الثلاثاء، أغسطس 09، 2011

ليبيا : تعيين ممثل للمجلس الوطني الانتقالي في ألمانيا

عبد المجيد  سيف النصر
أعلن عبد المجيد  سيف النصر تعيين ممثل دبلوماسي للمجلس في العاصمة الألمانية برلين. وقال سيف النصر إن السفير الجديد للمجلس الانتقالي الليبي في ألمانيا سيتسلم مهامه الرسمية خلال أيام قليلة.
تجدر الإشارة إلى أن سيف النصر أول مبعوث خارجي للمجلس الانتقالي الليبي، وبدأ مهامه في باريس أمس الاثنين.
ومن ناحية أخرى أعرب سيف النصر عن تفاؤله إزاء طرد القذافي قريباً من العاصمة طرابلس.

ووفقاً لتقديراته فإن القذافي لن يصمد طويلاً رغم استعانته بالمرتزقة وترسانات الأسلحة، مؤكداً أن أي حل سلمي لليبيا مع القذافي غير مطروح. وفي هذا السياق أضاف الممثل الدائم الجديد للمجلس في فرنسا قائلا: "على القذافي وأبناؤه أن يرحلوا، لم يعد هناك مكان للقذافي". وأضاف سيف النصر: "بمجرد أن نحصل على طرابلس سيكون هناك مجلس تشريعي وانتخابات وسأعود إلى موطني الذي غادرته قبل نحو 40 عاماً".


هناك 3 تعليقات:

  1. الله أكبر ...من انتصار الى أخر ...استعدوا للفرحة الكبرى قريبا قريبا ات شاء الله يوم سقوط الطاغية و تحرير طرابلس بعون الله الكريم !

    ردحذف
  2. منو هذا عبدالمجيد اللي يعين ويحط وهو مستواه إعدادي , تمعقولة مافيش ليبي يمثل فزان إلا هو , ويفحج في المجلس ومداير كتايب في فزان من العايدون , تنتم وين رايحين بس .

    ردحذف
  3. واضيفك كمان هو من ازلام سيف اللي اسسله شركة في المغرب من اموال الشعب وشركته تتبع جهاز الامن الخارجي والوثائق اللي تثبت هذا ستنشر قريبا

    ردحذف