الخميس، يوليو 07، 2011

ليبيا : وفد مرتزقة القذافى من القبائل الليبية يحج إلى ضريح جمال عبد الناصر معانقين صور إلههم القذافي


القاهرة/خاص بموقع ثورة ليبيا الشقيق /
صورة الوفد وهم يحتضنون صورة إلههم -
 من موقع ثورة ليبيا
قام وفد يمثل مرتزقة ومحسوبين على نظام القذافى من القبائل الليبية برئاسة الدكتور مفتاح الواعر ، مدير مكتب جمعية الدعوة الإسلامية العالمية بالنيجر سابقا بالحج الى ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر اليوم فى مستهل زيارة لمصر يلتقى خلالها المسئولين المصريين وشيوخ وعمد القبائل المصرية وعدد من الفعاليات الشعبية لإطلاعهم على مايجرى فى ليبيا والعمل على حل الأزمة الليبية سلميا .

عز الدين ريش المنسق الإعلامي لوفد القبائل
وقال عز الدين  ريش المنسق الإعلامى لوفد القبائل فى تصريح له اليوم  ان الوفد يضم عشرين عضوا يمثلون 2000 قبيلة ليبية جاءوا الى مصر لتوضيح الموقف فى ليبيا للمسئوليين والشعب المصرى الشقيق بتكليف من مؤتمر القيائل الليبة الذى عقد مؤخرا وقرر إرسال وفود الى الى تونس والجزائر والدول العربية الأخرى ذات العلاقة بحل الازمة الليبية. .
وأعلن ان وفد القبائل سيطلب من المسئوليين فى مصر التدخل لحل هذه الأزمة عن طريق الحوار لأن مصر تربطنا بها علاقات وأواصر الدم والأخوة والجوار وهى الوحيدة دون غيرها القادرة على حل هذه الأزمة بجمع جميع الأطراف على مائدة الحوار, على حد زعمه.


-
-

هناك 3 تعليقات:

  1. هؤلاء من اعضاء اللجان الثورية بعثهم سيدهم ليجدو له حل كي يبقي في الحكم الى مالا نهاية !!!وطبعا هذا كلام اصبح من الماضي وماعاد لهؤلاء ولسيدهم موقع قدم في ليبيا هؤلاء كان من الاجدى بهم الانظمام الى ثورة 17 فبراير والمشاركة في تحرير الوطن من هذا المستعمر الداخلي اللعين الذي افسد الحرث والنسل وافسد العباد واضر حتى بالجماد ... لدي معلومات ان هؤلاء العبيد عبيد القذاقي قد تحصلوا على اموال فالبعض منهم تحصل على مبلغ 30000دينار وسيارة والبعض منهم تحصل على شقة وخير دليل على ذلك فان شاكير الشخشير قد تحصل على فيلا في مدينة طرابلس بمبلغ 2000000مليون دينار ليبيي .


    وعليه هؤلاء ليسوا وطنيين ولايعبرون إلا على انفسهم .

    والليبيون الاحرار قد اتخذوا قرارهم وهو أن ليبيا حرة ديمقراطية. وسيواصلون نضالهم ضد هذا الطاغية وازلامه واتباعة إلى أن تتحرر كل المناطق من الظلم والظالمين والفاسدين.

    ويشرق فجر جديد على ليبيا بدون القذافي هذا المجرم الفاسد الكافر الفاجر . وعاشت ليبيا حرة عصية على الظالمين .

    ل.ص.ي .

    ردحذف
  2. هؤلاء يحرثون في البحر سوف لن يستمع اليهم احد سوف لن يكون لهم ولا لسيدهم مستقبل في ليبيا سوف يندمون اشد الندم على مبادرتهم هذه

    ردحذف
  3. عز الدين ريش الورفلي
    مجرم مطلوب للعداله
    وهو أحد عبيد المردوم القردافي

    ردحذف