الجمعة، أغسطس 19، 2011

ليبيا : رسميا مقتل أخ لموسى إبراهيم وإصابات في عائلته

كشف مسئولون في نظام القذافي  أن واحداً على الأقل من أشقاء الناطق باسم القذافي ، موسى إبراهيم ، لقي مصرعه في قصف شنته طائرات مقاتلة تابعة لحلف شمال الأطلسي "الناتو" على ليبيا مساء الخميس.

وقال المسئولون إن باقي أفراد عائلة موسى ربما يكونوا قد قضوا في القصف وربما أصيبوا بجروح، مشيرين إلى أن الأمر مازال غير واضح حتى الآن.

وأضاف المسئولون أن شقيقه الأصغر حسن، والذي كان من بين الكتائب المتطوعين للقتال إلى جانب القوات الحكومية هو الذي لقي مصرعه في القصف. وتلقى موسى إبراهيم النبأ بينما كان يتناول طعام الإفطار مع أسرته في فندق للصحفيين بالعاصمة طرابلس.

ويشار إلى أن موسى إبراهيم يعد أحد أبرز الوجوه في نظام القذافي منذ اندلاع الصراع قبل نحو ستة شهور، كما أنه من أفراد قبيلة القذافي  ويشتهر قبل الدخول في نظام القذافي بالفساد وسوء الخلق

أما اخبار الثوار فتفيد ان حسن ابراهيم القذافي ومعه آخر من سرت قتلوا في الزاوية , لأنهم كانوا من القناصة الذين استخدمهم النظام للسيطرة على الزاوية . وأن لديهم إثباتات على ذلك

هناك 6 تعليقات:

  1. الله أكبر ... الله أكبر
    العقبة للحقير والتافه والنصاب موسى وجه الشيطان... لعنة الله عليه دنيا وآخرة

    ردحذف
  2. ها ها
    هدا هو جزاءالحقراءطحالب القدافي النتنه.
    اليوم وغدا ياقدافي يا ندل, سينقضون عليك الثوار ايها الجرد الاجرب, هيا هيااخرج من مخبئك ايها الجرد الفاسد.
    انت وقبيلتك النتنه ستكبون الي مزبلة التاريخ.
    لم يعد احد في العالم بأسره يرغب في استقبالك.
    ارايت كيف اصبحت ايها العفن, ارايت كيف هو نهاية مطافك يا وسخ, الكل يتشفع منك, حتى من حبايبك الزنوج الانجاس الدين كنت تبدد عليهم رزق الشعب الليبي بسخاء نفروك ايها الوغد الخسيس.
    ادهب الي جهنم يا قرد, ادهب الي الجحيم يا لئيم.
    اسدل الستار يا حمار, ولتأكلك النار ايها الشيطان
    التوقيع
    حاقد علي القدافي

    ردحذف
  3. الله ينصرنا عليهم
    عاشت ليبيا حرة

    ردحذف
  4. الأعلام الزاحف للقذافي تلقى تعليمات ان يتم تسلم أي جيفة قتلت في المعارك لأهلها وأبلاغهم بأن قتل في قصف للناتو وذلك لإيهام الناس بأن الناتو هو من يتصدى للكتائب والثوار لايستطيعوا قتل أو إصابه أحد من الكتائب فما بالك بأي شحصية قريبة لمسؤال أو ضابط كبير .. والخبر كما ورد منهم نصفه أن هناك أصابات لافراد عائلته ونصف الأخر قتل في الزاوية !!

    العقبة لخوه المخنث الكذاب وللقرد الأوحد وعائلته .

    ردحذف
  5. ماديروله ايه قيمه .. كلب وطاحت عليه نخله .. الله لا يسده ولا يرده جهنم وبئس المصير شعره من احد شهدائنا تساويه القرد وازلامه مليار مره .. مش غريبه اشاعه عشان يهرب خوه خارج ليبيا بجواز سفر كزور او تلقاه راجع لاصله تشادي او من منوفيه مصر

    ردحذف