الجمعة، مايو 20، 2011

ليبيا : القاهرة : السفير الليبي يحارب الثورة ومندوبه في الجامعة تقيم بتكلفة ربع مليون دولار


ليبيون يتظاهرون امام السفارة في القاهره يطالبون بتنحية السفير


 أكدت مصادر مطلعة لقناة ليبيا الأحرار أن سفير القذافي في القاهرة، علي ماريا يتصل بالقبائل الليبية في مصر، محرضا إياها ضد ثورة السابع عشر من فبراير، ويقوم بإغراء هذه القبائل بالمال، ويشاركه هذا النشاط كل من خليفة الأصفر القذافي، وقنصل القذافي في الإسكندرية ميلود الصادق، الذي أصدر جوازات سفر ليبية لبعض أفراد هذه القبائل، والتي وجدت بحوزتهم بعد القبض عليهم داخل ليبيا.

ومن بين الشخصيات التي تقوم بنشاط معاد للثورة الليبية في مصر، الفيتوري حسين القذافي، وعضو اللجان الثورية جمعة النيهوم، بالإضافة إلى خليفة الأصفر، والذين أكدت مصادر مطلعة أنهم يعملون تحت إشراف مسؤول الأمن بالسفارة مختار الشريف.

من جهة أخرى تشرف سالمة راشد التي عينها القذافي مبعوثة له إلى الجامعة العربية – بعد استقالة عبد المنعم الهوني – على لجنة تتبع وزارة خارجية القذافي، مهمتها عزل الدبلوماسيين الليبيين الذين انشقوا عن النظام، ومن بين من تم عزلهم عن مناصبهم القنصل الليبي في القاهرة الذي انشق مؤخرا.
وتقيم سالمة راشد في فندق فور سيزونس حيث بلغت تكاليف إقامتها حتى الآن ربع مليون دولار، وتشمل الإقامة ثلاثة مرافقين لها، بينما وصلت تكاليف إقامة علي التريكي في فندق فيرمونت المطار، قبل انشقاقه على نظام القذافي مائة واربعة وثلاثين ألف دولار، ولكن بعد انشقاقه أحرق أعوان القذافي بيته ومزرعته

هناك تعليق واحد:

  1. شيخ المنصر خليفه الاصفر يمتلك العديد من الامول الحرام وانا اعرفه شخصيا يمتلك 4000 فدان في البحيره بمصر و 100 فدان بقصر رشوان هو قاتل للشعب اليبي ومحتمي بلبلطجي مرتضا منصور هو امحا تريخ العيلة الاصفر وازله وجعلها مطمع

    ردحذف