الأربعاء، يوليو 20، 2011

ليبيا : عاجل ومؤكد : ثوار مصراته في سوق الثلاثاء وتفاصيل آخر اخبار الجبهه

نشرة اخبار ثورة المختار :-  ثوار مصراته يدخلون سوق الثلاثاء بمدينة زليتن من ثلاث محاور وأسفر هجومهم عن تكبيد الكتائب بخسائر فادحه وقد أسفرت العمليات عن القبض علي مجموعه من الكتائب وجرح وقتل بعض منهم وتفجير سيارات وأستشهاد 3 أشخص من الثوار وجرح العديد ومزالت المعارك تدور بين الثوار والكثائب.

مصراتة تقدم الثوار باتجاه زليتن ويحققون انتصاراً رائعاً
ثوارنا الاشاوس يتقدمون باتجاه زليتن واصابة أثنين من الثوار اصابات بسيطة واسر أحد أفراد كتائب المجرم الدولي والآن هو مصاب فى المستشفى الميدانى ويتم علاجه، وقد غنم ثوارنا عدد 2 راجمات صواريخ.
في الساعة 12:15 / 20 -7-2011 مصراتة

  سوق الثلاثاء الناتو يضرب كتائب القذافي الآن..
خبر عاجل : أفاد مصدرنا من الجبهة الغربية لمصراتة بأن طائرات الناتو تضرب الآن كتائب المجرم الدول معمر القذافي..وتلحق في صفوفهم خسائر في الأرواح والعتاد..كما أكد مصدرنا أن ثوارنا الأشاوس الآن أحرزوا تقدم كبير باتجاه زليتن.
في الساعة 12:25 / 20 -7-2011 مصراتة

 تقدم كبير للثوار الأشاوس وتكبيد الكتائب خسائر كبيرة.
خبر عاجل : أفاد مصدرنا من الجبهة الغربية لمصراتة بأن ثوارنا مستمرون في التقدم باتجاه زليتن، وقد كبدوا كتائب المجرم الدولي معمر القذافي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد..وقد سجلت 20 اصابة في صفوف الثوار و 3 شهداء، هذا وقد أكد مصدرنا بأن المعارك الآن تدور رحاها بين الثوار والكتائب في منطقة سوق الثلاثاء.
في الساعة 14:25 / 20 -7-2011 مصراتة

 كتائب الأجرام القذافية تستهدف الأحياء السكنية من جديد.
استهدفت اليوم كتائب الاجرام التابعة للنظام المخلوع مناطق سكنية في ضواحي مدينة مصراتة الصامدة بصواريخ بعيدة المدى وهذه الصواريخ مطورة لتستهدف اكثر عدد من المدنيين، حيث افاد مصدرنا بأنه لم تقع أضرار في الأرواح بل سجلت اضرار مادية فقط.. وهذه الاستهدافات ليست الفي الساعةى من نوعها حيث دابأت الكتائب على استهداف المدنيين من بعيد بعد أن تيقنوا بأنه ليست لديهم قدرة لدخول مصراتة الصامدة وذلك بعد أن اكد أحد الأسرى وهو برتبة عالية ان المدعو خمي القذافي صرح بذلك علناً بقوله ( إن الدخول لمصراتة أصبح أمراً مستحيل وليس لدينا أي قدرة على دخولها مرة أخرى ولكن سنتهدف المدنيين بالصواريخ البعيدة والمتوسطة ).
في الساعة 14:30 / 20 -7-2011 مصراتة

سوق الثلاثاء...قتلى الكتائب تتجاوز ال80 قتيلاً وأسرى.
المواجهات مستمرة إلى هذه اللحظة ومصدرنا يؤكد سقوط 80 قتيلاً من كتائب الأجرام القذافية، وأسر 6 من أفراد الكتائب أحدهم من أبناء مصراتة المختطفيين والذي تم أختطافه من الكتائب في وقت سابق، وقد أكد مصدرنا أن ثوارنا الأشاوس قد غنموا عدداً من الأسلحة الخفيفة والثقيلة والسيارات العسكرية المجهزة.
في الساعة 15:30 / 20 -7-2011 مصراتة


نسألكم الدعاء للثوار
-
-

هناك 4 تعليقات:

  1. الللهم احفظ الليبيين واهدي ضالهم

    ردحذف
  2. الله اكبر يا اسود مصراته. رفعتم رؤوسنا يا اشاوش الامة. واللهى اننا ندعوا لكم فى كل وقت. اللهم انصرهم نصرا عزيزا مؤزرا وثبت اقدامهم واعلي شأنهم.

    ردحذف
  3. يا رحيم يا رحمان، أنصر مصراتة والزنتان

    ردحذف
  4. يويل الطاغيه الكذاب من الله اللهم انصر مصرتة مفتاح الفرجاني

    ردحذف