الأربعاء، يونيو 22، 2011

ليبيا : دمشق : هل القتيل الفلسطيني في غارة الناتو على طرابلس أحد المرتزقة ؟


أوضحت وزارة الشؤون الخارجية الفلسطينية اليوم الثلاثاء أن  الأسرة اللتي قتلت في غارة للنيتو كانت تسكن قبل وقت قليل في مخيم اليرموك في دمشق وقدوم الأسرة  الى طرابلس كان في وقت قريب جدا مما يجعل الشكوك تحوم حول كونها أسرة احد القناصة الفلسطينيون اللذين استقدمهم أحمد  جبريل -


والجدير بالذكر   ان أحمد جبريل  الملقب بأبو جهاد , وهو  رائد  سابق في الجيش السوري واسمه ارتبط بدمشق وقاتل إلى جانبها وتوجد شكوك في مساهمته في مقتل الحريري وارتبط أسمه مؤخرا في تزويد نظام القذافي بالمرتزقة الفسطنيين . وتسيطر جبهته المسماة جبهة التحرير الفلسطينية .التي سميت لاحقا بالجبهة الشعبية - القيادة العامة على مخيم اليرموك الذي قدم منها الفلسطيني المقتول في الغارة . كما ان هذه الجبهة يقودها  احد اكبر الخبراء في التفخيخ والمفرقعات  .
ومما يزيد في الشكوك انه لم تصدر القيادة الفلسطينية او النظام الليبي أسم القتيل وكيف دخل الى طرابلس ؟ وما كان دورة في الحرب الدائرة على الشعب الليبي . اذ تم التعتعتيم بطورة تامة على جميع المعلومات الضرورية . 
بالطبع قد تظهر معلومات لاحقا بعد فبركتها بطريقة تجعلها مقبولة . وخصوصا بعد فضيحة الوثيقة المزورة التي اظهرها النظام الليبي حول اتفاقية بين الثوار وأسرائيل . والتي كان التزوير فيها مكشوفا بصورة مخجلة ؟
-

هناك تعليقان (2):

  1. من مخيم اليرموك للاجئين الى منزل ذي دوران وبقلب عرادة هذه معادلة صعبة ؟

    ردحذف
  2. لا حول ولا قوة إلا بالله .. إن كان مرتزقة فعلا فقد نال ما يستحق .. الله بالوجود

    ردحذف