الأربعاء، أغسطس 24، 2011

ليبيا : طهران : قائدة المعارضة الإيرانية نهنئ الشعب الليبي


هنأت رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الايرانية السيدة "مريم رجوي"


الشعب الليبي وجميع شعوب المنطقة بإسقاط ديكتاتور ليبيا وانتصار الشعب الليبي الثائر وجيش التحرير الليبي ووصفته بأنه نقطة تحول كبيرة نحو الديمقراطية في المنطقة مؤكدة أن انتصار الشعب الليبي يأتي بمثابة دفعة جديدة لثورات المنطقة خاصة ثورة الشعب السوري البطولية وانتفاضة الشعب العراقي.

وأضافت السيدة رجوي: الثورة الليبية وانتصارها قد ألقت الرعب في قلوب رموز نظام الملالي الحاكم في إيران خاصة «الولي الفقيه» فيه أكثر من أي طرف آخر، إذ إن خامنئي وقادة النظام الآخرين عارضوا هذه الثورة بشكل حثيث وعبر مختلف الطرق والسبل وعملوا للالتفاف عليها. كما إنهم يعادون بشكل هيستري ثورة الشعب السوري وتدخلوا ويتدخلون بشكل فاعل لقمع هذه الثورة.
ان الملالي المجرمين الحاكمين في ايران وبعد ديكتاتوريتي ليبيا وسوريا هم أكبر الخاسرين في ثورات شعبي هذين البلدين. انهم يخافون مذعورين من انعكاسات هذه الثورات داخل ايران بتصاعد الانتفاضات الشعبية ويشاهدون انهيار أنظمة حلفائهم في المنطقة في الجبهة التي راهنوا عليها منذ أكثر من 30 عاماً بصرف عشرات المليارات من الدولارات عليها لأنها كانت تعمل بمثابة آلتهم الرئيسية لتصدير الارهاب والتطرف في المنطقة والابتزاز على المستوى الدولي.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية – باريس.
-

هناك تعليق واحد:

  1. القذافى دعم إيران فى حربها ضد صدام حسين بلا مقابل ( لوجه الشيطان ) وإيران فى حربه على شعبه دعمته !!

    قاتل الله الشيعة حيثما ثقفوا ولعنهم !!

    ردحذف