الخميس، مايو 19، 2011

ليبيا : ظهور تلفزيوني للقذافي قد يؤكد أصابته


 ظهر العقيد معمر القذافى بشكل مفاجىء على شاشة التلفزيون الرسمى الليبى وهو يستقبل فى مكان ما لم يتسن على الفور التعرف عليه, أحد المسئولين الليبيين.
وظهر القذافى مرتديا عباءة بنية اللون ونظارة سوداء بينما لم يشر التلفزيون الذى بث لقطات مصورة للقذافى فى نشرة الرابعة من مساء اليومب التوقيت المحلى لمدينة طرابلس, الى المكان الى تم فيه عقد هذا اللقاء الذى يمثل أول ظهور من نوعه للقذافى منذ نهاية الشهر الماضى.

ولم يدل القذافى بأية تصريحات واكتفى طيلة اللقطات التى بثها التلفزيون الرسمى لمدة عشرين ثانية فقط بهز رأسه وتحريك يديه.
ويعتبر هذا هو فى أحدث ظهور اعلامى لللقذافى بهدف ربما تفنيد الشائعات التى ترددت مؤخرا حول وفاته أو اصابته فى احدى الغارات الجوية التى شنتها طائرات حلف شمال الأطلسى( الناتو) على مقره الحصين فى ثكنة باب العزيزية بالعاصمة الليبية طرابلس.
يشار الى أن  وزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتيني قد أعرب يوم الجمعة الماضى عن اعتقاده بأن القذافي فر من طرابلس لكنه ما يزال في ليبيا.

لكن المعلومات شبه المؤكدة اللتي وردت لنشرة اخبار  ثورة المختار حددت مكان الأصابة في عظمة الفخذ اليمين مما استدعى اجراء جراحة عاجلة . وحدد المصدر  للنشرة أن اي ظهور للعقيد مرة اخرى فلن يكون واقفا او يسير . بل سيكون جالسا ويحرك يديه ورأسه فقط وهذا ما حدث


هناك تعليق واحد:

  1. انشاءالله يكون ظهره مكسور كسرة لا يقوم بعدها وهذا فال خير

    ردحذف