ فترة وكأن القرار لا يعنيها ( تحدي واضح ).
    2- ضبابية الموقف المصري من عدة قضايا وأهما ليبيا ( لم تتصل بالمجلس الانتقالي ولم تجمد أموال الطاغية وحاشيته)يمكن لوجود عدة ملفات فضائح تربط الطاغية بعدة شخصيات لا زالت بالسلطة المصرية.

    ردحذف
  3. فلتكن ادارة النايل سات علي قناعة انها خلقت لنفسها منافسا شرسا في مجالها ..
    سوف لن نتواني نحن الليبيين في الاستثمار في نفس مجالهم وبنصف الاسعار حتي يكون لهم درسا عن شماتتهم في الدماء الليبية. والحمد لله لدينا الكثير من المال.
    نحن علي علم بالمبلغ الذي دفع عن طريق محمد عبدالجواد (البنك العربي القاهرة) من أجل بقاء قنوات القذافي علي الرغم من مخالفتها تقاليد البث كصور الجثث المقطعة بوضوح.

    ستري يا صلاح حمزة أننا سنحكم بلادنا قادرون علي جلب ايصالات الدفع...

    ردحذف