السبت، يوليو 23، 2011

ليبيا : قوات العقيد القذافي تصادر 5 دبابات ميركافا أسرائيلية في البريقة و 7 دبابات أمريكية

 "" في معارك البريقة اليوم ... قتل اليوم صباحا 72 جرد , وأستسلام 232 جرد, والجرحى 117 جرد , وقتل أيضا 12 جرذ هذا المساء, وكذلك مصادرة عدد 12 دبابة جديدة 5 دبابات الفهود الألمانية و 7 دبابات الأمريكية ابرهام صهريج  و 5 دبابات ميركافا إسرائيلية ""

  يقال في المثل العربي حبل الكذب قصير . ولكن هذا الحبل لا يظهر له نهاية عند من رقى نفسه من رتبة ملازم الى عقيد , بعد انقلابه على الشرعية الشعبية التي كانت ممثلة بالملك الصالح ادريس السنوسي والذي لم يرث الملك ولم يقم بأنقلاب عسكري بل اجتمع عليه الليبيون في زمانه وبايعوه ملكا . فهو إذن كان حاكما شرعيا مخولا من الشعب . فوضع دستورا لليبيا توافق عليه اغلب الليبيون وسن قنوانين 
ولكن المصيبة هي فيمن جاء للحكم بالبندقية وأستمر فية بالظلم والقهر . 
هذا العقيد استمرأ الكذب , وأستمرأه إعلامه وأستمرأه رجال دينة , واعلام حكومة , وهذه افهمها ويفهمها كل شخص , ولكن ان يستمرأها شباب ليبيون ؟ هذه والله طامة أخرى . فلقد تناقلت صفحات االتواصل الأجتماعي الخبر السابق وهلل لها وصفق من كان يؤيد نظام العقيد . اين عقولهم ؟ هل غابت ؟ اين ما تعلموه من التمييز بين الحق والباطل ؟؟

-

هناك 5 تعليقات:

  1. هههههههههههههه والله فجعتنوني نسحب الصفحه اخترقوها الطحالب

    ردحذف
  2. الظاهر كان قصدهم من العنوان ان يدخل المؤيدين ويعرفوا الحق من الباطل . الحق لا ينصر بكذب

    ردحذف
  3. علي قولة شاكير .. حتى الي بيكذب يعرف كيف يكذب !!!

    ردحذف
  4. تعودنا علي الكذب اللي عندهم
    بس الواحد توة اطمئان علي ليبيا بعد القذافي
    من كثره ماكذبو علينا الواحد يعتقد انه معاش فيه كذب في المستقبل
    لان الكميه المقرره من الكذب للشعب الليبي استنفذها هؤلاء الجرذان

    ردحذف
  5. الكلام كله صح بس الدبابات كلها فك وتركيب والناتو حدفها من فوق وهم ركبوها ... ياوالله بهائم حتى الكدب مش من قريب ....ندعوا الله أن يخسف بهم الارض عملاء القردافى اللدين يكتبون ويؤيدون وكلهم عبيد المال اللى من مصر وواضح من كتاباته ده وده .
    لعنه الله عليكم ياخونة لو تعلمون كم قتل سيدكم وازلامه لما كتبتم شى ولا نصرتموه ولكن الله سبحانه وتعالى يقول مامعناه .هل يستوى اللدين يعلمون واللدين لايعلمون .
    يعنى انتم ياجهلة العبد الحقير القردافى وعائلته الفاسدة وازلامه.

    ردحذف