الأحد، يوليو 10، 2011

ليبيا : تل أبيب :الجورزاليم بوست والقناة الثانية الأسرائيلية تؤكدان وصول وفد ليبي للتباحث والتنسيق


قال المراسل العسكري للقناة الإسرائيلية الثانية، روني دانيئيل، مساء اليوم إن وفداً ليبياً مبعوثاً عن العقيد معمر القذافي وصل إلى إسرائيل قبل عدة أيام بعدما حصل على تأشيرة دخول من السفارة الإسرائيلية في باريس، بهدف لقاء زعيمة حزب "كاديما" تسيبي ليفني، وبهدف تحسين صورة العقيد معمر القذافي في إسرائيل ونقل رسائل أخرى لم يتم الكشف عنها.
وأضاف أن الوفد زار إسرائيل لمدة أربعة أيام التقى خلالها بعضو الكنيست من كاديما مئير وشطريت، كما زار مدينة نتانيا حيث يسكن عدد كبير من المهاجرين اليهود من ليبيا.
ووصف مراسل القناة الثانية الزيارة بـ"الغريبة" التي لن تغيير شيئاً. ولم يشر إن كان الوفد التقى شخصيات رسمية من الحكومة الإسرائيلية.
وأشار إلى أن ليفني كانت قد صرحت في بداية الثورة الليبية بأنها تدعم الثوار ضد 
 القذافي.
وقد أكدت صحيفة الجورزاليم بوست هذا الخبر اليوم وأوردته على موقعها  . وذكرت نفس التفاصيل التي سبق ان اعلنها التلفزيون الأسرائيلي القناة الثانية 
وهذه صورة الخبر على الجورزاليم بوست

ووصلة المقال على موقع الصحيفة 
http://www.jpost.com/DiplomacyAndPolitics/Article.aspx?id=228717

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم ...بارك الله فيك وفى قلمك وما يخطه وجزاك الله ألف خير على دعمك المبارك لثورة 17 فبراير الليبية وسلم الله لك فكرك وتنويره لنا على أشياء غائبة أو مستغيبة عنا ...لك احترامى واحترام وتقديرى وتقدير نساء ليبيا الحبيبة ..نسأل الله العلى القدير أن يتمم عليك نعمة التنوير ويجعل ما تفعله من أجل ليبيا فى ميزان حسناتك ونلتقى معك بعد التحرير فى ميدان الشهداء أخ عزيز من بلد عزيز حبيب على قلوبنا ....

    ردحذف
  2. الله اكبر ضهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقاً

    شكرا للجهود المبذوله وبارك الله فيكم

    ردحذف
  3. "كشفكم الله مثل ما كشف العنز"
    يا خونه, بنتم علي حقيقتكم يا اوغاد.
    ليبيا حررررررره والقدافي وشحشاحته على بررررررره.
    "ولد العشه عمره ما يولي ولد بيت"

    ردحذف