الثلاثاء، سبتمبر 20، 2011

ليبيا .. شهود عيان يشاهدون القذافي وسيف الاسلام ..


القاهرة ـ أفادت تقارير إخبارية الثلاثاء بأن العقيد الليبي الهارب معمر القذافي شوهد قبل يومين في مدينة سبها بجنوب ليبيا، وهو ما يمثل مؤشرا جديدا على أن القذافي ما زال متواجدا على الأراضي الليبية ولم يفر إلى الخارج.

وقالت صحيفة عربية أن شاهد عيان رأى القذافي وتعرف عليه وقال إنه يقيم في شارع المنشية بمدينة سبها التي تقع في الجزء الجنوبي الغربي لليبيا، وتبعد عن العاصمة طرابلس نحو 750 كيلومترا.

وعلمت الصحيفة أيضا أن شاهد العيان قد أبلغ مسؤولين في السفارة الليبية بالقاهرة بهذه المعلومات التي تم نقلها على الفور إلى مسؤولين كبار في المجلس الوطني الانتقالي.

وسألت الصحيفة عبد المنعم الهوني، ممثل المجلس الانتقالي لدى الجامعة العربية ومصر، عن صحة هذه الراوية فقال إنه ليس لديه ما يدفعه للشك في صحتها، مشيرا إلى أن شاهد العيان ليس لديه مصلحة ولا مطمع للإدلاء بهذه المعلومات، وأنه عرض في المقابل على السفارة الليبية إبقاءه بحوزتها إلى حين التأكد من صحة ما يقوله.

وكان القذافي اختفى عن الأنظار حتى قبل فراره من طرابلس، حيث يكتفي بإرسال رسائل صوتية فقط إلى بعض القنوات الموالية له في الخارج، وأبرزها قناة "الرأي" التي تبث من العاصمة السورية دمشق.

في غضون ذلك، قال سكان في بني وليد، التي تبعد 170 كيلومترا جنوب طرابلس إن سيف الإسلام النجل الثاني للقذافي شوهد داخلها قبل أيام قليلة فقط. "د ب أ"

هناك 3 تعليقات:

  1. كما شرد الليبين شرده الله هو و ابناءه
    فالله يمهل و لا يهمل

    ردحذف
  2. يارب يامعمر تشوف أعيالك أموتو قدام عينك واحد واحد وتنقهر عليهم أنت وصفية كيف ماقهرتو الأمهات والزوجات والخوات الليبات وشردت الاطفال الله يعطيك أدعوه ،،،،

    ردحذف
  3. ها هو القردافي يتنطط من جحر لاخر, نهايته اقتربت بأدن الله.

    ردحذف