الأربعاء، أغسطس 10، 2011

ليبيا : فضيحة نظام القذافي يفجرها سفيره في إيران - والأسلحة الإيرانية

خاص نشرة أخبار ثورة المختار : من مصدر في الأمن الخارجي ابلغنا أمس بأن سعد مجبر ، السفير السابق في ايران قد قام  بمحاولة منع نظام الطاغية من الحصول على اسلحة من ايران كما قام بمحاولة لإقناع الحكومة الإيرانية برفض استقبال الوفد القادم من ليبيا برئاسة الفريق عبد الله حجازي  والسفير السابق في ايران للحصول

على أسلحة ومساعدات أخرى لمساندة نظام الطاغية.



ولهذا السبب استدعي سعد مجبر عبر شريط قناة (القنفود) لغرض التشاور وهي رسالة الى الحكومة الايرانية للتعبير عن غضب القذافي من ايران كما اذيع في بعض الصحف الايرانية.
 ولقد غادر سعد مجبر ايران الاسبوع الماضي بعد تلقيه معلومات مؤكدة من اشخاص شرفاء من الامن في ليبيا تؤكد بأن النظام قد استأجر (عراقيين) في ايران لاغتياله. (حسب ما ورد في الرسالة والتي تم تسريبها مؤخرا , ونسخة عنها يمكن قرائتها بصيغة بي دي اف )

علما بأن الوثائق التي تحصل عليها النظام بعد سرقة محتويات منزل سعد مجبر في ايران شهر ابريل الماضي والتي من أهمها جهاز الحاسوب تؤكد مراسلته مع كل السفارات الاجنبية في ايران لدعم الثورة والثوار. كما انه كان مع اتصال مع بعض اعضاء المجلس الوطني. 


كما افاد المصدر لنشرة أخبار ثورة المختار بأن الموظفين في السفارة الليبية بايران ما زالوا يساندون القذافي الى اليوم حيث ان القائم بالاعمال حاليا هو ابن عم المجرم مصطفى الزائدي ، مساعد عبد العاطي العبيدي وهو الذي كان يراقب تحركات سعد مجبر لدعم الثورة.

من الواضح جدا بأن المجرم القذافي يعاني من نقص في السلاح وتبقى إيران و الجزائر التي لم تبالي بدعم القذافي علنا كما صرح بذلك بعض المسئولين الإيرانيين لتخفف الضغط الدولي عن سوريا وتوجيه الإنتباه عن مشروعها النووي هما المصدر الرئيسي الباقي له , 
كما أن هناك بعض المعلومات والإشاعات التي تشير 
بان القذافي موجود حاليا في الجزائر.

ومصورة هنا 




هناك 19 تعليقًا:

  1. معمر في الجزائر بلاش كدب وتخيلات قاعدلكم وتنشر يامحرر

    ردحذف
  2. ربي يحفظك ويرعاك انت وأهل بيتك ياأغلي خال في الدنيا

    ردحذف
  3. جردان كدابين الله يلعنكم ياجردان الناتو

    ردحذف
  4. May alaha protect you dear uncle This is my uncle that we know

    ردحذف
  5. Those are the real Libyan people Thanx sir Saeed

    ردحذف
  6. الحمد لله الدنيا لا تزال بخير ، لا تزال ناس تخدم الوطن في الضلام بدون السعي الى الشهرة. بارك الله في الثوار الوطنين.

    ردحذف
  7. الحمد لله الدنيا لا تزال بخير ، لا تزال ناس تخدم الوطن في الضلام بدون السعي الى الشهرة

    ردحذف
  8. عرف عن هدا الرجل التواضع وحسن الخلق ومن تواضع لله رفعه....اللهم أحفظه وكافة الليبيين الشرفاء

    ردحذف
  9. سعدمجبر وغيره من خدم القدافي لايعرفون البقري الا بكرشته.
    القدافي مجرم مند توليه الحكم, يعني بعد 40 سنه سعدمجبر وغيره من ازلام القدافي فهموا ان القدافي فعلا مجرم.

