الاثنين، أغسطس 29، 2011

ليبيا : سوريا : "حزب الله " الشيعي يفقد احد عناصره في سوريا في حرب ضد المسلمين


- أعلن "حزب الله"، وفي بيان  للعلاقات الإعلامية في الحزب ان شاب من احد الشبان المنتمين للحزب وأسمه حسن على سماحة   قضى "خلال قيامه بواجبه الجهادي".

وهذا يعني انه كان يشارك في قتل المسلمين السنة والذين يعارضون نظام بشار حافظ الأسد الشيعي في سوريا ,

  و قبل ذلك كانت قد سرت شائعات في بلدة الكرك – زحلة وجوارها عن سقوط احد الشبان المنتمين إلى "حزب الله" أثناء القتال مع القوات السورية في وجه معارضي النظام،
 وحدث إطلاق النار بشكل كثيف لدى وصول جثمانه إلى مسقطه وفي اليوم التالي لدى تشييعه،
وقد أفاد مصدر امني "النهار" أن الشاب الذي ينتمي إلى الحزب قضى في حادث سير في بيروت على ما أفادت التقارير، ولم يسقط "شهيدا" في سوريا، واعتبر أن إطلاق النار هو عادة لبنانية سيئة في المآتم والأفراح، وان السلطات تعمل على منعها او التخفيف منها، لكنها تقف عاجزة أمام حالات إنسانية كفقدان شاب في مقتبل العمر.
وشارك في التشييع جمع من العلماء وفرق من "كشافة الإمام المهدي" وفرقة موسيقية تابعة للكشاف ووافدون من قرى مجاورة.
ولكن بيان حزب الله احرج الحكومة اللبنانية المةالية للشيعة والتي وضعها حزب الله كواجهة له للسيطرة على مقاليد الحكم في لبنان .
و قد شارك أهالي بلدة كرك البقاعية في تششيع جثمان حسن علي سماح

ومن المعروف تدخل حزب الله كيد ايرانية في  محاولة  للقضاء على ئحصول علالسنة في سوريا واحباط محاولاتهم للحصول على حرياتهم وانتزاعها من نظام الأسد الشيعي .
وكان دور ايران ايضا بارزا في مساعدة نظام القذافي وإدارة حربة ضد المسلمين في ليبيا , وخصوصا في منطقة البريقة .


هناك تعليقان (2):

  1. يا اولاد الوسخة الزانية خليكم في ليبيا واتركوا سوريا لأهلها

    ردحذف
  2. ان مايحصل في سوريا ماهو الا مؤامره من الخارج لاخضاع سوريا الى مشروع الهيمنه الامريكيه الصهيونيه وان حزب الله اللبناني هو حزب مقاوم مجاهد صاحب انتصار 2000 والاندحار الصهيوني من جنوب لبنان ونصر تموز2006 لانه حزب مجاهد والرئيس بشار الاسد داعم هذا الحزب من منطلق عقائدي وانا من ليبيا احي الرئيس بشار الاسد وسماحة السيد حسن نصر الله لان بشار الاسد لا يقارن بالطاغيه معمر القذافي ولا حسني مبارك راعي كامب ديفيد وحصار غزه 2008 واغلاق معبر رفح ولا زين العابدين بن علي الذي منع الحجاب على المراه

    ردحذف