الخميس، يوليو 21، 2011

ليبيا : ملخص أخبار جبهة مصراتة ليوم 20-7-2011 تطورات كبرى



 مصراتة تقدم الثوار باتجاه زليتن ويحققون انتصاراً رائعاً

ثوارنا الاشاوس يتقدمون باتجاه زليتن واصابة أثنين من الثوار اصابات بسيطة واسر أحد أفراد كتائب المجرم الدولي والآن هو مصاب فى المستشفى الميدانى ويتم علاجه، وقد غنم ثوارنا عدد 2 راجمات صواريخ.
الساعة   12:15 / 20 -7-2011 مصراتة


 سوق الثلاثاء الناتو يضرب كتائب القذافي الآن..
خبر عاجل : أفاد مصدرنا من الجبهة الغربية لمصراتة بأن طائرات الناتو تضرب الآن كتائب المجرم الدول معمر القذافي..وتلحق في صفوفهم خسائر في الأرواح والعتاد..كما أكد مصدرنا أن ثوارنا الأشاوس الآن أحرزوا تقدم كبير باتجاه زليتن.
الساعة   12:25 / 20 -7-2011 مصراتة

تقدم كبير للثوار الأشاوس وتكبيد الكتائب خسائر كبيرة.
خبر عاجل : أفاد مصدرنا من الجبهة الغربية لمصراتة بأن ثوارنا مستمرون في التقدم باتجاه زليتن، وقد كبدوا كتائب المجرم الدولي معمر القذافي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد..وقد سجلت 20 اصابة في صفوف الثوار و 3 شهداء، هذا وقد أكد مصدرنا بأن المعارك الآن تدور رحاها بين الثوار والكتائب في منطقة سوق الثلاثاء.
الساعة   14:25 / 20 -7-2011 مصراتة

كتائب الأجرام القذافية تستهدف الأحياء السكنية من جديد.
استهدفت اليوم كتائب الاجرام التابعة للنظام المخلوع مناطق سكنية في ضواحي مدينة مصراتة الصامدة بصواريخ بعيدة المدى وهذه الصواريخ مطورة لتستهدف اكثر عدد من المدنيين، حيث افاد مصدرنا بأنه لم تقع أضرار في الأرواح بل سجلت اضرار مادية فقط.. وهذه الاستهدافات ليست الأولى من نوعها حيث دابأت الكتائب على استهداف المدنيين من بعيد بعد أن تيقنوا بأنه ليست لديهم قدرة لدخول مصراتة الصامدة وذلك بعد أن اكد أحد الأسرى وهو برتبة عالية ان المدعو خميس القذافي صرح بذلك علناً بقوله ( إن الدخول لمصراتة أصبح أمراً مستحيل وليس لدينا أي قدرة على دخولها مرة أخرى ولكن سنستهدف المدنيين بالصواريخ البعيدة والمتوسطة ).
الساعة   14:30 / 20 -7-2011 مصراتة

سوق الثلاثاء...قتلى الكتائب تتجاوز ال80 قتيلاً وأسرى.
المواجهات مستمرة إلى هذه اللحظة ومصدرنا يؤكد سقوط 80 قتيلاً من كتائب الأجرام القذافية، وأسر 6 من أفراد الكتائب أحدهم من أبناء مصراتة المختطفيين والذي تم أختطافه من الكتائب في وقت سابق، وقد أكد مصدرنا أن ثوارنا الأشاوس قد غنموا عدداً من الأسلحة الخفيفة والثقيلة والسيارات العسكرية المجهزة.
الساعة   15:30 / 20 -7-2011 مصراتة

مصراتة . سوق الثلاثاء...تواصل الاشتباكات.
لا زالت المواجهات مستمرة إلى الآن و أكدت مصادرنا أن ثوارنا الأشاوس قد غنموا مزيداً من الأسلحة والعتاد بالإضافة إلى الآليات وحصيلة اليوم حتى الساعة سقوط عدد 6 شهداء وإصابة 33 من شبابنا بجروح مختلفة.
الساعة   18:20/ 20 -7-2011 مصراتة

مصراتة .تقدم الثوار في الجبهة الغربية
أفاد مصدر من ثوار البوابة الغربية لمدينة مصراتة أنه قد وقعت اليوم صباحا معارك ضارية ضد كتائب القذافي تمكن الثوار فيها من اغتنام عدد 6 راجمات وعدد آليتين مدفع رشاش عيار 32 ملم و مدفع م ط عيار 14.5 ملم والعديد من الذخيرة وقتل فيها أكثر من 120 فردا من كتائب المجرم الدولي  معمر القذافي في حين تقهقرت الكتائب عن مواقعها واتخذت مواقع خارج البوابة الغربية لمدينة زليتن ، في حين تقدم ثوار مدينة مصراتة ومعهم ثوار مدينة زليتن إلى ضواحي مدينة زليتن ، وتم أسر العديد من أفراد الكتائب ، وقد وصل  عدد الشهداء بين صفوف الثوار 6 شهداء وجرح 56 آخرين .
الساعة   18:45  / 20 -7-  2011مصراتة

  مصراتة.الألغام تواجه الثوار:-
اكتشف مجموعة من الثوار بمدينة مصراتة عند تقدمهم باتجاه  مدينة زليتن  كميات هائلة من الألغام البلاستيكية التي تستهدف الأفراد قامت بزرعها كتائب القذافي الإجرامية  بالقرب من مدينة زليتن قبيل مغادرتها للمنطقة حيث  كانت تتمركز بها.
ولكن تمكن الثوار من إبطالها والتخلص منها.
أول21:35  / 20 -7-2011مصراتة

 مصراتة.القاء القبض على مجرم الحرب آمر كتيبة حمزة.
افاد مصدرنا من المحور الغربي لمدينة مصراتة بأنه تم إلقاء القبض على مجرم الحرب آمر كتيبة حمزة عبد المطلب المجرم ( عبدالنبي بلخير زايد عبدالقادر ) والذي تم أسعافه وذلك لأصابته بجروح، وسيتم التحفظ عليه للتحقيق معه نظراً للجرائم التي ارتكبها في حق الشعب الليبي كونه أحد قادة كتائب القذافي الإجرامية.
أول23:20/ 20 -7-2011مصراتة




-
-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق