الأربعاء، أغسطس 10، 2011

ليبيا : عاجل : إنفجارات عنيفة تهز أرجاء العاصمة طرابلس وأصوات اشتباكات عنيفة في مختلف مناطقها


ورد إلينا الآن من مصادرنا في طرابلس  أن دوي إنفجارات عنيفة هزت أرجاء العاصمة منذ لحظات جراء قصف مقاتلات الناتو لمواقع عسكرية لكتائب القذافي احدها في منطقة الفرناج وأخر على ميناء طرابلس .
وذكرت المصادر إن السنة من اللهب   تتصاعد من هذه المواقع بعد أن أصابتها مقاتلات الناتو إصابات مباشرة  على مخازن ذخيرة نظرا لتوالي الإنفجارات الأرضية على اثر القصف يقال أنها كميات كبيرة من ذخيرة الصواريخ والمدفعية .
وأكدت المصادر إن سكان الإحياء القريبة من هذين الموقعين سارعوا بمغادرة منازلهم إلى الشوارع خوفا من إصابتهم بذخيرة الصواريخ المشتعلة نتيجة القصف والتي بدأت تنطلق من المخازن بشكل عشوائي أدى إلى تدمير محيطها بشكل لا يوصف .
كما أفاد شهود عيان بأن هناك اشتباكات بالأسلحة الخفيفة تجري بين الثوار وإفراد الكتائب المنتشرين بطرابلس عقب هذا القصف العنيف الذي نفذته قوات الناتو الجوية في مواقع أخرى لم تستطع المصادر تحديدها حتى ألان نظرا لصعوبة التحرك في إرجاء المدينة .
ويحدث هذا مع استمرار إنقطاع التيار الكهربائي وتعطل مستمر في منظومة الاتصالات الأمر الذي كان حائلا دون ورود المعلومات بين مصادرنا في طرابلس بشكل منتظم

هناك تعليقان (2):

  1. ... الله أكبر ... الله اكبر ...اللهم دمر الظلمة كتائب الطاغية القذاقي و احفظ الابرياء .... اللهم عجل ينصر الثوار بنزع الملك من هذا الطاغبة ... النصر قريب ان شاء الله رب المفهورين ... ثوروا واثبتوا " وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى " صدق اله العظيم !

    ردحذف