الأحد، أغسطس 14، 2011

ليبيا : الليبيون في تونس يشكون في رحيل القذافي الى فنزويلا والليبيون امام السفارة

نشرة اخبار ثورة المختار -  تونس مقلوبة والليبيين أمام السفارة الليبية لأنهم تأكدوا أن معمر القذافي رحل فى الطائرة الفنزولية التى أتت لجربة منذ يومين .... ونعتبرها إشاعة ولا يمكننا تأكيدها

-

هناك تعليق واحد:

  1. علي قول المثل:
    "مشية الحصان لفزان"

    ردحذف