الأربعاء، يوليو 20، 2011

ليبيا : السر الخافي في علوم القذافي - كيف يحسب الأرقام ؟


- لا أعلم ان كان القذافي يعرف معاني الأرقام ؟  فمجموع سكان ليبيا . بنسائها وأطفالها  وكبار السن لا يتجاوز الآن الخمسة مليون نسمة .
فاذا كانت الزاوية تتظاهر مؤيدة له حسب ادعاءة بمليون شخص . ثم تتظاهر زليطن بمليون شخص وقلبهم تظاهرت طرابلس بمليون شخص , إذن منطقة طرابلس والمحيط بها إذا فرضنا صحة ارقامه ( والفرض بالطبع غير صحيح )  وقلنا ان نصف سكان هذه المناطق تظاهروا وهذا احتمال بعيد جدا فعادة لا يتظاهر الا 1 % او اقل ولكن جدلا لنفرض ان 50% تظاهروا , فهذا يعني ان طرابلس والمحيط بها يسكنها 6 مليون نسمة . وليبيا كلها سكانها لا يتجاوز هذا الرقم .
وفي أخر خطاب له طالب ان يزحف مليون على الجبل ومليون على مصراته ومليون على بنغازي .
هل حقا يعي هذا الرجل معنى كلمة مليون ؟؟
فقد اعلن  القذافي (الثلاثاء) ، انه حان وقت حسم المعركة بالجماهير وبدون سلاح، موضحا ان ملايين الليبيين سيزحفون نحو الجبل الغربي ومصراتة وبنغازي لتطهيرها من "الخونة".
وقال القذافي في كلمة صوتية قصيرة الى قبائل (ورشفانة) بمدينة العزيزية (47 كلم جنوب غرب طرابلس) والمتاخمة للجبل الغربي ، بثها التلفزيون الليبي "الآن جاء وقت حسم المعركة بالجماهير وبالقبائل وبالزحف بدون سلاح على الجبل الغربي ومصراتة وبنغازي لتطهيرها من الخونة والعملاء".
وتابع "لسنا في حاجة للسلاح .. مليون ليبي سيزحفون على الجبل الغربي لتطهيره بدون سلاح ومليون سيزحف على مصراتة لتطهيرها بدون سلاح ومليون سيزحف على بنغازي لتحريرها من الخونة ".
ومضى قائلا "نحن لسنا في حاجة الى السلاح ، هذه معركة تحدي فرضت علينا في بيوتنا ، ونحن اهل لهذه المعركة ، الملايين ستهزم الحلف والعملاء والخونة وسيسحقونهم".
ووصف القذافي متمردي بنغازي بالمرتزقة والمخبولين والمخمورين والمارقين والخونة.
ودعا الى ضرورة زحف الشعب الليبي على هؤلاء لنزع السلاح من ايديهم .
وقال "دقت ساعة الزحف ولن تبقى ليبيا هكذا رهينة لحفنة من المرتزقة ، الذين باعوا انفسهم للشيطان والاستعمار والصليب" . واشار الى وجود "كتائب من النساء" تتدرب على كل انواع السلاح ، مؤكدا انها "مستعدة للقتال" .
وتابع انه سيتم تطهير الجبل الغربي "حجرة حجرة" ، وسيزحف الرجال والنساء والاطفال على الجبل لتطهيره .
وكرر القول ان "هذه هي ساعة الحسم ، ساعة حسم هذه المهزلة" .
ومضى قائلا "ان هذه المهزلة يريد حلف الناتو ان يفرضها علينا" ، مؤكدا ان الناتو "سيهزم مهما كان" .
وشدد القذافي مجددا على البقاء في ليبيا ، قائلا "نحن في ارضنا وفي بيوتنا وسنقاتل من اجلها وسنحميها بالرجال والنساء والاطفال من الشعب الليبي" .
ودرج القذافي في الآونة الاخيرة على بث كلمات صوتية عبر مكبرات صوت لجماهير تحتشد تأييدا له ، يعلق فيها على تطورات الوضع في ليبيا ويهاجم بشدة المتمردين في بنغازي وحلف شمال الاطلسي (الناتو) .
وشدد القذافي في اخر كلمة له السبت الماضي لانصاره في مدينة الزاوية غرب طرابلس ، على انه لن يغادر ليبيا ، قائلا "إنه مستعد للموت من اجل الشعب الليبي".
وحذر من هبة الملايين التي قال انهم "سيقاتلون رجالا ونساء".

أرجوا من أحد المحيطين بالقذافي ان يعلموه بعض الحساب في اوقات الفراغ . وهناك كتاب اسمه "الحساب للأغبياء" Math for Dummies  يمكنهم استخدامه


-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق