السبت، يوليو 02، 2011

ليبيا : الحكم في إيقاف القنفوذ يوم الأثنين

قررت محكمة القضاء الإداري، اليوم، حجز الدعاوى المقامة ضد العقيد معمر القذافى ورؤساء هيئة الاستثمار ومجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية ومجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية - نايل سات، والتى تطالب بوقف بث 16 قناة فضائية من النايل السات، للنطق بالحكم يوم الإثنين 11 يوليو الجارى (جلسة خاصة). 

كان عدد من أعضاء المجلس الوطنى الليبى الإنتقالى وعدد من المحاميين المصريين قد أقاموا عدة دعاوى لوقف بث قنوات فضائية ليبية تابعة لنظام القذافى أطلقها للتحريض على قتل الشعب الليبي، يتم بثها من أرض مصر وعلى القمر المصرى النايل سات.
 -
-

هناك 3 تعليقات:

  1. لو كان صاحب هذه الشركة عنده ضمير وحاس بما يجري من قتل واجرام من قبل القذافي لكان قفل هذه القنوات من مدة لكن يبدو انه دينه الفلوس وبس ولماذا تصل الامور للمحاكم والقضاء . ان الذي فعله ومازال يفعلة القذافي في ليبيا لم تفعلة اسرائيل في فلسطين . وكانت ولازالت هذه القنوات مصدر الشر كله .

    ردحذف
  2. كل من يقف مع الطاغية هم الفلوس ولا يخافوا من العزيز الجبار القادر على كل شئ، وكم من ضحية أصيب بنزيف فى المخ من حرق الأعصاب عن نفسى لا افتحها ولا اسمع لهم أبداً، اللهم أزل حكم الطاغية، اللهم دلَّ عرشه، اللهم زلزلزل الأرض من تحته، اللهم جمِّد الدماء في عروقه، اللهم إنَّا أسألك أن يتمنى الموت فلا يجده، اللهم اخذله، اللهم نكس رايته، اللهم احرق قلبه، اللهم أذله، اللهم أرنا فيه قدرتك، اللهم أرنا فيه عاقبة ظلمه، اللهم عجل بزوال ملكه، اللهم اجعله آية لكل طاغية

    ردحذف
  3. نرجو ان تبقى مفتوحة لنضحك

    ردحذف