السبت، أغسطس 13، 2011

ليبيا : القذافي كذاب .. ابنته هناء حية وكانت تسافر معه أحيانا باسم مستعار كحارسة خصوصية


عندما تحدث السيد حسن نصر الله عن ابنه الذي قتل في لبنان على يد الصهاينة، رد معمر القذافي، بأنه كان أول زعيم لبيبي يفقد ابنته، هناء القذافي، أثناء القصف الأمريكي على باب العزيزية في عام 1986، وكانت صورة الجثة قد نقلها صحفي أميركي في ذلك الوقت، رغم أن الكثيرين لم يفهموا لماذا ابنة الزعيم بيضاء البشرة مثل الثلج...
وتم إطلاق اسم هناء على الكثير من دور الثقافة والمتاحف التاريخية والكليات التعليمية، كما أن معمر القذافي في عام 2006، أقام احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى العشرين لاستشهاد ابنته بالتبني، هناء، وأقام لأجلها مهرجان هناء للحرية والسلام، حضره كبار الشخصيات المدافعة عن حقوق الشعوب.. لكن في الفترة الأخيرة، تم نسف كل هذه الحكايات، من خلال التقرير الذي قدمه البنك السري الذي قام يتجميد أموال القذافي و23 من المقربين منه، حيث اتضح وجود اسم غير معروف لشابة من مواليد 11 نوفمبر 1985 بطرابلس، تدعى هناء القذافي، لها حساب جار في البنوك السويسرية، متخم بملايين الدولارات، وكان القذافي قد أعلن في العدوان على ليبيا عام 1986 عن استشهادها وهي رضيعة، تبلغ من العمر بضعة أشهر، مع الإشارة إلى أن البنوك السويسرية لا يمكنها أن تفتح أرصدة لموتى، لأن حضورهم وإمضاءاتهم ضرورية..
الصين بدورها عادت لتؤكد أنها تمتلك صور هناء وهي مراهقة في سن الرابعة عشرة، إذ سبق لوكالة الأنباء الصينية في السادس من جوان 1999، أن نقلت صور معمر القذافي وزوجته صفية رفقة ابنتيه عائشة المعروفة وهناء، وهما يتناولون الغذاء مع الزعيم الإفريقي الأسطورة نلسن مانديلا، داخل خيمة القذافي في طرابلس.. كل هذا جعل الصينيين والسويسريين يؤكدون أن الابنة التي بكاها الشعب الليبي وحولها إلى أسطورة، وعمل باسمها الزعيم الليبي، تعيش الآن مع والدها وتسافر معه أحيانا باسم مستعار كحارسة خصوصية، وهو ما جعله محاطا باستمرار بالنساء والشابات، حتى تبقى ابنته هناء التي تبناها منذ ولادتها إلى جانبه في كل سفرياتها، وتبقى في ذاكرة الشعب الليبي للأبد.

http://elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=39152&secid=7&vid=2

هناك 4 تعليقات:

  1. شنو ما كذب الا في هذه ما حياته كلها كذب ولا بوه اللي يقول مجاهد ومش عارفة شنو شلقم قال غير هكي تماما يعني مش حاجة غريبة عليه حتى هو القردافي

    ردحذف
  2. يا حبايب اولا اهنئ المسئولون علي هدا الموقع بمناسبة شهررمضان المبارك.
    واهنئهم علي نجاحهم المستحق والبارع, متمنين لهم مستقبل اعلامي متميز, كما اشكرهم علي صبرهم ومثابرتهم.
    اما فيما يخص ببنت الحرام "هناء" التي وجدها اعوان القدافي في صندوق قمامه, فهي اولا لقيطة ابنت زنيم,
    والقدافي نفسه من يكون؟
    محمدسيدقداف الدم قل انه سيقطع يده لو ان القدافي من قبيلة القدادفه.
    الليبيون يدركون جيدا ان القدافي من ام يهوديه, اما اباه العقيم لم يكن له ابناء ولا بنات.
    السؤال هنا: من هو والد القدافي الحقيقي؟
    ولهدا كرر القدافي سيناريو التبني, فتبنى بنت الحرام "هناء"
    وما خفي كان اعظم
    لاسرة الموقع
    كل العام وانتم بخير

    ردحذف
  3. Continue Reading

    Also visit my homepage; attorney lead generation
    Here is my blog post - attorney lead generation

    ردحذف
  4. وأخيرا إنكشف المستور .. هنا هذه سفاح بين هاتك الأعراض القرذافي وبين من تسمي نفسها هدى بن عامر .. ليلة حمراء بين عاهر وعاهرة نتج عنه سفاح تبناه العاهر أمام الناس معتقدا أنه سر مييت لن يفشى .. وها هي نفسها سلمت نفسها قد إعترفت بأن المسماة هنا هي إبنتها من الكلب المكلوب القرذافي .

    ردحذف