الأربعاء، أغسطس 24، 2011

ليبيا : موسى ابراهيم مازال يحلم - وسيستمر يحلم حتى يرى الكابوس

-أعلن موسى إبراهيم المتحدث باسم نظام القذافي البائد يوم الأربعاء، أن أكثر من 6500 متطوع وصلوا فى الساعات الماضية إلى طرابلس، واعدا بمد المتطوعين بالذخيرة والسلاح.
وقال إبراهيم فى تصريح لمحطة العروبة التلفزيونية بثه الموقع الإلكترونى لمحطة الليبية التابعة لنجل الزعيم الليبى سيف الإسلام القذافى، والمتوقفة عن البث،
إن "بإمكان المتطوعين التوجه إلى ليبيا، وسنمدهم بكل شىء من ذخيرة وسلاح وحتى التدريب"، مؤكدا أن "القوات المسلحة الليبية ألقت القبض على عدد من القيادات العسكرية لثوار الناتو".
وهدد بأنه "إذا استمر القصف على ليبيا سنجعل ليبيا كانونا من النار وفخا للموت، وسنحمى المدنيين من العصابات والحلف الصليبى".
من جهته، قال الناطق باسم الحكومة الليبية موسى إبراهيم للقناة نفسها: "نحن مهيئون لمعركة شوارع طويلة الأمد تستمر سنين، ونصرنا حتمى فيها"، مضيفا "سنقاتلهم من شارع لشارع ومن زنقة لزنقة حتى نطردهم من ليبيا".

وكان الزعيم الليبى أكد فى كلمة صوتية، أن سيطرة الثوار الليبيين الثلاثاء على مقره العام فى باب العزيزية بطرابلس لم يكن سوى "انسحابا تكتيكيا" من جانبه.

-

هناك 3 تعليقات:

  1. أنا نبي نعرف هو يقول "سنقاتلهم من شارع لشارع ومن زنقة لزنقة حتى نطردهم من ليبيا" تطرد من؟ يعني ألا تستحون تطردون شعب بأكمله لكي تعيشوا أنتم ايتها العصابة فوالله قد صدق من قال إن لم تستحي فأفعل ماشئت. و عليه الصلاة و السلام يقول" من كثر كلامه كثر لغطه و من كثر لغطه قل حيائه و من قل حيائه دخل النار" لو كما قال بابي و أمي يا رسول الله.

    ردحذف
  2. نحنا نبوا رؤوس هؤلاء المجرمين العصابه القاتله السارقه لثروه الشعب الليبيى وانشاءالله سوف نقتص من هذه العصابه المجرمه القاتله ونطاردهم من زنقه لزنقه ومن بيت لبيت والسلام وكل عام وانتم بخير...

    ردحذف
  3. معلش مقيولةفرخ البط عوام الغباء متوارت فعدروهم هههههههههههه

    ردحذف