    ردحذف
  10. بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك ياوطنى وهدا معروف عليك

    ردحذف
  11. بارك الله في كل من ساهم في افشال اي من مخططات المجرم القردافي ضد شعبه .. شكرا استاد سعد
    جزاك الله الف خير

    ردحذف
  12. السيد المحترم سعد مجبر بارك الله فيك وفي الشرفاء امثالك وكل من يخدم البلاد في الخفاء ونسأل الله ان يجعله في ميزان حسناتك ويبارك فيك وفي ذريتك

    ردحذف
  13. نشكر سعد مجبر ونشكر كل من ساهم في انجاح هذه الثورة ولو بكلمة. يجب ان نغير تفكبرنا ونبعد عن الشتم الذي لا يوذي الا للانشقاق والتفرق ونلجا الى الثناء والشكر لفتح باب المودة والاخوة بين الليبين.

    ردحذف
  14. سعد مجبر السارق طول عمره مع النظام قلباً وقالباً والورق المنشور كله تزوير في تزوير وحتى الأسلحة الأيرانية و الخبراء العسكريين من إيران كانوا يحاربوا جنباً لي جنب مع كتائب العار و المرتزقة بتع القذافي.
    يكفي من الكذب و البهتان و أنتم تحاولوا تجميل صورة هالمنافق و ألباسه ثوب النضال و هو عليه كبير وحتى اللي يشكروا فيه واحد ولد أخته و الثاني بن عمه و كلهم في الخارج يتمتعوا بثروات الليبيين اللي سرقها سعد مجبر. حتى الي يكذب و يقول في الامن الخارجي هو قريبه الي عينه سعد مجبر نفسه بتع التصفية وقتل المناضلين الشرفاء.
    وبنقوله كلمة وحدا وهي: رد ال80 ألف دولار اللي سرقتها من حساب السفارة كيف كانت المعركة على ابواب طرابلس وبعثت رسالة اعتذار و اسف لعبدالعاطي العبيدي. خافوا ربكم انتم عار ليبيا يا فية مجبر المزفتة انتم مش حتى ليبيين.

    ردحذف
  15. من الواضح جدا ان صاحب التعليق الاخير لم ينشق حتى اليوم وهو يتحدث بكل كره وحقد. من الواضح بانك لك علاقة وطيدة بالمراقب المالي ان لم تكن انك انت المراقب المالي الذي عليه ؟؟؟ كما يعلم الجميع. كيف تحصلت على معلومات بـأنه سرق 80 ألف دولار. أتمن بأن تذكر اسماء اقارب سعد مجبر الذين يتمتعون بأمول الشعب الليبي.

    أتقي الله في نفسك وتذكر بأنه هناك حساب الآخرة. حسبي الله ونعم الوكيل. اتمن بأنك قد قدمت شي للثورة !!!

    ردحذف
  16. هل تعلم ان سعد مجبر يتحدث مع صورة المقبور ويشكي له عما يحدث في ليبيا اثناء الثورة؟ وكذلك بأنه كتب في الثوار في السفاره الايرانيه وابعدهم عن العمل وان هولاء الثوار اقتحموا شقته بعد ما كذبا اعلن انشقاقه وانا عندي هذه الوثائق من جهاز حاسوبه وفيها يشرح للمقبور خطته بإعلان انشقاقه كي يكشف كل من هو ضد المقبور وقدم تقرير كامل في بعض الاخوة الاحرار الذين كانت منازلهم نواة لتخزين الاسلحه في طرابلس ، هذا الرجل يستحق المحاكمة العادله على كل ما فعله اثناء الانظام

    ردحذف
  17. سعدمجبر أكبر مساندوممجد للطاغية لما عرف معادش فيها ايدير في روحه انشق اكبر كداب وخانب على وجه الارض اسئلو عليه في وزارة الخارجية يقولولكم على ماضيه واسئلو عليه في مكتب الاتصال باللجان الثورية علاش عليكماسئلو سليما الشحومي الطحلب.

    ردحذف
  18. حسبي اللة ونعم الوكيل هدوم الي يعلقو كلهم طحالب

    ردحذف
  19. ان كان الكلام هدا صحيح - فادعو الله ان يحفظه ويكثر من امثاله
    وللحقيقه الراجل من شكله يبان محترم ونضيف

    ردحذف