الجمعة، أغسطس 12، 2011

ليبيا : آخر أخبار جبهة مصراتة وزليتن و تاورغاء 11-8-2011

 تاورغاء :  الثوار يشنون هجوما مباغتا:-
نفذ ثوار مصراتة هجوما مباغتا صباح اليوم باتجاه منطقة السدادة تكبدت خلاله كتائب المجرم الدولي معمر القذافي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وأفاد مصدر إعلامي أن أربعة من الثوار استشهدوا وأن ثلاثة وأربعين آخرين أصيبوا بجروح مختلفة .
 15:20 / 11-8-2011 مصراتة .

  تاورغاء :  معارك عنيفة :-
تدور حاليا معارك عنيفة في مناطق تاورغاء والسدادة بين ثوار مصراتة وكتائب المرتزقة التشادية
وتفيد الأنباء أن النظام الإجرامي أصبح يستعين بشكل مباشر بالقوات التشادية في حربه ضد الشعب الليبي وأكد مصدر للثوار أن القوات التشادية التي تقاتل الشعب الليبي قوات نظامية مزودة بأحدث الأسلحة المتوسطة والثقيلة .
وان هذه القوات المرتزقة قد ارتكبت العديد من الجرائم ضد المواطنين الليبيين.
15:30 /11-8-2011 مصراتة .

 تاورغاء : علم الاستقلال في منطقو علام:
أفاد مصدر للثوار قبل قليل بأن علم الاستقلال رفع في قلب مدينة تاورغاء بمنطقة علام .
هذا وكان الثوار قد تقدموا هذا الصباح باتجاه السدادة لطرد كتائب المجرم الدولي القذافي من الأماكن المتواجدة بها بمنطقة تاورغاء.
وتمكن الثوار خلال تقدمهم من ألحاق خسائر كبيرة بالقوات التشادية وكتائب القذافي الإجرامية التي تحارب الشعب الليبي.
 16:00 /11-8-2011 مصراتة .

 زليتن : المجرم الدولي يواصل ارتكاب الجرائم :
واصل المجرم الدولي معمر القذافي ارتكاب المزيد من الجرائم ضد المدنيين في مدينة زليتن.
فقد قامت كتائب القذافي الإجرامية بتجميع عدد من العائلات بالقوة وحشرهم في مواقع تتواجد بها قيادات عسكرية لاستخدامهم كدروع بشرية في مواجهة ضربات الثوار الذين على وشك استكمال تحرير منطقة زليتن من كتائب المجرم الدولي و القوات الأجنبية الأفريقية الحليفة له في حربه ضد  الشعب الليبي .
 16:30 /11-8-2011 مصراتة .



 تاورغاء : محاصرة القوات والكتائب الأجنبية الإجرامية:
حقق ثوار مصراتة اليوم انتصارات باهرة محققين تقدما على الأرض وملحقين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بالكتائب الإجرامية والقوات الأجنبية التي تحالفها في حربها ضد الشعب الليبي.
وأوضح مصدر للثوار بأن الثوار نفذوا عملية التفاف مثيرة حول المنطقة نجم عنها محاصرة الكتائب الأجنبية والإجرامية والتي أصبحت قاب قوسين أو أدنى من الاستسلام للثوار بعد أن فقدت أعداد كبيرة من أفرادها بين أسير وقتيل .
 18:30 /11-8-2011 مصراتة .

 تاورغاء : تحرير ثوار مصراتة لمدينة تاورغاء :
تمكن ثوار مصراتة اليوم من تحرير كامل منطقة تاورغاء في معركة عنيفة تواصلت طوال اليوم أسفرت عن هزيمة الكتائب الإجرامية وقوات المرتزقة الأجنبية التي تخوض حربا ضد الشعب الليبي هذا وقد شن الثوار هجوما مباغتا بدأ فجر اليوم استهدف محاصرة الكتائب الإجرامية والقوات الأجنبية المتعاونة معها في منطقة تاورغاء وقد تمكن الثوار خلال هذا الهجوم من تكبيد القوات المعادية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وأسر أعداد كبيرة من المرتزقة كما تمكن الثوار من اغتنام كميات كبيرة ومتنوعة من الأسلحة.وقد سجلت هذه المعركة اليوم 6 شهداء و72 جريح وأكد مصدرنا الطبي أن أغلب الإصابات قد غادرت المستشفى بالفعل بعد أن تلقت العلاج، هذا وقد غنم ثورانا الأشاوس العديد من الأسلحة الخفيفة والثقيلة، ومخازن ذخيرة متنقلة، هذا وقد أكد مصدرنا بأنه قد تم أسر أكثر من 150 عنصر من كتائب الإجرام الدموية التابعة للمجرم الدولي معمر القذافي.
21:30 /11-8-2011 مصراتة .


وكالة أنباء ليبيا

هناك 8 تعليقات:

  1. الله اكبر يا ثوارن مزيدا من النصر والإنتصارات

    ردحذف
  2. الله اكبر يا ثوار ليبيا الأشاوس لكم النصر علي الطاغية معركة بدر ستتكرر في ليبيا الله اكبر في ليبيا

    ردحذف
    الردود
    1. برو ياجردان الناتو-امعاكم جنود من الناتو

      حذف
    2. الله اكبر

      حذف
    3. الله اكبر

      حذف
    4. الله اكبر

      حذف
  3. الى المجلس الانتقالى ان مايجر الان بين تاورغاء ومصراته لقد افلح القدافى فى تقسيم ليبيا بهد الشكلمايحصل لسكان تاورغاء من معناه قاسيه مادنب الاطفال والنساء والشيوخ فيما يحجري فى الساحه الليبيه هل هده التوره التى تزعمون ليست هكدا التور ابناء ليبيا الحره

    ردحذف
  4. اين المفقودين نرجو البحث عنهم لانهم ثواااار نحن نتعدب من اجلهم اغيثنا من فضلكم وافتحو المقابر كفانا عداب وكفاهم غياب ارحمونا يرحمكم الله وليد ثم اسره وهو فى الجبه يوم تسعه اربعه الفين واحدعشر

    ردحذف