الاثنين، نوفمبر 07، 2011

ليبيا : بيان بشأن دولة قطر


-  بسم الله الرحمن الرحيم
بيان بشأن دولة قطر
في الوقت الذي نتقدم فيه بخالص الشكر والعرفان لدولة قطر إمارة وشعبا على كل ما قدموه لنصرة وحماية الشعب الليبي خلال أحداث ثورة السابع عشر من فبراير ، وعلى موقفهم الغير مسبوق تجاه الطاغية ونظامه ، ودعمهم المادي والمعنوي واللوجيستي الذي كان خير عون للثوار على الأرض ، فضلا عن دورهم كحلقة وصل بين الثوار والتحالف الدولي.

نود التأكيد على الآتي:
أولا:         نرحب برئاسة قطر لحلف أصدقاء ليبيا طالما كان الدور تنسيقيا لتحقيق المهام المعلنة فقط ، وبحيث يكون سلطة اتخاذ القرار مقتصرة على القيادة السياسية في ليبيا التي تحدد موعد بدأ وانتهاء هذا الحلف وطبيعة عمله.
ثانيا:        ينبغي على القيادة السياسية في ليبيا الانفتاح الكامل على الشعب في ليبيا وتوضيح كل القرارات والتوجهات ذات البعد المصيري والاستراتيجي بشفافية تامة وبشكل تفصيلي منعا لسؤ الفهم.
ثالثا:        الثوار هم من قادوا المعركة ولايزالون يمسكون بزمام الأمور ، والسلاح هو ملك لليبيين ويجب جمعه وحفظه للاستعانة به في حماية الحدود والذوذ عن الوطن .
رابعا:       نستنكر أي تصريحات من مسئولين عامين على أساس رأي شخصي خاصة عندما يتضمن اعترافهم بعدم فهم الأمر ، وندعوهم لاستيضاح كل المواضيع الاستراتيجية وتعريفها لليبيين، عوضا عن التسرع واتباع أسلوب ولهجة النظام السابق في التصريح عن مواقفه تجاه القضايا الدولية.
حفظ الله قطر وشعب قطر وعاشت ليبيا حرة أبية
المكتب السياسي
ائتلاف 17 فبراير – طرابلس
-

هناك 4 تعليقات:

  1. بارك الله في هذا الاتلاف الرائع هذا احسن رد علي من يريدون الفتنة بين الشعب الليبي ودولة قطر الشقيقة
    تحيات شحات

    ردحذف
  2. زمزكوا ...! سنصطاد القطريين كالعصافير في شوارعنا ... احني تخلصنا من اشكالون و انتم تعبدوا في خرتيت قطر عبادة ... توا اتشوفوا و الله راح نصطادهم القطريين كالعصافير

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    ردا على الطحلب اللي قبلي واللي خايف حتى يكتب اسمه وهذا دليل على انه جبان ولايملك في هذا الوطن الحر أكثر من الكتابة تحت الطاولة .. انحب انقولك اننا انتصرنا على آلهتك الطاغية ولعلمك قتلناه بالخازوق ولن نرحم اي طحلب أمثالك بنفس المصير فليبيا حره شئت أم أبيت وكيفما انتزعنا حريتنا بالقوة سوف نمحقكم بنفس القوة التي وهبها الله عز وجل علينا وعاشت ليبيا حرة أبية وحفظ الله دولة قطر أميرا وشعبا

    ردحذف
  4. دكتور وليد الرحالالسبت, ديسمبر 03, 2011 5:44:00 م

    الكلاب هي من تنبح على القافلة و القافلة تسير و ثوارنا أنهوا حكم الطاغية و لن تثنيهم عزائمهم على سحق أزلام النظام ..نحن شعبا لا تخيفه أسلحتكم فما بالكم و أنتم من الحسرة تقولون فينا ما تقولون فإليكم أقول:
    نحن لا نهاب الموت أيها الجبناء و عليكم بإعادة مشاهدة الاسود و هي تزأر في ساحات القتال .

    ردحذف