الأحد، يوليو 10، 2011

ليبيا : تقرير نهائي و أخبار مصراتة وزليطن وباقي الجبهات 9-7-2011


أخبار مصراتة 9-7-2011

أول (1)الجفرة _  حالة احتقان شديدةأنبأنا أحد ثوار مدينة الحفرة أن الأهالي بالمناطق الجنوبية والمتمثلة في الجفرة –ودان – هون - زلة – سوكنه، يزداد احتقانهم ضد المجرم الدولي ومرتزقته،وأفاد المصدر بأن الأهالي شكلت مجلس عسكري وذلك بالاتفاق مع ضباط عسكريين بهذه المناطق بعد اجتماع سري عقد بالجفرة عقب صلاة الجنازة على الشهيد حمودة عبدالله، حيث تم الاتفاق على استهداف كتائب المجرم الدولي معمر القذافى .أول - مصراتة 13:30_9-7-2011


أول(2) مصراتة _ الثوار يواصل تقدمهم

واصل ثوار مصراتة تقدمهم في الجبهة الغربية حيث أكد أحد الثوار بأن المعارك قائمة الآن بعد منطقة سوق الثلاثاء حيث يتمركز الثوار، حيث تبعد المعارك عن مركز زليتن  8  كيلومتر . الأمر الذي اضطر كتائب المجرم الدولي التقهقر غربا إلى وادي كعام .أول - مصراتة 14:25_9-7-2011


أول(3) مصراتة _ تقدم ثوار مصراتة البواسل يتقدمون ويكبدون الكتائب خسائر.

تقدم ملومس للثوار وإصابة 6 جرحى من ثوار مصراتة اصابات خفيفة وقد رجعوا الى الجبهة بعد تلقيهم الاسعافات اللازمة. فيما استسلم عدد 16 جندي من كتائبالقذافي إثر هجوم ثوار مصراتة على مدينة زليتن.

أول - مصراتة 17:05_9-7-2011


أول(4) .زليتن _ سماع صفارات الأسعاف في مدينة زليتن بشكل ملفت وأصابت كبيرة في صفوف الكتائب.

 تشهد زليتن من الساعات الأولى لصباح اليوم كثافة واضحة لسيارات الأسعاف وتؤكد مصادرنا بأن عدد كبير من الأصابات والقتلى في كتائب المجرم الدولي معمر القذافي. سنوافيكم بالتفاصيل اكثر لاحقاً. 


أول - مصراتة 17:25_9-7-2011

أول(5) مصراتة _ قوات التحالف تقصف كتائب القذافي بمنطقة تاورغاءقامت قوات التحالف (الناتو) قبل قليل  بقصف و تدمير منصات إطلاق صواريخ ومستودع في مزرعة بمنطقة تاورغاء كانت تستخدمها كتائب المجرم الدولي معمر القذافي كمخزن للأسلحة لقتل ومهاجمة المدنيين والأحياء السكنية لمدينة مصراتة.
أول - مصراتة 18:10_9-7-2011


أول(6) جبل نفوسة الاصابعة: أشتباكات عنيفة بين الثوار وكتائب المجرم الدولي معمر القذافي وقصف للناتو.

أفاد مصدرنا من جبل نفوسة بأن اشتباكات عنيفة بين ثوار الجبل وكتائب المجرم الدولي معمر القذافي حيث سجلت هذه المواجهات سقوط الكثير من القتلى في صفوف الكتائب وخسائر في السيارات ، وسجلت بعض الأصابات من جانب الثوار الأشاوس، كما أكد سماع دوي عدة انفجارات جهة منطقة الاصابعة نتيجة لقصف من قوات الناتو على كتائب الاجرام.

أول - مصراتة 18:40_9-7-2011


أول(7) مصراتة: تقدم رائع للثوار باتجاه زليتن وأنباء عن تراجع الكتائب الي وادي كعام.

أفاد مصدرنا من الجبهة الغربية لمصراتة من ثوارنا الأشاوس المتواجدين في الخطوط الأمامية بأن كتائب المجرم الدولي معمر القذافي تتمركز الآن منطقة وادي كعام على بعد 16 كيلومتر من زليتن، وقد افادنا مصدر طبي بالمستشفى الميداني بالمحور الغربي لمصراتة تسجيل29 حالة اصابة منها 3 حالات خطيرة، ولم تسجل صفوف الثوار اي شهداء لهذا اليوم، هذا وقد اكد الثوار بأن الكتائب الاجرامية تكبدت الكثير من الخسائر في الأرواح.
أول - مصراتة 19:50_9-7-2011


 أول :(8) مصراتة – سوق الثلاثاء – كتائب القذافي تزرع الألغام.خلفت كتائب المجرم الدولي معمر القذافي ألغام مزروعة في الأماكن التي كانوا يتمركزون فيها مما أدى إلى إصابة 32 جريح واستشهاد أحد الثوار في منطقة سوق الثلاثاء بزليتن وهكذا يزداد جرائم الحرب للطاغية القذافي.
أول 21:08 –  2011.07.09 مصراتة -

 

-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق