الخميس، سبتمبر 01، 2011

ليبيا .. أغمي على "سيف" حينما سمع تفاصيل مقتل "خميس" !!!!


روت مصادر ليبية موثوقة لـ"الشفاف" أن سيف الإسلام القذافي كان في "بني وليد"، معقل قبيلة "الورفلة" حينما أفيد أن شقيقه "خميس" مصاب. وقد توجّه سيف إلى المستشفى فوجد اخاه مقتولاً. وحينما سأل "كيف قُيل؟"، قيل له أنه أصيب بقصف من "الناتو"، وأثناء نقله بالسيارة لمعالجته في "بني وليد"، استهدفه ثوار "ترهونة" فقُتِل.

وقد أُغمي على "سيف الإسلام" حينما سمع بتلك التفاصيل!.

وعندما استفاق، طلب من "الورفلة" اخذ الثأر من "ترهونة"! وعندما لم يستمع احد لندائه، خرج من "بني وليد" غاضباً وذهب إلى منطقة "الهيشة".

ولا يعرف اين هو الآن، مع ترجيح أن يكون إما في "الجفرة" أو في "سرت".
يُذكر أن منظمة "هيومن رايتس ووتش" اتهمت وحدة عسكرية يقودها خميس نجل العقيد الليبي معمر القذافي بارتكاب مذبحة قُتل فيها العشرات ووُجدت جثثهم في مستودع قرب العاصمة طرابلس الأسبوع الماضي.

وقالت المنظمة المختصة بالدفاع عن حقوق الانسان اليوم الاثنين إن وحدة عسكرية بقيادة خميس هي المسؤولة فيما يبدو عن إعدام العشرات من الأشخاص كانوا محتجزين في مستودع بالقرب من طرابلس.

وذكرت المنظمة أنه بعد ذلك بثلاثة أيام أُضرمت النيران في المستودع الذي كان يستخدم كسجن ولم يعرف سبب الحريقِ.

ومنذ سقوط القذافي قبل أكثر من أسبوع ظهرت أدلة على وقوع عمليات قتل عدة وعثر في العاصمة الليبية على عشرات الجثث بعضها لجنود من قوات القذافي وأخرى لمحتجزين لدى الحكومة الليبية السابقة.

وقالت هيومن رايتس ووتش إنها فحصت يوم السبت الرفات المتفحمة لنحو 45 جثة وكانت الجثث متناثرة في المستودع الواقع في حي خلة الفرجان بصلاح الدين إلى الجنوب من طرابلس المجاور لقاعدة اليرموك. كما عثر على جثتين أخريين غير محترقتين خارج المستودع.

وجاء في بيان لهيومن رايتس ووتش أن أفرادا من اللواء الذي يقوده نجل القذافي نفذوا عمليات القتل فيما يبدو يوم 23 أغسطس/آب الحالي.

هناك 5 تعليقات:

  1. لعنة الله على القدافى وابنائه فى جهنم جميعا ان شاء الله

    ردحذف
  2. الله ينصركم يا اخواننا المجاهدين في ليبيا على هالطاغيهواولاده واعوانه

    ودعواتي لاخواننا في سوريا الأبيه بنصر من الله وفتح قريب

    اخوكم ابو فهد من السعوديه

    ردحذف
  3. اللهم ما انزل على القذافي واولاده ومن يسانده عقابك وارينا فيهم اياتك يا ارحم الراحمين .. واجعل ليبيا بلد امن وامن وحره بعد رحيل الشيطان واولاده.. اللهم امين

    ردحذف
  4. لكل ظالم نهاية
    اللهم نسألك النصر لإخواننا ثوار ليبيا الأحرار
    أخوكم من المغرب

    ردحذف
  5. العقباله بسسسسسسس من حيغما عليه لما يعرف ان مزيل بطشه ماتتتتتتتتتن

    ردحذف