السبت، أغسطس 13، 2011

ليبيا : باذن الله صلاة الجمعة القادمة للثوار في طرابلس عهد علينا

الزاوية تحررت 80% ولم يبق الا خلايا تأخذ بعض المدنيين دروع لها ويتم التفاوض معهم للإستسلام واشتباكات قرب الميدان
الكتائب في الحرشة محاصرة بالكامل , وصوت اشتباكات والقذائف تسمع من خلال مقابلات التلفزيون ,
الطريق الساحلي الى تونس تسيطر عليه قوات الثوار
 خروج شباب زوارة بسياراتهم وأصوات المنبهات ( كلاكس ) فرحة غامرة وتعاضد مع اهالينا بالزاوية وسماع الزغاريد في الشوارع الله اكبر الله اكبر . وكل هدا لا يوجد مقاومة.

انهيار متسارع للكتائب وهروب لقواته , الكتائب في راس جدير تهرب الى تونس ولم يبق إلا الشرطة .
ونحن في نشرة اخبار ثورة المختار نقول بأذن الله بأذن الله خلال 48 ساعة ستكون القذافي وعائلته في ذمة التاريخ وستعود الجمهورية الليبية - كنا قبل 3 أشهر توقعنا ان يكون ذلك في مستهل شهر رمضان , ولكن استخدام القذافي للألغام اخر العمليات قليلا , والأن بأذن الله بأذن الله سيصلى الثوار صلاة الجمعة القادمة في طرابلس
عليكم بالدعاء اخوتي ,,, عليكم بالدعاء.
-

هناك 5 تعليقات:

  1. وعد عليكم؟ نراجوكم تلات ايام ولا حتي نعطوكم للجمعة الجاية ولا خودوا للجمعة اللي بعدها ولا خودوا لبعد العيد نراجوكم والله ماتقدروا تخشوها بلاش تبلعيط بتصلوا الجمعة الجاية في طرابلس ههههههه ممكن تصلوا في الدوحة .

    ردحذف
  2. حمار اخر من حمير القذافي (سيعلم الذين ضلمو اي منقلب سينقلبون)

    ردحذف
  3. الله أكبر .. من أرض الجزائر نرسل لكم التحايا وتذكروا يا أهلنا الأحرار في ليبيا المختار ( وماالنصر إلا من عند الله ) .. نحن معكم بدعائنا وقلوبنا .

    ردحذف
  4. عهد علينا ترجعوا بيوتكم ياجردان

    ردحذف
  5. مش عارف كلاب القدافي هاذم زي المعلق قبل شوية وين عقولهم انقوله لكلب القدافي الي حرر نص ليبيا الشرقي وحرر جبالها الشلمخة و حرر الصحاري الشاسعة هوا ألي حيحرر طرابلس طرابلس حتتحرر لاكن كلاب القدافي عمرهم ما حيضوقو طعم الحرية لان الماضي لا يرحم ومن عاش طول عمره خادم ذليل لا يعرف ولا يحس شعور الاحرار ولن يضوق طعم الانتصار كا الثوار ....جزائري حر

    ردحذف