الثلاثاء، أغسطس 30، 2011

ليبيا : عائشة القذافي تنجب في الجزائر - هل هي حقيقة ام إشاعة ؟


- اعلن مصدر حكومي جزائري لوكالة فرانس برس ان عائشة ابنة العقيد معمر القذافي انجبت "في وقت مبكر" من يوم الثلاثاء طفلة في الجزائر التي دخلتها الاثنين مع اثنين من اشقائها ووالدتها.
وقال المسؤول الذي رفض الكشف عن اسمه "لقد انجبت عائشة في وقت مبكر هذا الصباح طفلة، وهما في صحة جيدة" رافضا اعطاء تفاصيل اضافية.
وقد قال مصدر حكومي جزائري إن عائشة ابنة العقيد الليبي معمر القذافي قد أنجبت "في وقت مبكر" من صباح اليوم طفلة. وكانت عائشة قد دخلت الجزائر بصحبة والدتها وشقيقيها محمد وهنيبعل يوم أمس بحسب مصدر في الخارجية الجزائرية.

ويعتقد ان هذه إشاعة ينشرها القذافي وحكومة الجزائر لكي يغطوا على المطالبات الرسمية بتسليمها وأمها وأخوتها , ولكسب تاييد وعطف الشعب الليبي , ولتخفيف الضغط الدولي , وكسب  تعاطف المؤسسات النسائية الدوليه معهم .
-

هناك 9 تعليقات:

  1. على مين ياطبرق ..!! فى آخر خطاب لها اذا تتذكروا قدام بيت بوها المجرم كانت بطنها عادية ومش باين عليها أى وهذا الكلام من شهرين تقريبا .. والفيديو أكيد موجود ، تقدروا التحقق منه

    ردحذف
  2. ياريت ماتت في بطنها ومتت امها العائلة القذرة المفروض تباد علي بكرة ابيها اصغر قبل الكبار

    ردحذف
  3. هى كككككذابه كككككيف باتها وخواتها وربى انشالله ىنتقم منهم فرد فرد

    ردحذف
  4. أنا رأي كل واحد يحاسبه الله عو و جل يعني مش معقول إحنا العرب ندعي على المرحوم القدافي أو ندعي على إبنته للأننا مهما يكن نحنا عرب لازم يكون عندنا التسامح

    ردحذف
  5. الله يفنيهم على بكرة ابيهم امين

    ردحذف
  6. اللهم اهلك جردان ليبيا...واحمي القذافي

    ردحذف
  7. رحمك الله يالقذافي

    ردحذف
  8. مصيرهم زي بوهم كلب ومات

    ردحذف
  9. رحمك الله يا قذافي
    اللهم أهلك جرذان ليبيا و احرقهم يا رب

    ردحذف